تنزيل تطبيق google camera لهواتف الأندرويد

قيم هذا المقال :
(2397 الأصوات)

يعد تطبيق جوجل كاميرا من أكثر التطبيقات المرغوبة من قبل مستخدمي الهواتف العاملة بنظام اندرويد، وذلك لما يتمتع به التطبيق من مميزات رائعة، بالإضافة إلى تقديمة لصور أفضل بفرق هائل عن الصور التي يتم التقاطها بكاميرة الهاتف الأساسية، ولذلك فإن المستخدمين أول شيء يسألون عنه عند شراء الهاتف هو تنزيل تطبيق google camera على هواتفهم للحصول على صور أفضل.


وجدير بالذكر ان تطبيق جوجل كاميرا في الأصل غير متوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي، ولذلك فالأمر ليس كما نتخيل بهذه السهولة، و لكن لمن يريد تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف الأندرويد فنحن سنوفر لكم إن شاء الله في هذا المقال روابط التحميل لعدد كبير من الهواتف وسوف نقوم بتحديث المقال عند صدور هواتف جديدة او نسخ جديدة من تطبيق Gcam.




قد يهمك أيضًأ: تحميل Google Camera 8.0 لجميع هواتف الاندرويد [نسخة منزوعة من هاتف جوجل Pixel 5]


تطبيق Google Camera يعطيك العديد من المميزات لالتقاط صور احترافية وأفضل من تطبيق الكاميرا الافتراضي الذي يأتي مع الهاتف، فمن خلال التطبيق يمكنك الحصول على صور أجمل في ظروف الإضاءة المختلفة، فيحتوى تطبيق جوجل كاميرا على ميزة نايت سايت "Night Sight" ومن خلالها يمكنك التقاط صور في الإضاءة الضعيفة وبالرغم من ذلك سوف تحصل على نتائج وتفاصيل مبهرة في الصورة، وهذه الميزة موجودة حاليًا في أغلب الهواتف الجديدة تحت أسم نايت مود "Night Mode" ولكنها ليست بجودة جوجل كاميرا.


مميزات تطبيق جوجل كاميرا لهواتف الأندرويد


  • دعم خاصية HDR+ في التصوير للحصول على صور أفضل في ظروف الإضاءة القوية مثل الشمس وأعمدة الإنارة وغيرها مثل هذه الظروف، فهذه الخاصية تعمل على ضبط هذه الإضاءة بحيث تمكنك من التقاط صور واقعية.
  • دعم خاصية Night Sight، وكما اشرنا فهي توفر لك التقاط صور بتفاصيل اكثر في الإضاءة الليلية المنعدمة.
  • يدعم خاصية Playground ومن خلالها يمكنك وضع بعض الاشكال التي تظهر لك في الكاميرا وهذه الخاصية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.
  • دعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K وبمعدل 30 إطار في الثانية.
  • دعم خاصية Lens Blur والتي تستطيع من خلالها عزل الخلفية عند التقاط الصور.
  • دعم ميزة Auto Focus Tracking ومن خلالها يمكنك جعل كاميرة الهاتف تتبع الشخص أثناء الحركة.
  • دعم ميزة Photo Sphere ومن خلالها يمكنك التقاط صور 360 درجة.
  • ومن الميزات الجميلة في التطبيق انه يخبرك بأن عدسة الكاميرا تحتاج للتنظيف.


وكانت هذه أبرز المميزات الموجودة في تطبيق جوجل كاميرا، ولكن هل جميع الهواتف تدعم جوجل كاميرا؟ بالطبع لا لانه خاص بهواتف جوجل بيكسل وانما يتم توفيرة من قبل المطورين بعد التعديل عليه لباقي الهواتف، فهناك هواتف تدعم التطبيق والبعض الآخر لا يدعمه.


صور تم التقاطها بواسطة جوجل كاميرا على نوت 8 برو



تنزيل تطبيق google camera

- تحميل تطبيق جوجل كاميرا


تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف شاومي:


تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف سامسونج:


بعد تثبيت التطبيق قم بالذهاب إلى الإعدادات ثم BSG MOD Settings واضغط على Fix ثم بعد ذلك غير Image Format إلى YUV_420 ثم قم بالرجوع وأذهب لـ Input Model ثم Front Camera ومنها اختر Nexus 6P.


تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف اوبو وريلمي:

بعد تثبيت التطبيق قم بالدخول لإعدادات التطبيق ثم About ثم قم بتفعيل Enable Advanced Mode ثم قم بالرجوع وتوجه إلى HDR+ control وغير الـ Saturation Level لـهاي High.


بعد تثبيت التطبيق قم بالذهاب إلى الإعدادات في التطبيق ثم توجه إلى BSG MOD Settings وثم بتفعيل خيار Enhanced HDR+ in portrait mode ثم توجه إلى Saturation وغير الأرقام إلى 1.7 و 2.3 في الكاميرا الخلفية بالترتيب ثم 1.1 و 1.7 في الكاميرا الأمامية بالترتيب.


تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف هواوي:


تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف وان بلس:



تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف نوكيا:



بعد تحميل تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك قم بتثبيته مثل اي تطبيق او ملف APK تقوم بتثبيته، سوف يطلب منك السماح للهاتف بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، قم بالسماح له ثم سيتم التثبيت وعندما تقوم بتشغيل التطبيق سيطلب منك الموافقة على بعض الصلاحيات مثل صلاحية الوصول للكاميرا والمايكروفون وغيرها.


إذا لم تجد بعض المزايا داخل التطبيق لا تعمل مثل البورترية او النايت سايت فهذا يعني عدم توافق التطبيق بشكل كامل مع الهاتف وربما يصدر إصدار أحدث يدعم هاتفك بشكل كامل، تابعونا دائمًا واحفظوا هذا المقال في المتصفح الخاص بكم لأنه سوف يكون محدث باستمرار بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة جميع مقالات