تحميل جوجل كاميرا لهاتف Samsung Galaxy M62 مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

قيم هذا المقال :
(50 الأصوات)

يعد تطبيق جوجل كاميرا إلى حد بعيد أفضل تطبيق كاميرا تابع لجهات خارجية يمكن للمستخدمين استخدامه على الهواتف الخاصة بهم لالتقاط أفضل الصور. ولحسن الحظ، فإن تطبيق Google Camera متوافق مع هاتف Galaxy M62 المعروف في بلاد أخرى بإسم Galaxy F62. تعد الكاميرا هي واحدة من أهم عوامل الجذب في هاتف سامسونج جالاكسي M62. وإن كنت ترغب في استخدامه لالتقاط بعض الصور المذهلة، فيمكنك استخدام GCam على هاتفك. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل جوجل كاميرا لهاتف Samsung Galaxy M62.


تنزيل جوجل كاميرا لهاتف Galaxy M62


يأتي هاتف Galaxy M62 مزودًا بإعداد كاميرا رباعية، مع مستشعر رئيسي "سوني IMX 682" بدقة 64 ميجابكسل. تستخدم سامسونج تقنية دمج 4 بكسلات في بكسل لالتقاط صورة بدقة 64 ميجابكسل. وقد حصل تطبيق الكاميرا الافتراضي من سامسونج هذا العام على بعض التعديلات الجديدة مع واجهة One UI 3.1، حيث يمكن للمستخدمين الآن استخدام الوضع الاحترافي للعدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع. كما قامت أيضًا الشركة بتحسين ميزة Single Take. يعمل هاتف Galaxy M62 بواجهة One UI 3.1 استنادًا إلى نظام اندرويد 11 خارج الصندوق. وفي حالة ما إذا كنت ترغب في التقاط صور واقعية حتى في ظل الإضاءة الضعيفة، يمكنك استخدام تطبيق جوجل كاميرا.




يعمل تطبيق Google Camera 7.4 على هاتف Galaxy M62، ويدعم العديد من الميزات الهامة مثل وضع التصوير الفلكي ووضع Night Sight ووضع البورتريه ووضع التصوير بطيء الحركة و Lens Blur و Playground ووضع +HDR ودعم RAW والتصوير البانورامي وغيرها. نتوجه إذن إلى شرح كيفية تنزيل تطبيق كاميرا Google وتثبيته على هاتف سامسونج جالاكسي M62.


تحميل جوجل كاميرا لهاتف Galaxy M62 (المعروف أيضًا بإسم Galaxy F62)


إحدى الميزات الرئيسية في هاتف Galaxy M62 هو أنه يعمل بنفس المعالج الرائد المتوفر في سلسلة Galaxy Note 10، وهو Exynos 9825. ولذلك، لا توجد سوى عدد قليل من إصدارات Google Camera التي تعمل على هواتف جالاكسي التي تأتي بمعالجات إكسينوس. ولحسن الحظ، يتوافق إصدار GCam 7.4 من المطور Zoran مع هاتف سامسونج Galaxy M62. يمكنك تحميله من الرابط أدناه.



بعد تحميل التطبيق، يمكنك تمكين خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك. بمجرد تثبيت التطبيق، قم بتحميل ملف التكوين المدرج أدناه حتى تحصل على أفضل أداء خال من التأخير.


قد يهمك أيضًا: تحميل جوجل كاميرا لهاتف Samsung Galaxy S20 FE مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات


خطوات تثبيت كاميرا Google على هاتف Galaxy M62


ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا الجديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم. يعد هذا الإصدار ليس ثابتًا من جوجل كاميرا، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت




  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت




  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك جالاكسي إم 62
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


الإعدادات الموصى بها


  • قم بتحميل ملف التكوين من هنا على هاتفك
  • توجه إلى مدير الملفات، وقم بإنشاء مجلد جديد بأسم GCam
  • افتح مجلد GCam الذي أنشأته ثم قم بإنشاء مجلد آخر بأسم configs7
  • الآن قم بلصق ملف التكوين الذي قمت بتحميله داخل مجلد configs7
  • بعد الإنتهاء من ذلك، قم بتشغيل تطبيق جوجل كاميرا، وانقر مرتين متتاليتين على المنطقة السوداء الفارغة بجانب زر الغالق



  • ستظهر لك نافذة منبثقة، اضغط على كلمة restore وقم باختيار ملف التكوين الذي الصقته في مجلد configs7

  • قم بعمل الخطوة الأخيرة مرتين لأن ملف التكوين قد لا يتم تحميله من المرة الأولى


هذا كل ما يتعلق بتحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Galaxy M62. إذا قمت بتجربة Google Camera على هاتفك جالاكسي إم 62، اذكر لنا تجربتك في صندوق التعليقات أسفل الموضوع.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات