تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra مع شرح التثبيت [إصدار سناب دراجون]

قيم هذا المقال :
(123 الأصوات)

سلسلة هواتف جالاكسي نوت 20 هي واحدة من أفضل الهواتف التي تأتي بكاميرات رائعة في عام 2020. أحدث هواتف سامسونج التي قامت بإطلاقها مؤخرًا كالاكسي نوت 20 هو الأقوى في السلسلة الجديدة، حيث يأتي مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية، مما يتيح لك تصوير مقاطع فيديو بدقة 8K. وبالإضافة إلى ذلك وبفضل الكاميرا المميزة، فإنه يستطيع التقاط صور رائعة جدًا. ونظرًا لأن الهاتف يحتوي على كاميرا مميزة، فإن هاتف Galaxy Note 20 يعد مرشح مثالي لاستخدام تطبيق جوجل كاميرا. ولحسن الحظ، فقد وجدنا إصدار من GCam يعمل بشكل ممتاز على هاتف Galaxy Note 20. يمكنك من خلال هذه المقالة تحميل تطبيق  Google Camera لهاتف سامسونغ Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra.


جوجل كاميرا لهاتف سامسونج نوت 20 ونوت 20 الترا


من حيث الكاميرات، يحتوي كل من جالاكسي نوت 20 و جالاكسي نوت 20 الترا على إعداد كاميرا ثلاثية من الخلف. جالاكسي نوت 20 الترا الأكثر تميزًا حصل على مستشعر كاميرا كبير بدقة 108 ميجابكسل، بينما يحتوي الإصدار القياسي نوت 20 على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل. كلا الهاتفين يلتقطا صورًا جيدة جدًا في كل ظروف الإضاءة تقريبًا، وذلك بفضل تطبيق الكاميرا الأساسي المحسن والمتواجد في واجهة OneUI 2.5. قامت شركة سامسونج بتجميع أحدث الميزات في تطبيق الكاميرا الرسمي مثل وضع الفيديو الاحترافي و Single Take و Histogram وغيرها من الميزات الأخرى.


ولكن في حالة ما إن كنت ترغب في التقاط بعض لقطات الوضع الفلكي المميزة أو صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة، فإن تطبيق جوجل كاميرا هو الخيار المثالي بالنسبة لك. آخر إصدار من جوجل كاميرا (المعروف بإسم Gcam 7.4) يعمل بشكل جيد مع Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra. وبالحديث عن الميزات، يأتي تطبيق جوجل كاميرا مزودًا بوضع التصوير الفلكي، ووضع Night Sight، و Lens Blur، ووضع البورتريه، و PhotoSphere، ووضع التصوير البطيء، وملصقات AR (الواقع المعزز)، ووضع +HDR، ودعم RAW، والتصوير البانورامي، ووضع Google Lens وغيرها من الميزات الأخرى.


اقرأ أيضًا


تنزيل Google Camera لهاتف Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra [إصدار سناب دراغون]




من أفضل الأشياء في إصدار سناب دراغون لسلسة جالاكسي نوت 20 هو أن Camera2 API يأتي ممكنًا بشكل تلقائي، وبالتالي سيمكنك استخدام تطبيق Google Camera بكل مزاياه وبدون الحاجه لعمل روت لهاتفك. لقد قمنا بجلب إصدارين مختلفين من GCam، الأول GCam 7.3 بواسطة المطور Urnyx05 والثاني GCam 7.4 بواسطة المطور Arnova8G2. كلا الإصدارين يعملان بشكل جيد على الهاتف، قم بتحميل التطبيق من إحدى الروابط التالية:



أفضل شيء في الإصدارين المدرجين أعلاه أنهم يعملان بشكل جيد وبدون الحاجة إلى ملف تكوين. ومع ذلك، يمكنك تعديل مستويات التشبع والحدة وما إلى ذلك.


ملاحظات

  •  الكاميرا الأمامية لا تعمل مع إصدار Google Camera 7.3، وسنقوم بتحديث المقال بمجرد عثورنا على إصدار أكثر استقرارًا.

  • قبل تثبيت الإصدار الجديد تأكد من حذف الإصدار القديم من جوجل كاميرا على هاتفك.


خطوات تثبيت كاميرا Google على هاتف كالاكسي نوت 20 و نوت 20 الترا


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • اضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت
  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت
  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح




وإلى هنا تكون قد انتهيت من تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك بنجاح. يمكنك الاستمتاع بتطبيق Gcam على سلسلة هواتف نوت 20 الآن.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات