تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريدمي نوت 9

قيم هذا المقال :
(3153 الأصوات)

أطلقت شركة شاومي منذ فترة قريبة سلسلة هواتف ريدمي نوت 9 والتي تضم ثلاثة هواتف، ريدمي نوت 9 - ريدمي نوت 9s - ريدمي نوت 9 برو. يعمل هاتف ريدمي نوت 9 بمعالج ميدياتك هيليو G85 مع كاميرا رباعية بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل و بطارية بحجم 5020 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 18 واط، ودعم للشحن العكسي بقوة 9 واط. في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق جوجل كاميرا لهاتف ريدمي نوت 9، وقمنا منذ فترة بتوفير تطبيق جوجل كاميرا لهواتف ريدمي نوت 9s و ريدمي نوت 9 برو وكذلك لهاتف شاومي Mi Note 10 Lite (اضغط على الهاتف الذي تريد التطبيق الخاص به).


وبفضل المطور wyroczen أصبح لدينا الآن تطبيق جوجل كاميرا متوافق مع هاتف ريدمي نوت 9، على الرغم أن الهاتف يأتي بمعالج ميدياتك هيليو جي 85. وهو نفس المطور الذي قام بتطوير نسخة متوافقة من جوجل كاميرا مع هاتف ريدمي نوت 8 برو، حيث سابقًا كان من الصعب وجود إصدارات من جوجل كاميرا تعمل مع معالجات ميدياتك، ولكن الآن الأمر أصبح أفضل بكثير من السابق بفضل المطورين المميزين. تطبيق Gcam لهاتف ريدمي نوت 9 يعمل بشكل جيد على الهاتف والذي يحتوي على ميزة Night Sight للحصول على أفضل الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.


ملحوظة: تطبيق جوجل كاميرا لهاتف ريدمي نوت 9 يختلف عن جوجل كاميرا لكل من هاتف ريدمي نوت 9 برو وهاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس وكذلك ريدمي نوت 9s. وعلى الرغم من تشابه أسماء هذه السلسلة، إلا أنهم مختلفين في الشرائح أو المعالجات وكذلك إلى حد ما في الكاميرا، لذا تأكد من تحميل جوجل كاميرا المتوفر في هذا المقال فقط وعدم الخلط بينه وبين إصدارات جوجل كاميرا الخاصة بالهواتف الأخرى.


تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريدمي نوت 9


توفر كاميرا جوجل 6.1 العديد من الميزات، مثل ميزة Night Sight المعروف بأسم النايت مود في تطبيق الكاميرا الأساسي، وهي تمنحك صور رائعة حتى في ظل ظروف الإضاءة الضعيفة. إصدارات جوجل كاميرا المتوفرة متوافقة مع اندرويد 9 Pie واندرويد 10. قم بتحميل الملف الأول وهو تطبيق جوجل كاميرا، ثم ملف التكوين الخاص بضبط إعدادات التطبيق.



تحديث بتاريخ 13 نوفمبر 2020

  • أحدث نسخة من trCamera وهي إصدار 7.4 ولا تحتاج إلى أي تعديل أو ضبط إعدادات، فقط قم بتحميلها وتثبيتها على هاتفك. والشيء المميز هي أنها متوافقة مع ريدمي نوت 9s ونوت 9 ونوت 9 برو ونوت 8 ونوت 8 برو وكذلك بوكو X3. للتحميل من هنا.


مقالات ذات صلة


خطوات تثبيت جوجل كاميرا على هاتف ريدمي نوت 9


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • اضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت
  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت
  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك ريدمي نوت 9
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


خطوات تثبيت ملف التكوين لهاتف ريدمي نوت 9


  • قم بتنزيل ملف التكوين من الرابط الموضح أعلاه
  • توجه إلى مدير الملفات وقم بإنشاء مجلد جديد بأسم GCam وتأكد أن حرفي GC كابتل
  • افتح مجلد GCam الذي قمت بإنشاءه قم أنشيء مجلد آخر بأسم configs7
  • قم بلصق ملف التكوين الذي قمت بتنزيله في مجلد configs7
  • بعد الإنتهاء من ذلك، قم بتشغيل تطبيق جوجل كاميرا، وانقر مرتين متتاليتين على المنطقة السوداء الفارغة بجانب زر الغالق




  • ستظهر لك نافذة منبثقة، اضغط على كلمة restore وقم باختيار ملف التكوين الذي الصقته في مجلد configs7
  • قم بعمل الخطوة الأخيرة مرتين لأن ملف التكوين قد لا يتم تحميله من المرة الأولى


من الممكن ألا يكون هذا الإصدار هو الوحيد الذي يعمل مع هاتف ريدمي نوت 9، فقد يكون هناك إصدارات أخرى من تطبيق GCam تعمل بشكل جيد على هذا الهاتف. يمكنك دائمًا العثور على العديد من إصدارات جوجل كاميرا المتوافقة مع عدد كبير من الهواتف من قبل المطورين للتجربة على هاتف ريدمي نوت 9 من خلال هذا الرابط.


مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع مقالات