تنزيل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف شاومي Mi Note 10 Lite

قيم هذا المقال :
(918 الأصوات)

قامت شركة شاومي مؤخرًا بإطلاق هاتف Mi Note 10 Lite الذي يعتبر من أفضل هواتف الفئة المتوسطة في الوقت الحالي. يأتي الهاتف بشاشة أموليد مقاس 6.47 بوصة، ويعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 730G مع ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجابايت. يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا رباعية في الخلف بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، وبطارية عملاقة بسعة 5260 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 30 واط. يعمل الهاتف بأندرويد 10 مع واجهة مستخدم MIUI 11. فإذا كنت من هواة التصوير، فإن هذا المقال يهمك، حيث يمكنك تحميل تطبيق جوجل كاميرا على هاتف شاومي مي نوت 10 لايت والتقاط أفضل الصور مقارنةً بتطبيق الكاميرا الأساسي الذي يأتي مع الهاتف.

تطبيق Google Camera هو تطبيق الكاميرا الخاص بهواتف جوجل بيكسل، وبالتالي فهو لا يدعم أي هاتف سوى هواتف جوجل بيكسل فقط بشكل رسمي، ولكن يقوم المطورين بسحب التطبيق والتعديل عليه حتى يتوافق مع باقي هواتف الاندرويد. ويتميز تطبيق جوجل كاميرا بأنه يحتوي على مميزات رائعة مثل وضع Night Sight و HDR+ و astrophotography وغيرها.


قد يهمك أيضًا: تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف شاومي Mi Note 10 Lite مع شرح التثبيت


ولمعرفة مواصفات هاتف شاومي Mi Note 10 Lite بالكامل، اضغط هنا



تنزيل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف شاومي Mi Note 10 Lite


يتميز تطبيق جوجل كاميرا بالعديد من الميزات التي تميزه عن باقي تطبيقات التصوير مثل تقنيات HDR و HDR+ و HDR+ المحسنة و ZSL و RAW وملصقات الواقع المعزز AR و Night Sight ووضع البوتريه وغيرها من الميزات الرائعة.


هناك أكثر من إصدار، يمكنك تجربة أي إصدار منهم لأن هناك بعض الميزات التي قد لا تعمل مع إصدار معين وتعمل مع إصدار آخر بالنسبة لتطبيق جوجل كاميرا لهاتف مي نوت 10 لايت.



خطوات تثبيت تطبيق كاميرا Google على هاتف شاومي Mi Note 10 Lite


  • قم بتحميل ملف الـ APK من الرابط أعلاه
  • تأكد من تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، انتقل إلى الإعدادات ثم الجهاز والأمان  والخصوصية وقم بتمكين الخيار.
  • ثم قم بتثبيت التطبيق بالنقر على كلمة تثبيت
  • وبمجرد انتهاء التثبيت، يمكنك فتح التطبيق واستخدامه


أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات