شرح تثبيت جوجل كاميرا (مود ULTRACVM) على جميع هواتف الأندرويد

قيم هذا المقال :
(96 الأصوات)

تُعرف هواتف جوجل بيكسل بتطبيق الكاميرا القوي الذي يأتي عليها، فيمكنه أن يقدم نتائج مذهلة حتى مع الأجهزة البسيطة. جوجل لديها خوارزميات رائعة لتطبيق الكاميرا الخاص بها، بالإضافة إلى الميزات الحصرية التي تأتي معه مثل HDR+ و Astrophotography، التي تجعله غير قابل للمنافسة. هناك الكثير من النسخ والإصدارات المختلفة لتطبيق جوجل كاميرا والتي توفر مجموعة كبيرة من الميزات والدعم الهائل للعديد من الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.


ولكن اليوم سوف نشرح طريقة تثبيت مود قوي جدًا داخل مجتمع جوجل كاميرا، يسمى UltraCVM، يوفر هذا المود أوضاع HDR+ و التصوير الفلكي Astrophotography، بالإضافة إلى مجموعة متعددة من عناصر التحكم حتى تتمكن من تحسين جودة الصور. ويبدو أن هذا المود يدعم فقط الهواتف التي تعمل بنظامي اندرويد 9 واندرويد 10، فهي قيود من إصدار جوجل كاميرا 7.3.


ما هو جوجل كاميرا ومود ULTRACVM؟


جوجل كاميرا هو تطبيق الكاميرا الخاص بهواتف جوجل بيكسل، ويقوم بعض المطورين بالتعديل عليه بهدف توفيره للعديد من الهواتف مع التأكد من أن جميع المزايا تعمل معها. هناك الكثير من الأشكال لتطبيق Gcam، البعض منها مخصص لهواتف متعددة تعمل بنظام الاندرويد، والبعض الآخر مخصص لهاتف ذكي واحد. يعمل الكثير من المطورين على توفير إصدارات مختلفة من جوجل كاميرا، واليوم لدينا مستخدمين نشطاء في المجتمع الخاص بالـ Mod أو النسخ المعدلة.




أقرأ أيضًا


المود الجديد هو إعادة صياغة لتطبيق جوجل كاميرا 7.3. تم تطويرة من قبل المطور UltraM8. حيث يجلب هذا المود العديد من الميزات المتقدمة مع تصميم جديد، فإذا كان لديك خبرة أو بعض المعرفة في كيفية التحكم في الإعدادات، فيمكنك التقاط صور رائعة من خلال هاتفك.


مميزات جوجل كاميرا 7.3


  • تم إعادة ضبط واجهة المستخدم الخاصة بالإعدادات
  • وضع DND التلقائي أثناء تسجيل الفيديو
  • تسجيل فيديو بمعدل 24 إطار في الثانية
  • التحكم في التعرض لضبط وضع HDR والسطوع
  • دعم التصوير الفلكي في وضع Night Sight
  • تم تلقي العديد من الأوجه المألوفة حتى تساعدك في التقاط الصورة الأفضل
  • إضافة خاصية اللمس مع الاستمرار في زر الغالق لالتقاط صور Top Shot


ويمكنك معرفة ميزات ULTRACVM V.4.0 العديدة من هنا


طريقة تنزيل وتثبيت جوجل كاميرا ULTRACVM على هواتف الأندرويد




أقرأ أيضًا


يعد هذا المود الجديد سهل التثبيت مثل المودز الخاصة بجوجل كاميرا تمامًا، بالإضافة إلى أنه يدعم ملفات الكونفج XML. وضع UltraCVM مبني على إصدار Arnova’s 5betaFinal.7.3.020، هذا يعني أنه تم تضمين جميع تعديلات Arnova الجيدة. وقبل التنزيل والتثبيت، يجب التأكد من أن هاتفك يدعم camera2 API.


تنزيل مود ULTRACVM V.4.0

تعديل بتاريخ 18/6/2020 | الإصدار الجديد ULTRACVM V.5.0 صدر اليوم ويمكنك تحميله من هنا




الهواتف المدعومة حتى الآن:
  • وان بلس 7T و وان بلس 7T برو

القائمة ليست مقتصرة على هذه الهواتف فقط، بإمكانك تجربتها على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد 9 باي أو أعلى. قد تكون بعض الميزات متاحة لجميع الهواتف، والبعض الآخر لا.


طريقة التثبيت بسيطة للغاية:


  • بعد تحميل ملف الـ APK والبدء في تثبيته، سيطلب منك السماح بالتنزيل من مصادر خارجية، التطبيق آمن فلا تقلق
  • افتح تطبيق جوجل كاميرا، والآن يمكنك استخدامه

بالنسبة للإصدارات الأقدم من اندرويد 9، يمكنك تجربة جوجل كاميرا 7.2 أو 7.1 أو أي تعديل يتوافق مع إصدار نظام هاتفك.


مقالات قد تهمك

مقالات ذات صلة جميع مقالات