شرح كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا ومن هواتف شاومي

قيم هذا المقال :
(191 الأصوات)

هناك ملايين المستخدمين لنظام الأندرويد الذين يعانون من الإعلانات المزعجة على أجهزتهم سواء على مستوى النظام أو من خلال المواقع على جوجل كروم. ولكن هناك عدة طرق تمكنك من ازالة الاعلانات على هاتفك، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أكثر من برنامج ازالة الاعلانات على الأندرويد بالإضافة إلى ازالة الاعلانات من جوجل كروم للاندرويد وإزالة الإعلانات من هواتف شاومي.


إزالة الإعلانات على هواتف الأندرويد تعد من الأشياء الهامة التي يبحث عنها المستخدم دائمًا، نظرًا لأن المواقع أصبحت تستخدم الإعلانات من خلال إعلانات الإشعارات، وحتى بعض الشركات مثل شاومي، تقوم بعرض الإعلانات في تطبيقات النظام على واجهة MIUI، وذلك يجعل المستخدمين يشعرون بعدم الراحة لرؤيتهم مثل هذه الإعلانات على هواتفهم.


شرح كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا


واحدة من الطرق القديمة في ازالة الاعلانات والتي لا تزال نافعة هي استخدام برنامج ازالة الاعلانات ومن خلال التطبيقات التي سوف نعرضها لكم، ستتمكن من إزالة الإعلانات بكل سهولة، ولكن تجدر ملاحظة أنه يجب أن يكون هاتفك لديه صلاحيات الروت.


تطبيق AdGuard




بإمكانك تنزيل برنامج ازالة الاعلانات Adguard من الموقع الخاص به، حيث يقدم التطبيق مجموعة جميلة أدوات التحكم في المحتوى. يمكنك استخدام تطبيق Adguard أيضًا في حظر الاعلانات على هواتف الأندرويد بالإضافة إلى حماية الخصوصية والتحكم الأبوي والتصفح الآمن.


يمكنك تحميل التطبيق من هنا


أقرأ أيضًا


تطبيق AdLock




تطبيق AdLock هو أحد الحلول الرائعة في ازالة الاعلانات من هواتف الاندرويد، حيث يحتوي على خيارات عديدة سواء للكمبيوتر أو الأندرويد. يمكنك من خلال هذا التطبيق، ازالة الاعلانات من الألعاب أو الاعلانات الموجودة في المتصفح اثناء استخدامك للجهاز. هناك خيار أيضًا يمكنك من خلاله حظر بعض مواقع الويب بالإضافة إلى عمل فلترة لجميع زياراتك من خلال الفلترة الآمنة لـ HTTPS.


يمكنك تحميل التطبيق من هنا


أقرأ أيضًا


تطبيق AdAway




تطبيق AdAway هو أحد التطبيقات القديمة والتي لا تزال تعمل بشكل جيد في مجال ازالة الاعلانات، يمكنك تنزيل أحدث ملف APK للتطبيق وقم بنقله إلى وحدة التخزين الخاصة بهاتفك. قم بالتوجه إلى الإعدادات ثم الأمان، وتأكد من تمكين مصادر غير معروفة، حتى تتمكن من تثبيت التطبيق على هاتفك.


يمكنك تنزيل التطبيق من هنا


تطبيق Adblock Plus




تطبيق Adblock Plus مشابه لـ AdAway، ويعمل بنفس الطريقة. فقط قم بتنزيل ملف الـ APK وفعل خيار المصادر غير المعروفة، ثم ثم بتثبيته على هاتفك. بعد تشغيل التطبيق سترى رسالة أضغط على "موافق".


يمكنك تنزيل التطبيق من هنا


هناك أيضًا بعض المتصفحات التي تأتي مع مانع للإعلانات مثل Adblock Browser و Opera للأندرويد. يمكنك استخدامهم وتصفح المواقع بدون الإعلانات المزعجة.


طريقة ازالة الاعلانات من هواتف شاومي


يمكنك مشاهدة الفيديو وتطبيق الخطوات على هاتفك.




أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات