أفضل تطبيقات تزويد متابعين للانستجرام على الاندرويد

قيم هذا المقال :
(39 الأصوات)

تطبيق انستجرام هو من أشهر منصات التواصل الاجتماعي على مر السنين، فهو ليس مجرد تطبيق لمشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء، وإنما تطور تدريجيًا ليصبح أداة للتواصل الشبكي تقوم بالكثير من الأشياء. فقد أصبحت منصة انستقرام مهمة جدًا للمدونين والأفراد والشركات، يقوموا باستخدامها لإنشاء علامة تجارية يمكنهم الوصول لجمهورهم من خلالها، ويساعدهم instagram أيضًا على أن يصبحوا مؤثرين في المجتمع.


هناك العديد من المستخدمين يسألون ازاي ازود الفلورز علي انستجرام، وهناك من يبحث عن برنامج زياده متابعين انستا، ولكن قبل البحث والسؤال عن ذلك تجدر الإشارة إلى انه يتم تحديد النجاح لأي مدونة انستاجرام عن طريق عدد المتابعين النشطين لديك، فلذلك كل مدونة تعمل على بناء قاعدة من المتابعين. وللحصول على متابعين حقيقيين على انستاجرام يجب عليك العمل باجتهاد والقيام بالبحث كثيرًا. حيث أن البحث بداخل التطبيق يستغرق وقتًا طويلاً، وخاصةً بالنسبة للمدونين والشركات. ولكن أنت في نفس الوقت تحتاج لمساعدة حتى تجعل مشاركاتك جاذبة للمتابعين بشكل أكبر. فقد توصل الكثير من المطورين لحل هذه المشكلات، من خلال إنشاء برنامج تزويد فولو انستقرام حتى تتمكن من تزويد متابعين انستا في حسابك الخاص.


أفضل تطبيقات تزويد متابعين للانستجرام على الاندرويد


اولاً إذا لم يكن لديك متجر سوق بلاي، فيمكنك تنزيل تطبيق جوجل بلاي أو أي متجر مثل APKPure حتى تتمكن من تحميل التطبيقات التي سوف نتحدث عنها والخاصة بـ تزويد فلورز الانستا.


التطبيق الأول: Turbo – Followers for Instagram




هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات القليلة التي صُممت حصريًا لانستاجرام. يتمتع التطبيق بالأمان والبساطة، بالإضافة لبعض العمليات التي تحتاج للتحكم اليدوي لتتمكن من تزويد متابعي انستقرام. حيث بإمكانك تزويد أكثر من 1000 متابع حقيقي على انستجرام بشكل تلقائي. ما عليك سوى عرض بعض الملفات الشخصية ومتابعتها، ومن ثم جمع العملات المعدنية. وفائدة هذه العملات المعدنية أنه يمكنك من خلالها الحصول على المزيد من المتابعين الحقيقيين، بالإضافة إلى الحصول على مكافآت تصل إلى 1000 متابع.


ثمن التطبيق


  • مجاني
  • عمليات الشراء داخل التطبيق


التطبيق الثاني: Followers & Unfollowers




يعد هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات تزويد متابعين انستا على الاندرويد والدليل على ذلك تقييمه المرتفع على متجر جوجل بلاي. يحتوي هذا التطبيق على ميزة جميلة تساعدة في الحصول على إحصائيات لحسابك في انستاجرام، ومن خلال هذه الميزة بإمكانك معرفة من يتابعك ومن لا يتابعك حتى تقوم بإلغاء متابعتك له. حيث بإمكانك من خلال هذا التطبيق بناء قاعدة متابعين حقيقيين ونشطين من خلال التخلص من الحسابات الخاملة.


ثمن التطبيق


  • مجاني
  • عمليات الشراء داخل التطبيق


التطبيق الثالث: Get Followers Up




هذا التطبيق يحتوي على ميزات مفيدة للغاية في حال إذا كنت لا ترغب في شراء متابعين. يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على متابعين عن طريق إنشاء بعض المشاركات التفاعلية والجذابة. وإضافةً إلى ذلك يحتوي التطبيق على أكثر من 50 ملصق وأكثر من 20 فلتر، مما يجعل صورك أكثر جاذبية، فمن خلال أدوات تحرير الصور المجانية يمكنك إنشاء صور جميلة وجذابة تمكنك من الحصول على إعجابات ومتابعين حقيقيين.


ثمن التطبيق


  • مجاني


التطبيق الرابع: Get Super Followers – New Cam




إذا كنت تريد زيادة المتابعين على انستقرام من دون دفع سنت واحد وبشكل سريع، فعليك بهذا التطبيق. يمتلك التطبيق واجهة سهلة وبسيطة، وحجمه صغير وخفيف، ويتميز بأنه يساعدك في إنشاء صور رائعة وجذابة من خلال أدوات تحرير الصور وخيارات مشاركة انستا. فمن خلال رفع الصور الرائعة، بإمكانك جذب الكثير من المتابعين حتي يقوموا بالتعليق على مشاركات انستاجرام الخاصة بك.



ثمن التطبيق


  • مجاني


أقرأ ايضًا
خطوة بخطوة - شرح كيفية استرداد كلمات المرور المحفوظة على هواتف الاندرويد
شرح كيفية فتح الموبايل عند نسيان رقم التعريف الشخصي أو كلمة السر أو النقش


التطبيق الخامس: Followers Insight




إذا كنت من محبي إدارة الحسابات المتعددة فيمكنك الاعتماد على هذا التطبيق. يجذب هذا التطبيق الكثير من المتابعين والإعجابات المجانية على انستاجرام. يقوم بذلك من خلال إنشاء مشاركات وروابط هاشتاق جذابة بناءً على التحليلات المضمنة للمحتوى. وعلاة على ذلك، يقوم التحليل باقتراح أفضل الاوقات لنشر المنشور. وهذه تعتبر طريقة مميزة تمكنك من إدارة حسابك والحصول على المزيد من التفاعل على كل منشور تقوم بنشرة.


ثمن التطبيق


  • مجاني
  • إعلانات داخل التطبيق


التطبيق السادس: InfluenceBooster




إذا كنت ترغب حقًا في تزويد متابعين انستقرام وكسب اكثر من 1000 متابع حقيقي في خلال يوم فقط، فقم بتحميل هذا التطبيق. يتمتع هذا التطبيق بميزات عديدة مثل احتوائه على أداة لتحليل الملفات الشخصية، بالإضافة إلى مولد روابط الهاشتاق، حيث يقوم باستخدامه المشهورون. ولكسب النقاط في هذا التطبيق كل ما عليك فعله هو أن تشاهد الإعلانات وتقلب البطاقات. بعد ذلك يمكنك من خلال هذه النقاط المكتسبة إنشاء روابط هاشتاق جذابة، ومن خلالها تتمكن من زيادة المتابعين والإعجابات على حسابك في انستجرام.


ثمن التطبيق


  • مجاني
  • إعلانات داخل التطبيق


المواضيع الأكثر قراءة
طريقة الرجوع من واجهة EMUI 10 إلى واجهة EMUI 9 على أجهزة هواوي وهونر
بعض النصائح الهامة لحل مشكلة استنزاف البطارية على واجهة MIUI 11 لهواتف شاومي
مقارنة بين العملاقين Redmi K30 Pro و Realme X50 Pro - أيهما يجب أن تشتريه؟
تنزيل تطبيق google camera لهواتف الأندرويد

مقالات ذات صلة جميع مقالات