أفضل 10 ألعاب أونلاين للّعب مع الأصدقاء على الأندرويد

قيم هذا المقال :
(2123 الأصوات)

في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد وقيام الدول بفرض الحظر حفاظًا على أرواح المواطنين، يمكنك تمضية الوقت في المنزل من خلال الاستمتاع ببعض الألعاب الأونلاين، وخاصةً عندما تلعب مع أصدقائك. فهناك العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها بمفردك ولكن المتعة الحقيقية هي عندما تلعب مع أصدقائك، ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال أفضل 10 العاب اندرويد اون لاين مع الاصدقاء.


أفضل 10 ألعاب أونلاين مع الأصدقاء على الأندرويد


هناك الكثير من الألعاب المتاحة على متجر جوجل بلاي لنظام الاندرويد والتي يمكنك من تنزيلها ولعبها على هاتفك مع الأصدقاء، ولكن بالطبع ستحتار بين هذا الكم الهائل من الألعاب، ولذلك نحن نقدم لكم قائمة بأفضل 10 العاب اونلاين مع الاصدقاء أو العائلة.


اللعبة الأولى: Minecraft




لعبة ماينكرافت من الألعاب الضخمة والممتعة التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء. تتيح لك لعبة ماينكرافت حرية كبيرة جدًا عندما يتعلق الأمر بالجيم بلاي، فهي لعبة ذات عالم مفتوح يمكنك استكشافها والاستمتاع بها، والأمر الجميل في الموضوع أنه يمكنك أن تأخذ أصدقائك معك. يمكنك القيام بكل شيء في هذه اللعبة، من تشييد المباني الملحمية إلى جمع الموارد. وكما ذكرنا أن أفضل شيء هو أنه بإمكانك أن تأخذ 10 أصدقاء في هذه المغامرة، والأجمل أنه يمكن لأصدقائك الانضمام إليك من جهاز الكمبيوتر، فليس حتمًا أن يكونوا على منصة الأندرويد.


يمكنك تحميل لعبة ماينكرافت من متجر جوجل بلاي من هنا.

اللعبة الثانية: Call of Duty: Mobile




من منا لا يعرف أسطورة الأكشن Call of Duty؟ هذه اللعبة التي طالما عشقناها منذ الصغر على أجهزة الكمبيوتر، فهاهي تعود بلعبة خاصة لهواتف الأندرويد والآيفون. فقد حصلت لعبة Call of Duty: Mobile على أفضل لعبة في عام 2019 بعد أن حازت على إعجاب الملايين من اللاعبين حول العالم. تحتوي اللعبة على أطوار لعب متعددة مثل طور أبحث ودمر وطور الهيمنة، والطور الشهير باتل رويال. ويمكنك اللعب مع ما يصل إلى أربع أصدقاء ومحاربة لاعبين آخرين في أطوار اللعب  الأونلاين الكلاسيكية. أما إذا كنت تريد تحدي أكبر، فيمكنك الدخول إلى المباريات المصنفة.


يمكنك تحميل لعبة Call of Duty: Mobile من متجر جوجل بلاي من هنا.


اللعبة الثالثة: HearthStone




لعبة HearthStone هي لعبة تجميع ورق جماعية، وتم نشرها من قبل شركة بليزارد إنترتينمنت التابعة لأكتيفجن بليزارد، وهي نفس الشركة التي طورت لعبتي Overwatch و World of Warcraft. وبالرغم من أن اللعبة تبدو بسيطة في البداية، إلا أنها تحتوي على قدر مدهش من العمق في أسلوب اللعب. والمتعة الحقيقية في هذه اللعبة، عندما تقوم بتحدي أصدقائك.


يمكنك تحميل لعبة هيرث ستون من متجر جوجل بلاي من هنا.


أقرأ أيضًا


 اللعبة الرابعة:  Riptide GP: Renegade




إذا كنت تبحث عن لعبة سباق للأندرويد، فإن لعبة Riptide GP: Renegade ستكون هي الخيار الأفضل لك. خلال هذه اللعبة تتسابق أمام 8 لاعبين آخرين أونلاين في بيئات مثيرة ومتنوعة. هذه اللعبة لمحبي سباقات الدراجات المائية، وتوفر اللعبة أيضًا ميزة تقسيم الشاشة، والتي تسمح لك باللعب مع ما يصل إلى أربع أصدقاء على جهاز أندرويد واحد. وبالطبع ذلك سيحتاج إلى وحدات تحكم إضافية على الرغم من أنها طريقة ممتعة جدًا للعب.


يمكنك تحميل لعبة ريبتايد جي بي: رينيجيد من متجر جوجل بلاي من هنا.


اللعبة الخامسة: Words with Friends




لعبة Words with Friends واضح من أسمها أنها لعبة كلمات تُلعب مع الأصدقاء. يمكنك من خلال اللعبة صنع الكلمات وكسب النقاط لتحقيق الفوز. مفهوم اللعبة بسيط  وتقليدي، وأغلب المستخدمين يعرفون هذا النوع من الألعاب. بإمكانك الدردشة مع الأصدقاء في اللعبة وتعلم كلمات جديدة أثناء التقدم في اللعبة.


يمكنك تحميل لعبة الكلمات مع الأصدقاء من متجر جوجل بلاي من هنا.


قد يهمك أيضًأ: أفضل 8 ألعاب أونلاين مثل Among Us للعب في 2020


اللعبة السادسة: Asphalt 9: Legends




تعتبر لعبة Asphalt 9: Legends من أشهر ألعاب سباق السيارات على الأندرويد، حيث يمكنك خلال هذه اللعبة الرائعة، تحدي أصدقائك خلال الإنترنت وهزيمتهم في السباقات المتنوعة. تحتوي اللعبة أيضًا على أماكن جميلة للسباق، بالإضافة إلى بعض خيارات التخصيص الأخرى التي تمكنك من جعل السيارة خاصة بك.


يمكنك تحميل لعبة أسفلت 9 ليجيندس من متجر جوجل بلاي من هنا.


أقرأ أيضًا


اللعبة السابعة: Crossy Road




مع أكثر من 150 شخصية تم تصميمها وتجربة أسلوب لعب بسيط، تعتبر لعبة Crossy Road واحده من أفضل العاب اندرويد اون لاين مع الاصدقاء. ويتضح من أسم اللعبة، أن مهمتك هي عبور الطريق، قد يبدو الأمر سهلاً بالنسبة لك ولكن هو في الحقيقة صعب، حيث ستواجه العديد من العقبات أثناء عبورك للطريق. يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة الجميلة والبسيطة على مع صديقك على نفس الهاتف، وذلك يجعلها تجربة رائعة لمشاركتها مع الأصدقاء.


يمكنك تحميل لعبة كروسي رود من متجر جوجل بلاي من هنا.


اللعبة الثامنة:  PUBG Mobile




اللعبة الغنية عن التعريف PUBG Mobile، تعتبر لعبة بابجي موبايل من أفضل ألعاب الباتل رويال الشهيرة جدًا. تحتوي اللعبة على أطوار عديدة ولكن أشهرها هو المود الكلاسيكي. بإمكانك جمع أصدقائك حتى تخوض منافسة وتحدي ممتع جدًا في هذه اللعبة. ويوجد في اللعبة بعض المهام التي يمكنك إنجازها والحصول على الهدايا مقابل ذلك.


يمكنك تحميل لعبة بابجي موبايل من متجر جوجل بلاي من هنا.


قد يهمك أيضًأ: تحميل لعبة Pubg Mobile النسخة الكورية [أحدث إصدار]


اللعبة التاسعة: Blitz Brigade




Blitz Brigade هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Gameloft. فإذا كنت ترغب في لعب Team Fortress الخاصة بالكمبيوتر، فهذه اللعبة تعتبر بديلها لها على الأندرويد، هي ليست تشبهها بالظبط ولكنها مازالت لعبة ممتعة جدًا مع الأصدقاء. يتنافس ما يصل إلى 12 لاعب في أطوار مختلفة، والمميز في هذه اللعبة أنه يوجد دردشة صوتية، لتسهيل التواصل بين الفريق.


يمكنك تحميل لعبة بليتز بريجيد من متجر جوجل بلاي من هنا.

اللعبة العاشرة: Mobile Legends: Bang Bang




Mobile Legends هي لعبة ساحة معركة متعددة اللاعبين من خلال الإنترنت أو كما يُطلق عليها موبا "MOBA". هناك الكثير من الشخصيات يمتلكون قدرات ومهارات مختلفة. ما عليك سوى أختيار بطلك الأسطوري لتتعاون مع 4 لاعبين آخرين ضد فريق آخر. بإمكانك التعاون مع أصدقائك لتجربة أكثر متعة. حيث تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الـ MOBA الموجودة على الأندرويد.


يمكنك تحميل لعبة موبايل ليجيندس: بانج بانج من متجر جوجل بلاي من هنا.


وكانت هذه أفضل 10 العاب اندرويد اون لاين مع الاصدقاء يمكنك تجربتها والاستمتاع بها خلال هذه الفترة. ونحن متأكدين أن هناك ألعاب أخرى مميزة قد فاتتنا، فإن كنت تعتقد أن هناك لعبة أخرى تستحق الوجود في هذه القائمة، يمكنك إخبارنا عنها في التعليقات.


أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات