أفضل 8 ألعاب أونلاين مثل Among Us للعب في 2020

قيم هذا المقال :
(439 الأصوات)

هناك الكثير من الألعاب التي اشتهرت بسرعة بسبب طريقة اللعبة المسلية والممتعة. فإن لعبة Among Us هي واحدة من هذا النوع التي اكتسبت شعبية كبيرة جدًا. تعد أمونغ آس لعبة أونلاين تفاعلية متاحة لمنصات مختلفة. إذا كنت واحد من محبي اللعبة الشهيرة Among Us، فإن هذا المقال مناسب لك. سنشارك معك خلال هذا المقال، أفضل 8 العاب اونلاين مثل Among Us للعب في 2020.


تم إطلاق لعبة Among Us في عام 2018، ولكن مؤخرًا بدأت اللعبة تحصل على إعجاب اللاعبين. تم تطويرها بواسطة استوديو "InnerSloth" ويعد هو ناشر اللعبة أيضًا. تعد Among Us لعبة أونلاين جماعية وهي فريدة من نوعها، حيث لا يوجد الكثير من الألعاب مثل هذه اللعبة. ولكن بعد إجراء بحث مكثف، مكنا من العثور على بعض الألعاب المشابهة لـ Among Us.



طريقة لعب أمونغ آس تحتوي على جانبين مختلفين، Imposters و Crewmates. خلال اللعبة، يتعين على كل طرف إيقاف الفريق الآخر وعدم السماح له بإكمال المهام الخاصة به. اللعبة ممتعة بسبب الرسوم المتحركة وطريقة اللعب الفريدة من نوعها، ومن أسباب نجاح اللعبة أيضًا هو موضوع الفضاء. نتوجه إذن إلى القائمة التي تحتوي على أفضل 8 ألعاب أونلاين مثل Among Us للعب في 2020.


أفضل 8 ألعاب أونلاين مثل Among Us للعب في 2020


اللعبة الأولى: Fall Guys: Ultimate Knockout



لعبة Fall Guys تعد لعبة جديدة تم إطلاقها مؤخرًا لمنصات بلايستيشن 4 وويندوز. بالرغم من اختلاف فال غايز عن أمونغ آس، إلا أنها تشبهها من نواح عديدة. بعض الجوانب التي تجعل Fall Guys مشابهه لـ Among Us هي أسلوب اللعب الفريد والرسوم المتحركة.


فال غايز هي من ألعاب الباتل رويال، حيث يحتاج اللاعبون إلى التأهل في كل جولة، ويصبحوا الفائزين بمجرد خروج أو عدم تأهل جميع الخصوم. هناك الكثير من الخرائط في اللعبة، حيث يترك اللاعبون أحرارًا وعليهم التأهل في كل جولة.


قد يهمك أيضًأ: أفضل 10 ألعاب أونلاين للّعب مع الأصدقاء على الأندرويد


اللعبة الثانية: Town of Salem



لعبة بلدة سالم، لعبة أخرى من الألعاب الشبيهة بـ Among Us التي يجب تجربتها. تعد Town of Salem لعبة استراتيجية للخصم الاجتماعي عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة مطور لعبة BlankMediaGames. تم إصدارها في عام 2014، وهي متاحة على العديد من المنصات المختلفة مثل أندرويد و iOS ولكن نسخة الكمبيوتر تظل الأفضل من بينهم.


طريقة اللعب في Town of Salem تشبه إلى حد ما لعبة Among Us. تبدأ اللعبة بـ 7 إلى 15 لاعب، لكل من هؤلاء اللاعبين دور وقدرات مختلفة. وسيتعين عليهم القضاء على الآخرين من أجل السيطرة على البلدة أو القرية.


مقالات ذات صلة: أفضل 5 ألعاب open-world مثل GTA V على متجر جوجل بلاي


اللعبة الثالثة: Mafia or Werewolf



لعبة مافيا تعرف أيضًا بإسم Werewolf هي لعبة استنتاج اجتماعية. يمكنك اعتبار لعبة مافيا واحدة من أفضل الألعاب مثل Among Us. تعد واحدة من أقدم الألعاب وربما أول لعبة شائعة للخصم الاجتماعي، وتعتمد اللعبة على معايير الإقصاء مثل Among Us.


تبدأ اللعبة بين فريقين مختلفين، فريق القرويين والفريق الشرير. كلا الفريقين لديهم مجموعة من المهام الخاصة بهم. سيعمل فريق الشر على قتل اللاعبين الآخرين في الليل باستخدام قوى القتل الخاصة بهم. وفي الوقت الذي سيجرى فيه النقاش بين اللاعبين، سيتم تحديد اللاعب المشتبه به والقضاء عليه. إذا كنت تستمتع بقائمة أفضل الألعاب الأونلاين مثل Among Us في 2020، استمر في القراءة لأن هناك المزيد من الألعاب التي ستنال إعجابك.


إقرأ أيضًأ: أفضل 5 ألعاب RPG شبيهه بلعبة Diablo للأندرويد


اللعبة الرابعة: Unfortunate Spacemen




تم إطلاق لعبة Unfortunate Spacemen هذا العام على ستيم، وهي تقريبًا نفس Among Us ولكن مع رسومات 3D. تعد Unfortunate Spacemen لعبة تعاونية/متعددة اللاعبين تدور حول القتل والخيانة القائم على الفضاء! بصفتك رجل فضاء سيتعين عليك القضاء على المحتالين أو رواد الفضاء اعتمادًا على المهام التي يتم تكليفك بها.


تعد لعبة Unfortunate Spacemen خيار آخر لأولئك الذين يحبون Among Us. خلال اللعبة، سيتم تكليف اللاعبين بدور Imposters أو رائد فضاء. فهي تعد نوع من العاب الرعب، حيث سيحول الـ Imposters أشكالهم إلى وحوش. ولكي تتجنب ذلك، يتعين على فريق رواد الفضاء إيجاد الوحش والقضاء عليه. سيتعين على اللاعبين التصويت للمشتبه بهم لإقصائهم. فإذا كنت من محبي لعبة أمونغ آس فيجب عليك تجربة Unfortunate Spacemen على جهازك.


اللعبة الخامسة: Project Winter



تحب لعبة Among Us ولكن ترغب في تجربة لعبة بها جرافيك أفضل والمزيد من الخيانة؟ إذن يتعين عليك تجربة لعبة Project Winter التي تعد من بين أفضل الألعاب الشبيهه بلعبة أمونغ آس. تعد Project Winter لعبة بقاء متعددة اللاعبين من 8 أشخاص تحدث بين جانب الخير والشر مثل أي لعبة أخرى في هذا المقال.


ستنضم إلى اللعبة مع أصدقائك والخونة. ولكن لن تعرف من يمكن أن يكون الخائن، لذا لا تثق في أي شخص في هذه اللعبة التي تعد هي مفتاح البقاء. في البداية سيكون الخونة أضعف، ولكن مع التقدم، من الممكن أن يصبحوا أقوياء بقوى مختلفة، حيث يمكنهم استخدامها ضدك فريقك وضدك. اللعبة متاحة على متجر ستيم.


اللعبة السادسة: Deceit



إليك لعبة أخرى مثل Among Us تعتمد على الخداع والبقاء والخصم الاجتماعي. تأتي اللعبة بنفس نمط أمونغ آس حيث سيتم اختبارك من أجل مهارات الغريزة والثقة. تعد Deceit لعبة متعددة اللاعبين مليئة بالإثارة، وهي متاحة مجانًا على متجر ستيم.


خلال اللعبة، سيكون اللاعبون إما ناجين أو مصابين. ويجب على الناجي العثور على اللاعب المصاب وقتله قبل أن يقضي على جميع الناجين. ويحتاج اللاعب المصاب إلى التلاعب وإخراج جميع اللاعبين الناجين من دون إخبارهم بالهوية. فإذا كنت من محبي لعبة Among Us، تحقق أيضًا من لعبة Deceit وقم بتجربتها على جهازك.


قد يهمك أيضًأ: تحميل لعبة بابجي موبايل آخر تحديث الموسم 15 مع شرح التثبيت [APK]


اللعبة السابعة: Barotrauma



تعد Barotrauma من الألعاب الشبيهه بـ Among Us. فهي لعبة تقمص أدوار جانبية تم تطويرها بواسطة استوديو Undertow Games الفنلندي ونشرتها Daedalic Entertainment. يحدث باروتراوما في المستقبل البعيد، على غواصة تعبر المحيطات غير المضيافة في أوروبا، أحد أقمار المشتري. يتم تعيين وظيفة للاعب في الغواصة، ويجب أن تتعايش مع طاقم السفينة الآخرين لتحقيق الأهداف وهزيمة الخونة الموجودين على متن السفينة. لعبة Barotrauma هي أيضًا لعبة ذهنية ستختبر مهاراتك البوليسية وثقتك.


اللعبة الثامنة: Gang Beasts




Gang Beasts هي لعبة جماعية متعددة اللاعبين مع شخصيات هلامية شريرة، وتسلسلات قتال تهريجية وحشية ، وبيئات خطرة تقع في شوارع مدينة Beef. تم تطويرها بواسطة استوديو Boneloaf البريطاني المستقل، ونشرتها Double Fine Presents خلال مايو 2020 ونشرها ذاتيًا بعد ذلك، وتم نشرها لاحقًا في شكل مادي بواسطة Skybound Games.


لعبة Gang Beasts أشبه بألعاب الباتل رويال، حيث يحتاج اللاعب إلى إقصاء باقي اللاعبين خلال الجولات حتى يتمكن من الفوز. وهناك أيضًا العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها، بالإضافة إلى العديد من الخرائط. تتميز اللعبة أيضًأ بأنها تحتوي على أكثر من مود للعب مثل اثنان ضد اثنان ومثل كرة القدم الذي يحتاج لاعبي الفريقين من خلاله إلى أخذ الكرة وتسجيلها في مرمى الخصم. اللعبة متوفرة على متجر ستيم للكمبيوتر، ومتوفرة أيضًا على أجهزة الكونسول.


إقرأ أيضًا: 


هذا النوع من الألعاب فريد وبالتالي لن تجد الكثير من الألعاب التي تشبه Among Us. ولكن كما وضحنا خلال قائمة الألعاب هذه، هناك بعض الألعاب التي تتشابه مع أمونغ آس في طريقة اللعب والرسوم المتحركة. كانت هذه قائمة أفضل 8 ألعاب أونلاين مثل Among Us للعب في 2020. إن كنت تعتقد أن هناك ألعاب أخرى شبيهه بلعبة أمونغ آس لم يتم إضافتها في هذا المقال، فلا تتردد في مشاركتها معنا من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات