أفضل 5 ألعاب open-world مثل GTA V على متجر جوجل بلاي

قيم هذا المقال :
(349 الأصوات)

لقد ألهمت سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة GTA الكثير من العناوين المشابهه على مر السنين، وهي من الألعاب الشهيرة بتقديم عالم مفتوح وضخم مليء بالمهام والمغامرات يمكن استكشافه. تمتلك لعبة GTA 5 أكبر خريطة في سلسلة GTA، حيث تسمح للاعبين بالمشاركة في العديد من المهام المتنوعة سواء كانت مهام أساسية أو جانبية. ولكن لسوء الحظ، فإن لعبة GTA V ليست واحدة من الألعاب التي وفرتها شركة روكستار لمنصة الهاتف المحمول. وبالرغم من ذلك، فقد وفرنا لكم بعض ألعاب العالم المفتوح الشبيهه بلعبة جتا 5 من خلال متجر جوجل بلاي.


  • تشتهر لعبة GTA 5 بالأكشن والعالم المفتوح الذي تقدمه لمحبي هذا النوع من الألعاب

  • العناوين التي سنتناولها في هذا المقال هي أفضل العاب الاندرويد كعالم مفتوح مثل GTA 5 على متجر play العاب


أفضل 5 ألعاب open-world مثل GTA V على متجر Play العاب


لعبة Gangster City – Open World Shooting Game 3D



تقييم اللعبة على متجر Google Play حوالي 4.1، حيث تحظى هذه اللعبة بشعبية نظرًا لرسوماتها الجميلة. تسمح لك لعبة Gangster City سرقة السيارات، وهذا سيذكرك بالطبع بلعبة GTA V.


توفر لك اللعبة العديد من الأسلحة والمتفجرات لكي تساعدك على إكمال المهام. حجم اللعبة أقل من 50 ميجابايت، وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها تقدم أكثر من 30 مهمة. فإذا كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح أو العاب الحروب، فإن لعبة Gangster City هي الخيار المناسب بالنسبة لك.


يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر Google Play من هنا


قد يهمك أيضًا: تحميل لعبة بابجي موبايل آخر تحديث الموسم 15 مع شرح التثبيت [APK]

لعبة Gangstar New Orleans OpenWorld



تعد سلسلة ألعاب Gangstar أقرب منافسين سلسلة GTA على منصة الهواتف المحمولة. ستمنحك اللعبة فرصة لاستكشاف العالم المفتوح الضخم الذي تقدمه مثل GTA 5.


خلال هذه اللعبة، بإمكانك أن تكون جزء من العصابات التي تسيطر على الشوارع. انطلق واستكشف العالم المفتوح الكبير في نيو أورلينز، كل ذلك من خلال إكمال العديد من المهام المختلفة. تعد هذه اللعبة من أفضل العاب الاندرويد الموجودة على متجر play العاب.


يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر Google Play من هنا


لعبة Miami Criminal Life In Open World



كما يتضح من اسم اللعبة، سيتوجب عليك أن تعيش كمجرم في مدينة ميامي. إن كنت ترغب في استكشاف مدينة ميامي، بإمكانك القيام بهذه المهمة من خلال لعبة Miami Criminal Life In Open World.


توفر هذه اللعبة تجربة عالم مفتوح مثل GTA V، كما تقدم العديد من المركبات والأسلحة التي تساعدك في إكمال العديد من المهام الرائعة. لقد حصلت اللعبة على تقييم 4.4 على متجر Google Play، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على أن هذه اللعبة تعد من اقوى العاب الاندرويد وحرب العصابات الموجودة على متجر play العاب.


يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر Google Play من هنا


قد يهمك: تطبيقات مهمة للدراسة يجب عليك تثبيتها


لعبة Dude Theft War: Open World Sandbox Simulator BETA



إذا كنت من محبي الرسومات المنقطة مثل أسلوب لعبة ماين كرافت (Minecraft)، فيجب عليك تجربة Dude Theft War. هذه اللعبة تمنحك العديد من الأسباب لكي تستكشف الخريطة والأسلحة والمهام التي تقدمها مثل GTA 5.


أسلوب اللعب بسيط للغاية وجذاب، ولكنها ليست عنيفة ودموية مثل GTA V. تسمح لك هذه اللعبة بالدخول في حروب العصابات وإطلاق النار على الأعداء بدون أي قيود. فإن كنت من محبي العاب حروب العصابات، فإن لعبة Dude Theft War تعد من أفضل العاب الاندرويد المتوفرة على متجر play العاب.


يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر Google Play من هنا


لعبة MadOut2 BigCityOnline




اللعبة الخامسة والأخيرة MadOut2 BigCityOnline. هذه اللعبة تقدم عالم مفتوح وخريطة تبلغ مساحتها 10 كيلو متر مربع، فهي بعيدة عن ضخامة GTA 5 ولكنها مناسبة عند مقارنتها بباقي ألعاب الجوال الأخرى.


تتيح MadOut2 BigCityOnline للاعبين إمكانية التجول من خلال أكثر من 40 نوعًا من السيارات. تقييم اللعبة 4.1 على متجر Google Play، وهذا تقييم مرتفع ويدل على أن اللعبة قد نالت استحسان من قام بتجربتها. فإن كنت من محبي العالم المفتوح وألعاب الأكشن والمغامرات، فإن لعبة MadOut2 BigCityOnline تعد من أفضل العاب الاندرويد المناسبة لك والمتوفرة على متجر play العاب.


وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال. كانت هذه مجموعة صغيرة لأفضل العاب google play شبيهه بلعبة GTA V على متجر play العاب. إذا كان هناك العاب تود مشاركتها معنا، يمكنك ذلك من خلال صندوق التعليقات أسفل هذا الموضوع.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات