تحميل خلفيات لعبة Cyberpunk 2077 بجودة 4K للكمبيوتر والهواتف الذكية

قيم هذا المقال :
(22 الأصوات)

لتشويقك أكثر لهذه اللعبة المرتقبة، نقدم لكم أفضل الخلفيات للعبة Cyberpunk 2077 التي يمكنها تزيين سطح المكتب الخاص بك أو الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي. هناك العديد من ينتظر هذه اللعبة، لأنها تبدو واعدة جدًا من خلال عروض الجيمبلاي التي تم نشرها مؤخرًا، ومع ذلك يمكنك تحميل خلفيات اللعبة حتى تضفي مظهرًا جديدًا ورائعًا لجهازك.


تعد اللعبة الخاصة بشركة CD Projekt من نوع تقمص الأدوار، حيث فازت Cyberpunk 2077 بالعديد من الجوائز حتى قبل إطلاقها. حيث فازت بـ "اللعبة الأكثر انتظارًا" خلال حدث Golden Joystick Awards لعام 2019، وتم ترشيحها لـ "أفضل عرض دعائي لألعاب الفيديو" خلال حدث Golden Trailer Awards لعام 2013.


ومن المقرر أن يتم إصدار لعبة Cyberpunk 2077 لأجهزة بلايستيشن 4 و5، وإكس بوكس ون، وإكس بوكس Series X، بالإضافة إلى مايكروسوفت ويندوز في 19 نوفمبر من العام الجاري 2020.  ستقع أحداث اللعبة في مدينة كاليفورنيا الفاسدة والمقسمة لست مناطق رئيسية. يتحكم اللاعب بشخصية مرتزق اسمه "V"، وسوف تنخرط في مهام محفوفة بالمخاطر ومليئة بالحركة في عالم مفتوح مليء بالتفاصيل.




اقرأ أيضًا


أفضل خلفيات للعبة Cyberpunk 2077 لسطح المكتب والهواتف الذكية


فيما يلي أفضل الخلفيات المختارة للعبة Cyberpunk 2077 لشاشات الكمبيوتر والهواتف الذكية، وهذه بعض العينات. إن كنت ترغب في تحميل الخلفيات فاتبع رابط التحميل الموجود أدناه، لا تقم بتحميل العينات لأنها بجودة أقل.



مع هذه الخلفية النابضة للحياة، يمكنك رؤية منظر بانورامي رائع لجزء من عالم لعبة Cyberpunk 2077.



ثقة وابتسامة ساخرة ومبهجة، بالتأكيد سوف تزيد من جمال سطح مكتبك أو شاشة هاتفك.



هذه الخلفية تعرض معركة مع خصم روبوتي عملاق، فهي حقًا نابضة بالحياة.



لقطة رائعة تُظهر منظر مثالي لدراجة نارية تنتقل بسرعة عبر المدينة.



هذه الخلفية تُبرز جمال مدينة Night City في الليل من خلال لقطة بانورامية رائعة.


طريقة التحميل


ما عليك سوى تحميل الخلفيات من الرابط أدناه وفك الضغط عن الملف باستخدام أي برنامج لاستخراجه مثل WinRar أو 7zip. معظم الخلفيات بدقة 4k وبجودة عالية جدًا، ولذلك سوف تحتاج إلى تصغيرها قليلاً لكي تستخدمها على الهاتف الذكي الخاص بك.





وإذا كنت تريد تحميل خلفيات أخرى للعبة على هاتفك، فقم بتحميل تطبيق Zedge من متجر جوجل بلاي وابحث عن Cyberpunk 2077 وستجد العديد من الخلفيات، أو يمكنك الدخول لموقع زيدج مباشرةً من خلال هذا الرابط. وللمزيد يمكنك أيضًا الدخول إلى هذا الموقع.


مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع مقالات