تحميل خلفيات iOS 14 الرسمية بجودة عالية

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

أعلنت شركة ابل منذ أيام قليلة عن أحدث إصدارات نظام التشغيل الشهير الخاص بهواتف آيفون ألا وهو iOS 14. يأتي النظام الجديد مع مجموعة كبيرة من الميزات والخلفيات الرائعة، مثل ميزة التطبيقات المصغرة (widgets) والتي اعتدنا عليها منذ سنين في نظام الاندرويد ولكن ابل وضعت لمساتها السحرية في هذه الميزة كما تفعل دائمًا، بالإضافة إلى App Library وميزة Picture in Picture والعديد. الإصدار التجريبي من نظام iOS 14 متوفر الآن لجميع الأجهزة الداعمة للتحديث، ولكن في هذا المقال سوف نركز على الخلفيات الرائعة التي تأتي على هواتف الآيفون مع النظام الجديد iOS 14.


طرح تحديث iOS مرتبط عادةً مع إطلاق سلسلة الآيفون الجديدة في الخريف، وللأسف هناك شائعات تقول بأن هاتف iPhone 12 سوف يتم تأجيله حتى شهر أكتوبر أو فيما بعده. ولهذا السبب قد نضطر إلى الانتظار لفترة أطول حتى نحصل على نظام iOS 14.


وهذه هي تواريخ الإصدارات الخمس السابقة من iOS:


  • iOS 13: الخميس 19 سبتمبر 2019
  • iOS 12: الإثنين 17 سبتمبر 2018
  • iOS 11: الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • iOS 10: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016
  • iOS 9: الأربعاء 16 سبتمبر 2015


هواتف آيفون الداعمة لتحديث iOS 14


هذه قائمة بهواتف iPhone المتوافقة مع نظام iOS 14



ربما يعجبك أيضًا


تحميل خلفيات iOS الرسمية بجودة عالية


يحتوي نظام آي او إس 14 على 6 خلفيات مدمجة جديدة مع ثلاثة ظلال داكنة وثلاثة ظلال خفيفة. وجميع هذه الخلفيات متاحة للتحميل لأي جهاز آخر وليس للآيفون فقط، فقد قمنا بتوفيرها لكم بدقة عالية جدًا 2408 × 2408 بكسل. ويمكنك معاينة الخلفيات من خلال الصورة أدناه:




إذا كنت تبحث عن خلفيات جميلة وبسيطة للشاشة الرئيسية لهاتفك أو لشاشة القفل، فيمكنك تحميل خلفيات نظام الآيفون الجديد iOS 14 على جهازك.



بعد تحميل الخلفيات، قم بالانتقال إلى مجلد التنزيلات (Downloads) واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل على هاتفك.


مقالات ذات صلة:

مقالات ذات صلة جميع مقالات