تعرّف على مميزات تحديث iOS 14 والهواتف الداعمة لتحديث

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المفترض أن يُعقد مؤتمر آبل للمطورين WWDC 2020 في في 22 يونيو القادم حيث ستكشف الشركة عن جديدها عن أنظمة تشغيلها والمميزات القادمة معها، وعلى ذكر هذا تم في الآونة الأخيرة تسريب مميزات تحديث iOS 14.

  • ويدجت:

في الحقيقة الويدجت موجودة منذ سنوات بالفعل على نظام iOS لكن ليس  بالمرونة الكافية لتغيير حجمها ووضعها في مكان آخر، لكن مع تحديث iOS 14 أصبح أسهل التحكم في الويدجت وتغيير مكانها وكذلك حجمها.


  • مجموعات iMessage:

ستحتوي خدمة رسائل iMessage على ثلاث ميزات أساسية مع iOS 14 وإيصالات القراءة ومؤشر "الكتابة" و Apple Cash، تتيح لك إحدى أهم ميزة "قراءة الإيصالات" معرفة متى يقرأ الآخرون رسائلك ولكن لا ينطبق ذلك على الرسائل الجماعية  بالإضافة إلى ذلك لا توجد فقاعة "الكتابة" في الرسائل الجماعية، يمكن أن يكون دعم المجموعة لـ Apple Cash مفيدًا للمعاملات مثل مشاركة مبلغ الفاتورة.
  • التطبيقات الحديثة:
هناك الكثير من الأخبار التي تفيد بأن تحديث iOS 14 سيغير ستايل التطبيقات الحديثة. 

  • خلفيات جديدة وإعدادات الخلفية:

تُظهر لنا لقطات الشاشة يُقال أنها مأخوذة من تحدبث iOS 14 خيارات استبدال خلفية جديدة  وربما هناك خيارات لصور متحركة.


تظهر لقطات الشاشة بوضوح الخلفيات المصنفة على الرغم من أن الفئة الوحيدة التي يمكننا رؤيتها في لقطات الشاشة، وفقًا للرموز التي عثر عليها 9تظهر لقطات الشاشة بوضوح الخلفيات المصنفة على الرغم من أن الفئة الوحيدة التي يمكننا رؤيتها في لقطات الشاشة، وفقًا للرموز التي عثر عليها 9to5Mac  ستكون هناك أيضًا فئات تسمى "العالم والقمر" و "الزهور".


  • تطبيق الواقع المعزز (AR):
يُطلق على تطبيق AR الجديد من آبل إسم Gobi في الوقت الحالي ويُتوقع أن يتم دمج التطبيق الذي ورد أنه يحتوي على دعم Apple Store و Starbucks في العديد من برامج الجهات الخارجية في الفترة القادمة. وفقًا لبعض الشائعات ، ستضيف مستشعر وقت الطيران إلى الكاميرا الخلفية لطرازات iPhone 12.
  • مميزات المحتملة:
  1. عرض قائمة جديدة للتطبيقات.
  2. تطبيق جديد للياقة البدنية.
  3. خلفيات وعناصر واجهة مستخدم.
  4. دعم الواقع المعزز.
  5. فحص المكالمات بشكل أفضل.
  6. تعيين تطبيقات الطرف الثالث كافتراضية.
  • الهواتف التي ستحصل على التحديث:
  1. سلسلة آيفون 12
  2. سلسلة آيفون 11
  3. آيفون إكس إس ماكس
  4. آيفون إكس آر
  5. آيفون إكس
  6. آيفون 8 و8 بلس
  7. آيفون 7 و7 بلس
  8. آيفون 6 إس و6 إس بلس
  9. آيفون إس أي (2020)

مقالات ذات صلة جميع مقالات