تنزيل خلفيات واجهة شاومي الجديدة MIUI 12 لجميع هواتف الأندرويد [Super Wallpaper]

قيم هذا المقال :
(644 الأصوات)

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، قامت شاومي بالإعلان عن الإصدار الجديد من الواجهة وهو MIUI 12، كما أعلنت الشركة عن المزايا الجديدة التي ستأتي مع التحديث الجديد، بالإضافة إلى إصدار النسخ التجريبية لجميع الهواتف المؤهلة في الصين. كما أعلنت شاومي عن جدول زمني للتحديث، حيث سيتم إطلاق التحديث للهواتف الداعمة المقسمة إلى ثلاثة قوائم. يحتوي التحديث على مزايا رائعة ومن أهمها ميزة Super Wallpaper. ولحسن حظ مستخدمي هواتف الأندرويد، يمكنهم تحميلها لتعمل على هواتفهم بدون مشاكل.




أقرأ أيضًا


نظرًا لكون نظام الأندرويد مفتوح المصدر، فإنه يتمتع بالعديد من المزايا عن نظام IOS من حيث المرونة. فعندما قامت شاومي بإطلاق الرومات التجريبية الصينية الخاصة بتحديث MIUI 12، تم استخراج حزم APK لتطبيق Super Wallpaper من الفيرموير عن طريق أحد المستخدمين، وذلك حتى يتمكنوا من تشغيلها على هواتف ريدمي وشاومي العالمية.




حيث استطاع أحد المطورين على موقع XDA Developer من نقله بنجاح للعمل على جميع هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 8 أوريو أو أعلى. فإذا كنت من المستخدمين المهتمين سيتعين عليك تنزيل حزم APK لـ Super Wallpaper وتثبيته حتى تتمكن من تشغيله على هاتفك.


لقد قمنا بتوفير رابط التحميل الرسمي الذي قدمه المطور في نهاية المقال. حيث يصل حجم الملف المضغوط إلى 297.8 ميجابايت وذلك لأنه يحتوي على خلفيات رائعة لكل من المريخ والأرض. وبمجرد تثبيته يمكنك تعيينه على هاتفك من خلال الانتقال إلى اختيار الخلفية.


بعض الهواتف قد لا يظهر عليها ذلك، وفي هذه الحالة قم بتثبيت خلفيات جوجل "Google Wallpapers" من متجر جوجل بلاي وقم بتطبيق Super Wallpaper المطلوب من خلاله.


تنزيل MIUI 12 Super Wallpaper لجميع هواتف الأندرويد.

تنزيل خلفيات جوجل من متجر بلاي.


مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع مقالات