تنزيل خلفية Super Saturn الجديدة من هاتف شاومي Mi 10 Ultra

قيم هذا المقال :
(39 الأصوات)

في أبريل الماضي من هذا العام أعلنت شاومي عن الإصدار الجديد من الواجهة الخاصة بها MIUI 12 وقمنا بتغطية جميع ميزاتها في هذا المقال. ومن الميزات الرائعة التي تأتي مع MIUI 12 هي Super Wallpapers، وهي عبارة عن خلفيات متحركة لكوكب الأرض أو كوكب المريخ وعندما تقوم بفتح هاتفك عن طريق قاريء بصمات الأصابع أو أيًا كانت طريقة القفل الموجودة على هاتفك، فسوف تلاحظ رسوم متحركة رائعة عند تشغيل الهاتف. وقد قمنا بتوفير هذه الخلفيات (كوكب الأرض وكوكب المريخ) في مقال سابق لجميع هواتف الأندرويد. واليوم سنقدم لكم خلفية جديدة تم إصدارها مع هاتف شاومي الجديد Mi 10 Ultra بإسم Super Saturn (كوكب زحل).


الخلفيات المتحركة الجديدة MIUI 12 Super Saturn تحتوي على خيارين - Faraway Rings (أفقي) و Faraway Rings (عمودي) - وكلاهما يمكن تثبيتهما على أي هاتف اندرويد يعمل بنظام اندرويد 8 أو أحدث. وكما ترى في التغريدة أدناة، فإن خلفية Faraway Rings (أفقي) تُعطيك نظرة مُقربة على حلقات كوكب زحل في اتجاه أفقي، بينما تعمل خلفية Faraway Rings (عمودي) على اصطفاف الحلقات في اتجاه عمودي. كلتا الخلفيات تُظهر نسخة مصغرة من كوكب زحل ذي الحلقات على شاشة القفل وعند فتح الجهاز يتم التقريب إلى هذه الحلقات، مع ظهور كويكبات صغيرة عائمة تتحرك عند التبديل بين الصفحات.


هذه الخلفية في الوضع الرأسي


وهذه في الوضع الأفقي


تنزيل خلفيات Super Saturn لجميع هواتف الاندرويد


إذا كنت مهتم بتجربة خلفيات سوبر زحل المتحركة الجديدة من واجهة MIUI 12 على هاتفك، فبإمكانك تحميل ملفات APK من الرابط أدناه. وبمجرد تثبيت ملف الـ APK على هاتفك يمكنك اختيار خلفيات Super Saturn الجديدة من منتقى الخلفيات الأساسي على هاتفك، وإذا لم تجدها يمكنك تحميل تطبيق Google Wallpaper من متجر جوجل بلاي لتطبيق الخلفية المتحركة.



اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات