تطبيق Power Shade يجلب ميزة التحكم بالوسائط الجديدة الخاصة بنظام اندرويد 11 لجميع الهواتف

قيم هذا المقال :
(19 الأصوات)

اقترب موعد أول إصدار مستقر من نظام اندرويد 11، وهناك الكثير من المستخدمين يرغبوا في تجربة جميع الميزات الجديدة الموجودة في التحديث. ومع ذلك، قد تضطر إلى الانتظار كثيرًا قبل أن يصل إلى هاتفك، وهذا يعتمد على الشركات المصنعة ومدى سرعتها في إرسال التحديثات للمستخدمين. ولكن هناك بعض التطبيقات الخارجية التي توفر بعض هذه الميزات والتي يمكنك تجربتها بالفعل على أي هاتف اندرويد حتى ولو بإصدار اندرويد أقدم. حيث قام مطورو Nova Launcher مؤخرًا بإضافة أشكال أيقونات تكيفية جديدة مستوحاة من اندرويد 11، مما يتيح لك إمكانية تخصيص هاتفك ليبدو وكأنه يعمل بنظام اندرويد 11. وبالمثل، حيث قدم التطبيق الشهير Power Shade ميزة جديدة للتحكم في الوسائط الخاصة بنظام android 11 لجميع هواتف الاندرويد.


يعد Power Shade تطبيق بديل للوحة الإشعارات والإعدادات السريعة والذي يجمع الكثير من خيارات التخصيص التي تتيح للمستخدم تخصيص لوحة الإشعارات بكل سهولة. يوفر التطبيق العديد من الميزات مثل تخصيص الألوان ودعم الرد السريع وعناصر التحكم في الإشعارات والتجميع التلقائي للإشعارات وتخصيصات الإعدادات السريعة المتقدمة والخلفيات المخصصة وما إلى ذلك. ومع التحديث الجديد، يمكنك استخدام واجهة مستخدم عناصر التحكم في الوسائط الجديدة لنظام اندرويد 11 على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد، بالإضافة إلى دعم جميع تطبيقات مشغل الموسيقى.


اقرأ أيضًا: حل مشكلة راجع حسابك لتتمكن من متابعة تثبيت التطبيقات على google play




كما تلاحظ في الصورة أعلاه، يتيح لك تطبيق Power Shade إمكانية إضافة واجهة مستخدم مخصصة للتحكم في الوسائط في لوحة الإشعارات. تمكنك واجهة المستخدم من التحكم بكل سهولة في تشغيل الوسائط على هاتفك، وكذلك يتضمن زر للسماح بتبديل جهاز الإخراج بكل سهولة. ومع ذلك، فإن التطبيق لا يوفر جميع الميزات التي ستكون متاحة في الإصدار النهائي من اندرويد 11. ولكن بغض النظر عن ذلك، تعد إضافة واجهة المستخدم للتحكم في الوسائط إضافة ممتازة للتطبيق، وهي مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين لن يحصلوا على تحديث اندرويد 11.


إذا كنت مهتمًا بتجربة هذه الميزة قبل الإصدار الرسمي لنظام اندرويد 11، فيمكنك تحميل تطبيق Power Shade على هاتفك من خلال رابط متجر جوجل بلاي أدناه.




اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات