شرح كيفية عمل رموز تعبيرية لوجهك على هواتف الاندرويد [Emoji]

قيم هذا المقال :

الرموز التعبيرية (Emoji) تعتبر من الطرق الفريدة من نوعها لكي تعبر عن عواطفك وأفكارك للأشخاص الذين تتحدث معهم عبر الإنترنت. تأتي الرموز التعبيرية (إيموجي) عادةً مع نظام التشغيل، بما في ذلك اندرويد و iOS. ومنذ بضع سنوات، قدمت شركة ابل memojis، وهي رموز تعبيرية متحركة لوجه المستخدم. والآن يمكن لأي مستخدم لنظام اندرويد أيضًا أن يقوم بإنشاء رموز تعبيرية للوجه بكل سهولة.


في حالة ما إذا كنت تستخدم هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل اندرويد، فبإمكانك إنشاء إيموجي لوجهك. هذه الميزة متاحة فقط على تطبيق الكيبورد الخاص بجوجل Gboard. يُطلق على هذه الميزة Emoji Minis. ولكي تقوم بإنشاء رموز تعبيرية لوجهز على اندرويد فقط اتبع الخطوات أدناه والتي قمت باختصارها حتى لا أطيل عليكم. وتأكد أيضًا من تحديث تطبيق Gboard إلى أحدث إصدار على جهاز اندرويد الخاص بك.


شرح كيفية عمل رموز تعبيرية  لوجهك على هواتف الاندرويد [Emoji]


قبل البدء في الخطوات، وجب التنويه أنه إذا كنت تستخدم تطبيقات لوحة مفاتيح أخرى لجهات خارجية، فيجب عليك تنزيل Gboard والعمل بها، ثم اتبع الخطوات أدناه لأنها تعمل فقط مع جي بورد.


  • افتح الكيبورد ثم اضغط على هذه الأيقونة كما هو واضح في الصورة



  • عند كلمة Minis اضغط على Add لإضافة إيموجي جديد لوجهك



  • سيطلب منك تطبيق Gboard السماح له بالتصوير والتسجيل، اضغط على Allow أو السماح ثم التقط صورة لوجهك وانتظر حتى يتم معالجتها



  • بإمكانك تخصيص مظهر وجه الإيموجي ولون التي شيرت وتسريحة الشعر أو وضع الحلق على الأذن، لذا قم بالضغط على تخصيص أو Customize على أي من المجموعات الثلاثة



  • بمجرد الإنتهاء من التخصيصات، سيظهر إيموجي في قسم الرموز التعبيرية كما يتضح في الصورة أدناة



ويمكنك الآن إستخدام الرمز التعبيري في المحادثات على تطبيقات التواصل الإجتماعي. لذا، كانت هذه الطريقة التي يمكنك من خلالها تحويل وجهك إلى إيموجي على أي هاتف اندرويد، وآمل أن يكون هذا المقال البسيط مفيد لكم.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات