تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Microsoft Surface Duo بجودة 4K

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

في أكتوبر عام 2019، أعلنت شركة مايكروسوفت عن مجموعة من أجهزة Surface خلال حدث أقيم في مدينة نيويورك. ليس فقط أجهزة سيرفس محمولة بل قدمت أيضًا جهازين جديدين قابلين للطي، وهما Microsoft Surface Neo و Microsoft Surface Duo. يعد Surface Duo هاتف ذكي قابل للطي بينما Surface Neo جهاز كمبيوتر محمول. ومن خلال عرض الإطلاق يبدو شكل الهاتف القابل للطي رائعًا. وفي هذا المقال يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية الخاصة بهاتف Microsoft Surface Duo وكذلك Microsoft Surface Neo.




قامت مايكروسوفت اليوم أخيرًا بالإعلان عن الهاتف القابل للطي ودفعة إلى السوق للحجز المسبق. يتوفر مايكروسوفت Surface Duo للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1400 دولار (ما يعادل 22 ألف جنية مصري). وبالحديث عن سيرفس Duo، حيث يأتي بشاشتي Super PixelSense مقاس 5.6 بوصة، والتي يمكنها أن تتوسع إلى شاشة Dual PixelSense مقاس 8.3 بوصة. يعمل الجهاز بمعالج سناب دراجون 855 وبنظام تشغيل اندرويد 10. يحتوي الجهاز أيضًا على قاريء لبصمات الأصابع ومنفذ USB من نوع C، بالإضافة إلى كاميرا أحادية بدقة 11 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0 وحجم بكسل 1.0 مايكرومتر. يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3577 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 18 واط.


قد يهمك أيضًا


تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Microsoft Surface Duo بجودة 4K


حتى الآن لا يوجد سوى أربع خلفيات لكلا الجهازين، وعند توفر باقي الخلفيات سنقوم بتحديث المقال. الخلفيات المتاحة حاليًا بدقة 3240 × 2160 بكسل، وقبل تحميل الخلفيات على جهازك قم بمعاينة الخلفيات في الصورة أدناة.




الخلفيات تبدو بسيطة ورائعة. بإمكانك تنزيل الخلفيات وتعيينها على على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل أو حتى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز. قم باختيار سيرفر واحد فقط لتحميل الخلفيات.



بعد تنزيل الخلفيات، توجه إلى مجلد downloads وقم باختيار الخلفية التي ترغب في تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل على هاتفك.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات