تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف جوجل Pixel 4a بجودة عالية

قيم هذا المقال :
(35 الأصوات)

بعد العديد من التسريبات، قامت شركة جوجل بالإعلان عن هاتف Pixel 4a أخيرًا بشكل رسمي بسعر 349 دولار. ويسعدنا أن نقدم لكم في هذا المقال، الخلفيات الرسمية لهاتف جوجل Pixel 4a بجودة عالية. ومن أبرز ما يميز هاتف Pixel 4a هو الكاميرا والتسعير، ويعد الهاتف الأول من جوجل الذي يأتي بشاشة مثقوبة.


يعد هاتف Google Pixel 4a من الفئة المتوسطة، ويبدأ سعرة من 349 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية. وقبل تحميل الخلفيات، يمكننا إلقاء نظرة سريعة على مواصفات الهاتف الجديد جوجل بيكسل 4a. يحتوي الهاتف على شاشة +FHD مقاس 5.81 بوصة وتتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 ودقة 1080 × 2340 بكسل. يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 730 واندرويد 10. ويتوفر بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت.


ومن الميزات البارزة في هاتف Pixel 4a هي الكاميرا. يحتوي الهاتف على مستشعر رئيسي بعدسة واحدة بدقة 12.2 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7، و 77 درجة FOV، وحجم بكسل 1.4 ميكرون، بالإضافة إلى خاصية Dual Pixel Phase Detection والتثبيت البصري (OIS) وجميع الميزات الأساسية. ومن الأمام، يأتي هاتف جوجل بيكسل 4a بمستشعر كاميرا 8 ميجابكسل موجودة في ثقب بالشاشة. فتحة العدسة f/2.0 مع حجم بكسل 1.12 ميكرون، و 84 درجة FOV. يدعم الهاتف تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية وكذلك تسجيل FHD بمعدل 120 إطار في الثانية.


يأتي Pixel 4a ببطارية 3140 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 18 واط فقط. الهاتف متاح بلون واحد فقط وهو الأسود، وسيتوفر في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا واليابات وأيرلندا. كما أنه يدعم خاصية Google AR Core الخاصة بتشغيل تطبيقات والعاب الواقع الافتراضي. والآن ننتقل إلى تحميل خلفيات بيكسل 4a.


تحميل خلفيات جوجل Pixel 4a الرسمية بجودة عالية


دائمًا ما تضع شركة جوجل العديد من الخلفيات الرائعة في هواتف Pixel الخاصة بها. حيث يأتي هاتف Pixel 4a مع 16 خلفية جميلة ومتناسقة مع الشاشة المثقوبة. أما بالنسبة لجودة الصور، فإن الخلفيات بدقة 1080 × 2340 بكسل. يمكنك معاينة الخلفيات في الصورة أدناة قبل التحميل.




أختر سيرفر واحد للتحميل:


بمجرد التحميل، توجه إلى مجلد downloads وقم باختيار الخلفية التي تود تعيينها كخلفية للشاشة الرئيسية أو لشاشة القفل.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات