تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus Nord بدقة 4K

قيم هذا المقال :
(15 الأصوات)

بعد الحملة التسويقية الناجحة التي قامت بها OnePlus، أعلنت الشركة عن أحدث هواتفها في الفئة المتوسطة OnePlus Nord. لم تكتفي شركة وان بلس بالإعلان عن هاتف جديد، ولكن أعلنت أيضًا عن سماعات OnePlus Buds. وبالحديث عن وان بلس نورد، يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 765G مع شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز، إلى جانب إعداد كاميرا رباعية بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل. وكما هو معروف دائمًا، تقوم الشركة بتحميل عدد كبير من الخلفيات على الهواتف، ولذلك يمكنك تحميل خلفيات هاتف OnePlus Nord بدقة 4K على هاتفك الذكي.


كشفت شركة وان بلس المملوكة لشركة الإلكترونيات الصينية BBK عن أحدث هواتفها الذكية وهو OnePlus Nord، ويبدأ سعر الهاتف من 399 يورو. يأتي الهاتف بشاشة أموليد بمعدل تحديث 90 هرتز ومقاس 6.4 بوصة، بدقة بدقة 1080 × 2400 بكسل. يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 مع واجهة Oxygen OS، وهذه المرة دفعت الشركة هاتفها باستخدام تطبيق المكالمات الخاص بجوجل، وكذلك تطبيق الرسائل بجانب تطبيق Google Duo.


داخليًا، يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 765G. وبالحديث عن الكاميرات، يأتي الهاتف بستة كاميرا، أربعة في الخلف وإثنان في ثقب بالشاشة في الأمام . الخلفية الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع دعم HDR والتركيز التلقائي والميزات الأساسية الأخرى. الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجابكسل وهي عدسة فائقة الاتساع، والثالثة مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل، وأخيرًا عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.


اقرأ أيضًا


ومن الأمام يأتي الهاتف بكاميرتين في ثقبين في الشاشة، مستشعر أساسي بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.45، والثانية عدسة ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل. يحتوي هاتف وان بلس Nord على بطارية بسعة 4115 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع Warp charge. يتوفر الهاتف باللون الرمادي Onyx، والرخام الأزرق. الهاتف متوفر بذاكرة عشوائية 6، 8، 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلي 64، 128، 256 جيجابايت.


 معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus Nord



تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus Nord بدقة 4K


إذا كنت من محبي شركة وان بلس، فبالطبع سوف تحب استخدام الخلفيات الرسمية لهاتف وان بلس نورد على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل في هاتفك. يمكنك تحميل الخلفيات من جوجل درايف أو من صور جوجل.



بعد تحميل الخلفيات، توجه إلى مجلد التنزيلات (Downloads) من مدير الملفات، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية لهاتفك.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات