تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Poco M2 Pro

قيم هذا المقال :
(5 الأصوات)

دائمًا ما تقوم شركة شاومي بعمل إعادة تسمية لبعض الهواتف وإصدارها في مناطق مختلفة، كما هو الحال مع الهاتف الذي تم إطلاقة مؤخرًا بوكو M2 Pro وهو يعد نموذج تم تغيير علامتة التجارية من الإصدار العالمي لهاتف ريدمي نوت 9 برو. يأتي هاتف Poco M2 Pro بنسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 مع شاشة مثقوبة تبدو رائعة، ويأتي أيضًا مع خلفيات رسمية يمكنك تحميلها في هذا المقال.


وحتى الآن يوجد خلفية رسمية واحدة بدقة 1080 × 2340 بكسل وجودة +FULL HD يمكنك تحميلها من الرابط أدناه. الخلفية تبدو رائعة ويمكن تعيينها على أي هاتف ذكي يحتوي على شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 أو أعلى.


اقرأ أيضًا


مواصفات هاتف Poco M2 Pro


يأتي هاتف بوكو ام 2 برو مزودًا بشاشة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة وبدقة 1080 × 2340 بكسل داعمة لتقنية HDR10، مع طبقة حماية جوريلا جلاس من الجيل الخامس، بالإضافة إلى 450 شمعة بالنسبة لسطوع الشاشة. يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 720G ثماني النواة مع معالج رسومي أدرينو 618. ويأتي الهاتف بإصدارات مختلفة من حيث الذاكرة والرام، 4 جيجابايت و 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي مع 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية بالإضافة لدعم منفذ مخصص لبطاقة microSD. يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 مع واجهة MIUI 11 بشكل مسبق. لمعرفة مواصفات الهاتف بالكامل اضغط هنا.


تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Poco M2 Pro


تبدو الخلفية الخاصة بالهاتف رائعة وحيوية حتمًا سوف تعجبك وستعطي مظهر جديد لهاتفك، ما عليك سوى تحميل الملف المضغوط من الرابط الموضح أدناه واستخراج الخلفية منه على هاتفك.



يمكنك استخدام مدير الملفات لاستخراج الخلفية، وبعد استخراج الملف، افتح الخلفية وقم بتعيينها كخلفية للشاشة الرئيسية أو لشاشة القفل.


مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع مقالات