أفضل 5 ألعاب RPG شبيهه بلعبة Diablo للأندرويد

قيم هذا المقال :
(39 الأصوات)

تعتبر لعبة Diablo واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار (RPG) في كل الأوقات، ولا شك في أنك تريد بعض الألعاب الشبيهه بلعبة Diablo على الأندرويد. في حين أن الألعاب المتاحة على نظام الأندرويد ليست عميقة مثل Diablo، ولكنها تقترب منها قليلاً. وجدير بالذكر أن لعبة Diablo Immortal ستتوفر قريبًا، ولذلك قمنا بترشيح هذه الألعاب الخمس الرائعة إلى أن تصل اللعبة.


أفضل الألعاب الشبيهه بلعبة Diablo على الأندرويد


لقد قمنا بتقليص عدد الألعاب الشبيهه بلعبة Diablo إلى 5 ألعاب وهم الأفضل على منصة الأندرويد، وكل هذه الألعاب تقدم أسلوب لعب متشابه، أقتل الأعداء واجمع الغنائم ثم قم بترقية شخصيتك. ولكن ضع في اعتبارك أن هذه الألعاب ليست مثل Diablo تمامًا ولكنها تتشابه معها قليلاً.


اللعبة الأولى: Eternium




لا تزال لعبة Eternium في المرحلة التجريبية ولكنها تعتبر واحدة من أفضل ألعاب ARPG على الاندرويد. ومن أفضل الميزات في هذه اللعبة هي الإيماءات، حيث بإمكانك تمرير الشاشة لإلقاء التعاويذ. هناك أيضًا ميزة النقر للتحرك والتي تساعدك في التنقل بكل سهولة في جميع أنحاء العالم.


يمكنك اللعب بشخصية من الشخصيات الثلاث، المحارب، الصياد، الساحر، كل شخصية منهم لديها مهارات مختلفة. هناك أنواع عديدة من الأعداء في العالم بإمكانك قتلها والحصول على الغنائم منها. تحتوي لعبة Eternium على بيئات رائعة ونابضة بالحياة للاستكشاف. من المقابر المخيفة إلى الغابات المورقة، حيث تحتوى اللعبة على كثير من البيئات المختلفة. كما أنها تحتوي على ميزة جميلة يمكنك من خلالها أخذ معالج أو حارس أو خزان معك في المهام.


يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا.


قد يهمك أيضًأ: أفضل 8 ألعاب أونلاين مثل Among Us للعب في 2020


اللعبة الثانية: Exiled Kingdoms




إذا كنت تريد تجربة Diablo 2 فعليك بتجربة الممالك المنفية Exiled Kingdoms، حيث أن شكل الجرافيك في هذه اللعبة يذكرنا باللعبة الكلاسيكية Diablo 2. نوع اللعبة RPG (تقمص أدوار) حيث تسمح لك باستكشاف عالم فريد ورائع. المظهر وشكل اللعبة يشبهان إلى حد كبير شكل لعبة Diablo الكلاسيكية.


الشيء الرائع في هذه اللعبة، هو أنها تسمح لك بالتحدث إلى شخصيات متنوعة، فكل شخصية تقابلها خلال رحلتك في اللعبة لها حوارات فريدة. بإمكانك تخصيص شخصيتك مع العديد من العناصر والمهارات المختلفة. 


يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا.


أقرأ أيضًا


اللعبة الثالثة: Angel Stone RPG




لعبة Angel Stone RPG هي واحدة من الألعاب الرائعة التي تشبه Diablo على الأندرويد. تحتوي اللعبة على بيئات متنوعة ورسومات جميلة، والشخصيات تم تصميمها بشكل مذهل. والذكاء الاصطناعي للأعداء جيد، حيث أن كل هجوم يتبعه رد الفعل المناسب من قبل الأعداء.


هناك 3 شخصيات يمكنك الأختيار من بينها، berserker و gunslinger و shadow mage. تحتوي اللعبة أيضًا على أكثر من 60 مهمة يمكنك التعامل معها. وعلى عكس لعبة ديابلو، تحتوي أنجيل ستون على إمكانية عمل قتال لاعب ضد لاعب من خلال الإنترنت. وبعد الوصول إلى المستوى 60، ستتمكن من التعاون مع أصدقائك في إنجاز المهمات.


يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا.


أقرأ أيضًا


اللعبة الرابعة: Dungeon Hunter 5




لعبة Dungeon Hunter 5 تعتبر هي أقرب لعبة في الخمس ألعاب من حيث الشكل والمظهر للعبة Diablo. اللعبة من الناشر الشهير Gameloft ولذلك فهي تتمتع بنظام رسوم متحركة قوي، حيث أن كل هجوم له رسوم متحركة خاصة به، وخاصةً "الهجمات الخاصة"، كما أن الأعداء لديهم رد فعل قوي أيضًا تجاه هجماتك.


تحتوي اللعبة على أكثر من 900 قطعة من الدروع والأسلحة المختلفة في اللعبة. ذلك يمنحك حرية الأختيار وتخصيص قدراتك وشخصيتك بالطريقة التي تفضلها. بإمكانك أيضًا اللعب مع أصدقائك في المغامرات المختلفة. تمتلك لعبة Dungeon Hunter 5 بعض ميزات الـ MMO الخفيفة مثل بناء الحصون. وذلك سيجعل اللعبة تظل جديدة حتى بعد اللعب لفترات طويلة.


يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا.


قد يهمك أيضًأ: تحميل لعبة Pubg Mobile النسخة الكورية [أحدث إصدار]


اللعبة الخامسة: BloodWarrior




تعتبر لعبة BloodWarrior جديدة ولكن لها سحر خاص، تعد اللعبة خيالية من نوع تقمص الأدوار "هاك آند سلاش". تقوم في هذه اللعبة بقتل الأعداء وجني الغنائم، وعند ارتقائك في المستوى تواجه أعداء أكبر. تحتوي اللعبة على 145 مرحلة حتى تتمكن من إكمالها، ويعيب هذه اللعبة انخفاض معدل الإطارات بعض الشيء وتفتقر إلى القليل من التلميع ولكن لا تزال تستحق التجربة.


يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا.


هذه كانت أفضل تجميعة ألعاب RPG متاحة للأندرويد، صحيح يوجد الكثير من الألعاب ولكن نحن نرشح لكم الأفضل من بينهم إلى حين صدور اللعبة المنتظرة بقوة Diablo Immortal لهواتف الأندرويد والآيفون.


أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات