طريقة إنشاء ستيكرات واتساب خاصة بك على الأندرويد والآيفون

قيم هذا المقال :
(38 الأصوات)

الملصقات او الاستيكرات هي وسيلة سريعة وجميلة تمكننا من نقل العواطف والأفكار على الواتساب. إذا كنت من هواة إرسال الملصقات، فبالطبع هناك العديد من الملصقات على تطبيق الواتساب، ولكن ماذا لو أردت عمل ملصقات خاصة بك؟ ففي هذا المقال سوف نريك طريقة عمل ستيكر واتس اب على الأندرويد والآيفون، فمن خلال هذه الطريقة البسيطة ستتمكن من تحويل الصور الى ستيكر واتس اب بكل سهولة وبدون تعقيد واستخدامها على حسابك في واتساب.


بالنسبة للأندرويد، سوف تجد مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بحزم الملصقات، أما بالنسبة للآيفون، فلن تجد إلا تطبيقين على متجر آب ستور. وبالتالي لن تحتاج إلى تنزيل تطبيقات من جهات خارجية، ولن تحتاج إلى أن تكون مطور حتى تتمكن من إنشاء حزمة التطبيقات الخاصة بك على الهاتف.


كل ما تحتاجه هو تحميل هذا التطبيق Sticker.ly، يمكنك تحميله للأندرويد من متجر جوجل بلاي من هنا، أما أصحاب هواتف الآيفون يمكنك تحميله من متجر الآب ستور من هنا. التطبيق يحتوي على ميزات رائعة مثل إزالة الخلفية، بحيث يمكنك إنشاء ملصقات تُظهر رد فعل وجهك فقط، سوف يُذهل أصدقائك حقًا من هذه الملصقات. والآن بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، قم بجمع الصور التي تحتاجها، سواء كانت صور عادية أو صور لردود أفعال وجهك لتقوم باستخدامها كملصقات على الواتساب. قم بفتح التطبيق الآن وتابع معي الشرح خطوة بخطوة.


اولاً قم بالضغط على علامة + الموجودة بالأسفل حتى تتمكن من أختيار الصورة التي نريد إنشائها كـ واتس اب ستيكر.




بعد اختيار الصورة، سوف قم بالضغط على كلمة Auto حتى يقوم التطبيق بعمل عزل للخلفية بشكل اوتوماتيك، ولكن في بعض الصور التي يكون فيها أكثر من شخص أو غير واضحه تحتاج إلى التعديل اليدوي بعد ذلك مثل هذه الصورة بالأسفل ، حيث يمكنك إزالة او إضافة أي جزء من الخلفية من خلال الضغط على Adjust. أما إن أردت كتابة أي شيء على الصورة فقم بالضغط على Text.






بعد الانتهاء من التعديلات اللازمة على الصورة، قم بالضغط على Apply ثم Next، وبعد ذلك قم بتسمية حزمة الملصقات، وأسم منشيء الحزمة ثم أضغط على إنشاء Create.




أقرأ أيضًا


والآن أنت قمت بإنشاء أول ملصق خاص بك، ولكن تجدر الملاحظة بأنه يتوجب عليك إنشاء ملصقين آخرين، لأن الحد الأدنى لإنشاء حزمة ملصقات هو 3 على الأقل. قم بالضغط على إضافة ملصق Add Sticker لإنشاء ملصق آخر.




كرر الخطوات السابقة لإنشاء الملصق الثاني والثالث.




بعد الإنتهاء من إنشاء الثلاث ملصقات قم بالضغط على إضافة إلى الواتساب add to whatsapp كما موضح بالصورة أدناه.




ثم قم بالانتقال إلى تطبيق الواتساب، سوف تجد الملصقات التي قمت بإنشائها في My Stickers أو ملصقاتي. يمكنك الآن إرسالها إلى أصدقائك ومفاجأتهم بها.




أقرأ أيضًا


كما ترى هنا تم إضافة الملصقات ويمكنك إرسالها كما تشاء، وسوف يظهر الملصق على الفور في الدردشة.




بإمكانك الرجوع إلى التطبيق وإنشاء حزم ملصقات أخرى جديدة وإصافتها لحساب واتساب الخاص بك. وإلى هنا نكون قد وضحنا طريقة عمل ستيكر واتس اب للأندرويد والآيفون عن طريق برنامج ستيكرات واتساب رائع وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى مهارات خاصة لإنشاء ملصقات. ونتمنى أن يكون الشرح مفهوم للجميع وإذا كان هناك أي سؤال أو أي شيء غير واضح في الشرح فقط ضع تعليق بالأسفل.

مقالات ذات صلة جميع مقالات