واتسآب سيدعم قريبًا استخدام نفس الحساب على أكثر من جهاز

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

لا يزال الواتساب هو تطبيق المراسلات الأكثر استخدامًا على الهواتف الذكية حول العالم، ولكن هناك منافسون متقدمين على الفرع الخاص بشركة فيسبوك. على سبيل المثال، تطبيق تلجرام يقدم ميزة استخدام نفس الحساب على أجهزة متعددة بشكل موازي، بالإضافة إلى إمكانية التعديل على الرسائل بعد إرسالها وليس فقط حذفها.


بالنسبة للواتساب، حيث كانت هناك مؤشرات لبعض الوقت على أنه من الجائز استخدام حساب على أكثر من جهاز بشكل موازي مستقبلاً، وبغض النظر عن الحل الذي تم تقديمه من خلال واتساب ويب، إلا أنه لا يمكننا الوصول سوى للرسائل المستلمة على الهاتف. أما الآن فقد تكون هذه الميزة التي أرادها الكثير من المستخدمين منذ سنوات عديدة متاحة قريبًا.


ولأول مرة، كانت هناك بعض الشائعات حول استخدام أكثر من جهاز بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. وعلى وجه الخصوص أجهزة iPad من شركة أبل، فقد يكون هناك تطبيق منفصل قيد التطوير من واتساب. ومن المفترض أن يعمل ذلك بشكل دائم لأنه سيكون تطبيق native، وهذا يعني أنه لا يجب أن يكون الهاتف الخاص بك متصلاً بالإنترنت.


الواتساب على الأجهزة المتعددة



وقد لاحظت بوابة WABeta Info ميزة جديدة موجودة في الإصدار التجريبي من تطبيق الواتساب على نظام التشغيل اندرويد، مما يشي إلى إمكانية استخدام نفس حساب الواتساب بشكل موازي على أكثر من جهاز (ستتوفر قريبًا). حيث يمكنك رؤيتها في صورة الدردشة بالأعلى.


هذا فقط مجرد تلميح من خلال نافذة الدردشة، وبالتالي فإن هذه الميزة الجديدة ليست متاحة للجمهور في الوقت الحالي على الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب. أما بالنسبة لنظام التشغيل IOS فلا تزال هذه الميزة مفقودة، ولذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تأتي ميزة الأجهزة المتعددة للواتساب.


أقرأ أيضًا
تسريبات: هواتف شاومي القادمة - MI 7 2020 و REDMI X10 و POCO X2 PRO والمزيد
هذه هي هواتف هواوي وهونر التي ستحصل على تحديث EMUI 10.1 و Magic UI 3.1
مقارنة بين العملاقين Redmi K30 Pro و Realme X50 Pro - أيهما يجب أن تشتريه؟
خطوة بخطوة - شرح كيفية استرداد كلمات المرور المحفوظة على هواتف الاندرويد

مقالات ذات صلة جميع الأخبار