تحميل لعبة Pubg Mobile النسخة الكورية [أحدث إصدار]

قيم هذا المقال :
(219 الأصوات)

توجد العديد من إصدارات لعبة بابجي موبايل (Pubg Mobile) التي يتم تشغيلها في جميع أنحاء العالم، ومن أشهر هذه الإصدارات النسخة الكورية أو إصدار KRJP. ببجي الكورية تم نشرها بواسطة Pubg Corporation وهي تشبه إلى حد ما النسخة العالمية من اللعبة. وبالرغم من ذلك، هناك الكثير من الأحداث الحصرية في ببجي الكورية أو KR. تحتوي ببجي الكورية أيضًا على عملة أو رمز فريد ومميز يسمى Donkatsu Medal، يمكنك من خلال هذه العملة استخدامها لفتح الصناديق.




يستطيع اللاعبين في منطقة كوريا واليابان من تحميل اللعبة بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي ومتجر App Store الخاص بشركة Apple. أما إذا أراد لاعبون من مناطق أخرى تحميل ببجي الكورية، فيمكنهم تحميلها باستخدام ملفات APK و OBB الخاصة باللعبة أو من خلال متاجر مثل متجر TapTap الشهير.


من خلال هذا المقال، سنقدم لك دليل كامل حول كيفية تحميل ببجي الكورية (النسخة الكورية من PUBG Mobile) وتثبيتها من خلال متجر TapTap.



كيفية تحميل ببجي الكورية من خلال متجر TapTap


قم باتباع الخطوات الموضحة أدناه لتحميل النسخة الكورية من لعبة Pubg Mobile وتشغيلها من خلال متجر TapTap:

1) قم بتحميل متجر TapTap من الموقع الرسمي. يمكنك الضغط هنا لزيارة الموقع.

2) بعد تحميل المتجر، قم بتثبيته على هاتفك (قبل تثبيته، يجب تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" من الإعدادات).

3) استخدم شريط البحث وقم بكتابة Pubg Mobile Korea واضغط على النتيجة الأكثر صلة، ثم انقر على زر التحميل. أو يمكنك الضغط هنا للدخول إلى صفحة ببجي الكورية مباشرةً في المتجر وتحميلها.

4) انتظر حتى اكتمال التحميل، وسيتم تثبيته اللعبة بشكل تلقائي.

بعض النصائح الهامة


  • قبل تحميل ببجي الكورية، تأكد من وجود مساحة كافية على هاتفك.

  • يجب تنزيل اللعبة باستخدام اتصال إنترنت مستقر، لأنها قد تتوقف في منتصف التحميل. يختلف الوقت المستغرق لاكتمال التحميل وفقًا لسرعة الإنترنت.

  • في حالة ما إذا كنت تقوم بتحميل ببجي الكورية باستخدام بيانات الجوال، فقم بالتأكد من غلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية على هاتفك.


هذا كل ما يتعلق بكيفية تحميل لعبة ببجي الكورية على هواتف الاندرويد. إذا كان لديك أي استفسار فلا تتردد في ذلك من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات