تحميل لعبة بابجي موبايل الجديدة PUBG NEW STATE للأندرويد و iOS

قيم هذا المقال :
(106 الأصوات)

لعبة الباتل رويال الشهيرة بابجي موبايل تقفز إلى المستقبل مع الجزء الجديد تمامًا PUBG New State. تعتبر هذه اللعبة جديدة كليًا، ومستوحاه من لعبة الباتل رويال المعروفة على الهواتف المحمولة ولكنها تحدث في المستقبل في عام 2051.


لعبة PUBG New State غير متوفرة للعب حتى الآن على الرغم من الإعلان عنها، ولا يوجد تاريخ إصدار للعبة - الذي في الغالب سيكون في الربع الأخير من عام 2021 - ولكن بإمكانك التسجيل المسبق. في حالة قيامك بالتسجيل المسبق، سيقوم الهاتف الذكي بتنزيل PUBG New State تلقائيًا عندما يتم إطلاقها، وليس هذا فقط بل ستحصل على مكافأة Skin دائم لسيارة. لذا يمكنك أن تكون من أوائل الأشخاص الذين يبحثون عن مظاهر السيارات في الخريطة الجديدة Troi.




بعض المعلومات عن لعبة PUBG New State


  • إسم الجزء الجديد سيكون New State
  • ستدور أحداث اللعبة في عام 2051 أي بعد سنوات من الجزء الحالي الذي يدور حول العصر الحالي
  • إسم الخريطة الجديدة Troi
  • الخريطة مليئة بالعناصر التفاعلية والتي يمكن إستخدامها كإستراتيجية للهجوم والفوز بالمباراة
  • سيكون هناك طائرات بدون طيار ودروع قتالية
  • ستتوسع اللعبة في تقاليد عالم ببجي
  • شخصيات اللعبة الحالية ستكبر بالعمر في الجزء الجديد
  • ستسمح لك اللعبة  تعديل أسلحتك أثناء المباراة مثل لعبة Apex Legends، بالإضافة للقدرة على تعديل الأسلحة بشكل كامل
  • سيكون هناك خرائط جديدة لطور الملتي بلاير وأطوار 8 ضد 8
  • جرافيك اللعبة سيكون عالي جداً ولا يوجد مثله على الهواتف حيث أن اللعبة مصممه للهواتف القوية، مع الأخذ بالإعتبار سلاسة الأداء على الأجهزة
  • سيتم تطوير اللعبة عن طريق المطور الأساسي للعبة PUBG Steam وليس عن طريق شركة تنسينت
  • ستصدر اللعبة على كل من Android & iOS في الربع الأخير من هذا العام بالإضافة لتوفر نسخة تجريبية في وقت لاحق من هذا العام أيضاً، واللعبة أصبحت متوفرة للتسجيل المسبق في متجر Google Play وستتوفر قريباً في متجر App Store




العرض الدعائي للعبة PUBG New State



كيف تقوم بالتسجيل المسبق وتحميل لعبة PUBG New State


وقت كتابة هذا المقال، لا يمكن للاعبي iOS التسجيل مسبقًا في Pubg Mobile 2 أو PUBG New State، ولكن حسب ما تقوله شركة PUBG سيتم توفيرها لنظام iOS على متجر App Store قريبًا. وسيتمكن مستخدمو نظام iOS من التسجيل المستبق عند فتح الاشتراك قريبًا، للحصول على مظهر السيارة المجاني. في حالة توفر اللعبة على متجر الآب ستور سنقوم بتحديث المقال وإضافة الرابط.


التسجيل المسبق للعبة PUBG New State متاح في الوقت الحالي لمستخدمي هواتف اندرويد، ويمكنك الاطلاع على متطلبات اللعبة. حيث يجب أن تكون على نظام اندرويد 6 أو أعلى، مع وجود 2.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (Ram).


من المحتمل أن تحتوي اللعبة على إعدادات رسومية مشابهة لـ PUBG Mobile، لذلك سوف تحتاج إلى جهاز قوي للوصول إلى الإعدادات عالية الدقة.


للتسجيل المسبق بالنسبة لمستخدمو نظام Android، توجه إلى متجر جوجل بلاي، ثم انقر فوق زر "تسجيل مسبق"، وسيتم تسجيلك في لعبة PUBG New State.




وعند إطلاق لعبة PUBG New State، سيتم تحميلها بشكل تلقائي، أو ستتلقى إشعارًا يخبرك بنزول اللعبة. وبمجرد تثبيت اللعبة على هاتفك سوف تحصل على مظهر السيارة الدائم كما موضح في الصورة أعلاه.


تحديث بتاريخ 19 أغسطس 2021:


التسجيل المسبق للعبة PUBG New State متاح الآن لأجهزة iPhone و iPad قبل إطلاقها في 8 أكتوبر.  يمكن لأولئك الذين يرغبون في التسجيل المسبق القيام بذلك عبر متجر App Store الآن من هنا.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات