التسجيل المسبق للعبة PUBG New State متاح الآن لأجهزة iPhone و iPad قبل إطلاقها في 8 أكتوبر

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

يمكنك لعشاق ببجي أن يتطلعوا إلى لعب PUBG New State القادمة في الثامن من أكتوبر. علاوة على ذلك، يمكن التسجيل مسبقًا في متجر App Store الآن بالنسبة لمستخدمي نظام iOS. تم الإعلان عن آلية التسجيل المسبق الجديدة من خلال تغريدة على تويتر، والتي تعني أنه سيتم تنزيل اللعبة الجديدة تلقائيًا على جهاز آيفون و آيباد بمجرد توفرها على المتجر.


منذ الإعلان عنها في فبراير 2021، أصبحت ببجي نيو ستيت واحده من أكثر ألعاب الهاتف المحمول انتظارًا، مما توفر تجربة باتل رويال مستقبلية داخل عالم PlayerUnknown's Battlegrounds.



في لعبة ببجي نيو ستيت، سيقاتل 100 لاعب بأسلحة واستراتيجيات مختلفة حتى يبقى طرف واحد فقط. استخدم المعدات والمركبات والمواد الاستهلاكية للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة المتقلصة لتصبح "آخر الرجال الصامدين".



اتيحت الفرصة لمستخدمي أجهزة اندرويد فقط لتجربة العنوان الجديد الذي طورته شركة Krafton، حيث تم تسجيل أكثر من 20 مليون مستخدم مسبقًا من خلال متجر جوجل بلاي.


ومع ذلك، أعلن مطورو اللعبة مؤخرًا عن بدء التسجيل المسبق لنظام iOS، مما يعني أن اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة ابل مثل آيفون أو آيباد سيكونوا قادرين على تجربة الخريطة الجديدة Troi والأسلحة والمركبات والطائرات بدون طيار المحمولة بالقنابل قريبًا.


تعد شركة كرافتون المطورة أن اللاعبين يمكنهم التطلع إلى تجاوز معركة الباتل رويال من خلال رسومات فائقة وواقعية تتجاوز حدود الألعاب المحمولة. ربما يعني ذلك أنك سترغب في لعب هذا على جهاز آيفون أو آيباد حديث جدًا، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند زيادة مستويات الإثارة هذه.


حجم لعبة PUBG New State لأجهزة iPhone و iPad تبلغ 1.2 جيجابايت، وتحتاج إلى نظام iOS 13 أو أحدث لتثبيتها. 


يمكن لأولئك الذين يرغبون في التسجيل المسبق القيام بذلك عبر متجر App Store الآن من هنا، أما مستخدمي الاندرويد فيمكنهم التسجيل المسبق عبر متجر جوجل بلاي من هنا.


يمكنك أيضًا التسجيل في اختبار ألفا الثاني لتجربة اللعبة من يوم 27 أغسطس إلى 29 أغسطس. قم بالدخول إلى هذا الرابط، ثم اضغط على سجل طلب التحاق باختبار ألفا الثاني، ضع البريد الإلكتروني الخاص بك واختر نظام التشغيل الخاص بجهازك اندرويد أو iOS. تجدر الإشارة إلى أن آخر موعد للتسجيل في اختبار ألفا الثاني هو يوم 23 أغسطس، لذا أسرع في التسجيل حتى تتمكن من تجربة اللعبة.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار