تحميل لعبة بابجي موبايل آخر تحديث الموسم 15 مع شرح التثبيت [APK]

قيم هذا المقال :
(29 الأصوات)

اخيرًا قد حل الموسم الخامس عشر من بابجي موبايل والذي طال انتظاره. شعار هذا الموسم هو "Beyond the Ace"، وقد أتى بالعديد من الملابس والـ skins للأسلحة والرقصات والمزيد. بإمكانك الحصول على هذه العناصر المتاحة داخل بابجي موبايل عبر الرويال باس (Royal Pass).


تحديث PUBG Mobile 1.0 متاح الآن للتحميل، حيث أصدرت PUBG تحديثًا جديدًا لنسخة الهواتف المحمولة من اللعبة مع خرائط جديدة رائعة، ورسومات، ومرئيات، ومعدل تحديث عالي للشاشة، و Ping أفضل، والمزيد. الأهم من كل ذلك، هو خريطة إيرانغل الجديدة التي تم تجديدها Erangle 2.0. ومن المؤسف أن اللعبة محظورة في جنوب شرق آسيا، ولكن اللعبة متاحة وقابلة للعب في جميع أنحاء العالم ويمكنك تثبيتها بكل سهولة. لذا قم بتحميل وتثبيت ملفات PUBG Mobile 1.0 APK و OBB من الروابط الموجودة أدناه.




ما الجديد في تحديث PUBG Mobile 1.0؟


أول شيء سوف تلاحظة في اللعبة هي الصور والرسومات الجديدة الرائعة. ولم يتم تحسين الرسومات فحسب، بل بإمكانك ضبط جودة الرسومات وتغييرها للمستوى الأقصى. تدعم الآن  PUBG Mobile 1.0 رسميًا معدل إطارات أعلى، لذا يمكنك تجربة اللعبة الآن على الهواتف التي تدعم معدل تحديث للشاشة 90 هرتز حتى تستمتع بتجربة لعب أكثر سلاسة. تم تحسين سيرفرات اللعبة لتقديم أداء و Ping أفضل.


قد يهمك أيضًا: تحميل لعبة Pubg Mobile النسخة الكورية [أحدث إصدار]


تم تحديث خريطة إيرانغل الأكثر شهرة في لعبة بابجي موبايل، ستلاحظ الآن في Erangle 2.0 أنه قد تم تحديث بعض المناطق مثل Quarry و السجن، وتم إعادة بناء Mylta Power، بالإضافة إلى أنه قد تم تحسين هياكل المباني وإضافة المخابيء الجديدة. وخلال التحديث الجديد للعبة Pubg Mobile تم إعادة تصميم واجهة المستخدم والتجارب التفاعلية لتوسيع مساحة اللاعب، وتمكين التبديل السلس بين الردهات وضمان تجربة مستخدم عصرية.




قد يهمك أيضًا: تسريب مبكر لخريطة Erangel 2.0 على بابجي موبايل


بإمكان اللاعبين الترقية إلى Elite Pass و Elite Pass Plus مقابل 600 شدة و 1800 شدة على التوالي. وقد صدر تحديث PUBG Mobile 1.0 في الثامن من شهر سبتمبر الجاري. وقبل بدء اللعبة، لابد من تحميل باتش صغير حجمه من 5 إلى 15 ميجابايت وذلك من أجل فتح قسم الرويال باس.


تحميل تحديث PUBG Mobile 1.0 APK + ملف OBB


يمكنك تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.0 الموسم الـ 15 من الروابط الموجودة أدناه.


لتحميل ملف الـ APK اضغط هنا

حجم الملف 57.43 ميجابايت

لتحميل ملف الـ OBB اضغط هنا

حجم الملف 1.8 جيجابايت


شرح تثبيت لعبة بابجي موبايل على الهواتف


  • قم بتنزيل ملفات APK و OBB من الروابط الموجودة أعلاه

  • بعد تنزيل الملفات، قم بتمكين خيار "التثبيت من مصادر غير معروفة" في حالة عدم قيامك بذلك بالفعل. بإمكانك تمكينه من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم الأمان والخصوصية ثم تمكين خيار التثبيت من مصادر غير معروفة

  • اولاً قم بتثبيت ملف APK. وبعد اكتمال التثبيت، قم بلصق ملف OBB في هذا المسار Android/OBB/com.tencent.ig. إذا لم يوجد مجلد بهذا الاسم، قم بإنشاء مجلد بإسم  com.tencent.ig

  • بعد نسخ ملف الـ OBB إلى هذا المجلد، قم بتشغيل اللعبة من الشاشة الرئيسية واستمتع بأحدث إصدار من لعبة Pubg Mobile


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات