شاومي على اتصال مع بابجي بشأن تمكين 60 إطار في الثانية على هاتف ريدمي نوت 9 برو

قيم هذا المقال :
(98 الأصوات)

اللاعبون المحترفون يعرفون جيدًا ما يعنيه أن يكون لديك معدل إطارات عالي أثناء لعب الألعاب المختلفة. يعد أي شيء فوق 60 إطار في الثانية هو حلم يتحقق بالنسبة للكثير من اللاعبين. ومع ذلك، فإن كثير من الهواتف الذكية الموجهة بشكل خاص للألعاب مثل هواتف Razor و Asus ROG بالكاد يمكنها أن تصل إلى الحد الأقصى ستون إطارًا في الثانية، وذلك بسبب معدل تحديث الشاشة المحدود 60 هرتز. وعلى الرغم من أن لعبة بابجي موبايل تدعم 60 إطارًا في الثانية إلا أن هاتف ريدمي نوت 9 برو الذي صدر مؤخرًا لا يدعم ذلك.


فمن خلال قدرة عتاد الهاتف يتم تحديد إعدادات الجرافيك الافتراضية في Pubg Mobile. يمكنك هنا تعديل الجرافيك إلى HDR، ومعدل إطارات اللعبة إلى High، ولكن مستخدمي هاتف ريدمي نوت 9 برو عالقون في الوقت الحالي على 40 إطار في الثانية، وذلك بالرغم أن الهاتف يمتلك مواصفات قوية تمكنه من التعامل مع الألعاب الثقيلة بشكل جيد جدًا، وهو الأمر الذي يزعج مستخدمي الهاتف.


اقرأ أيضًا



ردًا على أحد المستخدمين على تويتر، يقول المدير العام لشركة شاومي اندونيسيا Alvin Tse، أن شاومي قد تواصلت مع شركة بابجي بشأن مشكلة دعم 60 إطار في الثانية على هاتف ريدمي Note 9 Pro، ولكن يوجد رد حتى الآن على ذلك.



اقرأ أيضًا


قد يستغرق الأمر الكثير من الوقت قبل أن تستجيب بابجي بالتفاصيل حول كيفية معالجة هذه المشكلة. ولذلك قد تلجأ إلى الحل البديل المتاح لتمكين معدل 60 إطار في الثانية في لعبة بابجي موبايل على هاتف ريدمي نوت 9 برو، وهو عن طريق استخدام تطبيق GFX Tool. ولكن هذه التطبيقات والأدوات قد تودي بحسابك إلى الهاوية، ولذلك نحن نخلي مسؤوليتنا لأن هذه الطرق غير مشروعة.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار