تسريبات عن الموسم الرابع عشر من لعبة ببجي موبايل ومكافآت الرويال باس

قيم هذا المقال :
(73 الأصوات)

الموسم الثالث عشر من لعبة ببجي موبايل متاح الآن للاعبين، ويستند هذا الموسم على فكرة اللعبة (Toy)، تشبه قليلاً باور رينجرز لو تتذكروه. هناك تعديل كبير في خريطة ميرامار في هذا التحديث، حيث تتميز الخريطة الآن بالعاصفة الرملية. يأتي مع الموسم الـ 13 أيضًا مجموعة Skins جديدة للأسلحة ورويال باس ومكافآت للاعبين.


 فكما قلنا، أن التحديث الجديد أضاف فكرة كارتون باور رينجرز في الباتل باس للعبة. وبعد أن تصل إلى المستوى 50، بإمكان اللاعبين الاختيار بين Ice Ranger أو Fire Ranger. هناك أيضًا Ultra Defender ولكنه سيكون متاحًا للاعبين عند الوصول للمستوى 100.



لا يزال اللاعبون يقومون باكتشاف الميزات والعناصر الجديدة في الموسم الثالث عشر. ولكن التسريبات المتعلقة بالموسم الرابع عشر بدأت بالظهور بالفعل على الإنترنت من خلال أحد اللاعبين على اليوتيوب. من المبكر جدًا التحدث عن الموسم الرابع للعبة ببجي موبايل، ولكن فإن التسريبات التي جاءت في الفيديو كشفت عن Skins جديدة للأسلحة ومكافآت المستوى للكثير من المستويات.


ووفقًا للتسريبات، فإن اللاعبين سيحصلون على مظهر جديد لسلاح الشوتجن S12K. وإضافةً إلى ذلك، سيتم إدراج رقصات جديدة ومظهر جديد لسلاح AKM بأسم Desert Fossil في الموسم الـ 14 من لعبة Pubg Mobile.




أقرأ ايضًا


يأتي المظهر الجديد Kukulkan Fury لسلاح القناصة الشهير Kar98K ويبدو رائعًا بالفعل. سلاح EMP – UMP45 يبدو أنه سيحصل أيضًا على مظهر جديد خلال الموسم القادم، ومن المحتمل أن يكون للصندوق الخاص به مظهر الديناصور. وفي الموسم القادم أيضًا، سيحصل سلاح PP -19 Bizon على مظهر متوهج.



سيأتي مظهر Gemini لسلاح Scar-L من خلال مكافآت المستوى، والذي يتميز باللون الذهبي المطلي على جسم السلاح. هناك أيضًا مكافأة لسلاح M762، بينما سيحصل سلاح القناصة الشهير AWM على مظهر purple magnolia، أما سلاح VSS سيحصل على مظهر Feral Scavenger.



شاهد أيضًا


أما مظهر Ancestral Tears سيأتي لسلاح QBU، في حين سيحصل سلاح Vector على مظهر Tribe’s Blessing، اما سلاح M16A4 فسيحصل على مظهر نقش ذهبي. كما سيتم وضع مجموعتي Cardboard King و Jungle Hunter ضمن مكافآت المستوى.



هناك أيضًا العديد من الملابس الجديدة مثل Puppy love Set، بالإضافة لحدث Fortune Teller والذين سيتواجدان في الموسم الرابع عشر من لعبة بابجي موبايل.



بإمكانك التحقق من الفيديوهات أدناه لتتعرف على التسريبات بالكامل، ونحن بانتظار وصول الأخبار الرسمية.




أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار