تسريب مبكر لخريطة Erangel 2.0 على بابجي موبايل

قيم هذا المقال :
(11 الأصوات)

خريطة إيرانجل (Erangel) هي واحدة من الخرائط الأكثر لعبًا على لعبة بابجي موبايل، وقد تم إصدار النسخة المجددة منها Erangel 2.0 خلال نهائيات PMCO 2020. وأخيرًا قد تم إضافتها في الإصدار التجريبي من لعبة Game for Peace. ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر النسخة المحدثة من خريطة إيرانجل في Pubg Mobile. وبالرغم من أنه قد تم الإعلان عن Erangel 2.0 أولاً، إلا أن النسخة المحسنة من خريطة ميرامار Miramar 2.0 قد تم إصدارة مع تحديث 0.18.0.


لقد مر الكثير من الوقت منذ الإعلان التشويقي الأول عن إيرانجل 2.0. وأخيراً، تم إضافة خريطة Erangel 2.0 في الإصدار التجريبي (بيتا) من النسخة الصينية "Game for Peace". لم يكتفي المطورون بتحسين الرسومات فحسب، بل أضافوا الكثير من الميزات الجميلة الجديدة في اللعبة.


ميزات خريطة Erangle 2.0 في لعبة بابجي موبايل


  • مخطط الطريق



سيكون باستطاعة اللاعبين التخطيط لمساراتهم بشكل مسبق عن طريق استخدام مخطط المسار. سيتعين عليهم الضغط على الخريطة المصغرة ومن ثم تحديد عدة مواقع لتخطيط مساراتهم. وحتى الآن لا يوجد اسم رسمي لهذه الميزة.


اقرأ أيضًا


  • رسومات محسنة



تم تحسين الرسومات وتحديث الخريطة الآن، حيث تم إضافة تفاصيل أكثر في الأجزاء الداخلية من المباني. تم تعديل الأبنية الأخرى في الخريطة أيضًا، حيث تبدو المنازل والمباني والمنشآت الأخرى الآن مفصلة وجديدة.


  • تخصيص إعدادات عناصر التحكم



توفر لعبة بابجي موبايل للاعبين، إمكانية تخصيص الإعدادات وعناصر التحكم الخاصة بهم. ولكن مع هذا التحديث، سيكون باستطاعة اللاعبون تخصيص أزرار التحكم في السيارة كذلك، تغيير حجم الأزرار، ودرجة العتامة وغيرها من الإعدادات.


اقرأ أيضًا

تسريبات عن الموسم الرابع عشر من لعبة ببجي موبايل ومكافآت الرويال باس


  • إعدادات رسومات جديدة Ultra HD



تم إضافة إعدادات رسومات جديدة في هذا التحديث وهو Ultra HD (رسومات فائقة الدقة)، وهي متاحة الآن في الإصدار التجريبي وقد يصل إلى النسخة العالمية في وقت قريب جدًا. ولكن تجدر ملاحظة أن الهواتف التي تمتلك مواصفات قوية فقط (الرائدة) هي التي ستتمكن من تشغيل اللعبة على هذه الإعدادات.


يمكنك مشاهدة استعراض الخريطة المحسنة الجديدة إيرانغل 2.0 والرسومات فائقة الدقة من خلال هذه الفيديوهات لليوتيوبر LuckyMan.




مقالات ذات صلة جميع الأخبار