خريطة المكتبة الجديدة قادمة قريبًا للعبة Pubg Mobile

قيم هذا المقال :
(36 الأصوات)

تركز شركة تينسنت على إضافة المزيد من أطوار اللعبة، فمن خلال تحديث جديد على النسخة التجريبية من الإصدار الصيني للعبة بابجي موبايل، كشف عن مود جديد قادم قريبًا. فوفقًا لأحد القنوات على اليوتيوب، تم نشر فيديو لطريقة اللعب في الوضع الجديد  بالإضافة لخريطة المكتبة الجديدة، وكان الفيديو يتم عرضه من الإصدار الصيني للنسخة التجريبية من Pubg Mobile، ومع ذلك قد لا تتوفر الخريطة الجديدة ولا هذا الوضع الجديد لإصدار النسخة العالمية من اللعبة.


في حين أن أغلب اللاعبين يطلبون تحديثات لثبات واستقرار اللعبة بالإضافة للإصدار الثاني من خريطة ايرانجل Erangel 2.0، إلا أن شركة Tencent تركز على إضافة أوضاع جديدة للعبتها ببجي موبايل، وقبل الخوض في تفاصيل الوضع الجديد وخريطة المكتبة، ننوه إلى أنه قد لا يأتي هذا التحديث للنسخة العالمية كما حدث مع عدة تسريبات سابقة.


هذا الوضع الجديد يشبه وضع Team Deathmatch ولكن مطور قليلاً، فمن أجل أن تفوز في هذا الوضع، يحتاج فريقك إلى 18 عملية قتل ولكن في كل عملية قتل يتم تغيير سلاحك بشكل تلقائي. ولذلك سوف تبدأ المباراة بسلاح UZI و Bizon، وعندما تحصل على عمليات قتل، تتم ترقية الأسلحة إلى MP5K و QBZ و M762 و Scar-L، وغيرها من الأسلحة المماثلة. بإمكانك ايضًا الحصول على قناصة M24 واثنين من البنادق بما في ذلك البندقية الجديدة DBS، وكلما اقتربت من نهاية المباراة، ينتهي بك الأمر بمسدس ومقلاة لاختبار مهاراتك، ومدة المباراة عشر دقائق.



مقالات ذات صلة



يبدو أنه وضع شيق ويزيد من حماس اللاعبين في الفوز بالمباريات والتعرف على جميع أسلحة بابجي موبايل، ولكن يجب أن تهتم شركة تنسنت ايضًا بإصلاح العديد من الاخطاء والمشاكل الموجودة في اللعبة بالإضافة إلى محاربة وعقاب اللاعبين الذين يستخدمون الهاكر وبرامج الغش. على كل حال إذا كنت تريد مشاهدة الفيديو الخاص بالمود الجديد وخريطة المكتبة الجديدة، يمكنك مشاهدته من هنا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار