تعرّف على لعبة بابجي الجديدة PUBG: New State التي ستتوفر قريبًا على اندرويد و iOS

قيم هذا المقال :
(76 الأصوات)

تم الإعلان عن لعبة بابجي الجديدة للجوال لتوسيع عالم ألعاب بابجي. تعد PUBG: New State هي نسخة حديثة من لعبة الباتل رويال والتصويب الشهيرة التي ستكون أحداثها في عام 2051. يقوم استوديو بابجي المبتكر الأصلي لـ PUBG والمتوفرة على أجهزة الكمبيوتر والكونسولز، بتطوير لعبة بابجي جديدة للهاتف المحمول، على عكس Pubg Mobile التي تعمل عليها عملاقة التكنولوجيا الصينية Tencent. لعبة Pubg New State مدرجة حاليًا في متجر جوجل بلاي للتسجيل المسبق.


تبدو لعبة PUBG: New State بالفعل وكأنها نسخة جديدة من لعبة الباتل رويال الأصلية للهواتف المحمولة، وستستمر في امتلاك 100 لاعب في المباراة. المقطع الدعائي الجديد يعطينا لمحة عن لعبة بابجي الجديدة تمامًا والتي تبدو وكأنها مزيج بين ألعاب Apex Legends و Call of Duty و Cyberpunk 2077. تحتوي اللعبة على رسومات وأسلحة محسنة بالإضافة إلى تقنية مستقبلية جديدة. توجد خريطة جديدة تسمى Troi، ويمكنك أيضًا رؤية بعض المركبات المألوفة ذات المظهر المجدد، والمعدات التكتيكية الجديدة و drones والدروع القتالية.



تتعهد لعبة بابجي موبايل الجديدة New State أيضًا بتغيير الطريقة الخاصة بألعاب Pubg، وذلك من خلال خيارات تخصيص الأسلحة داخل اللعبة التي تسمح للاعبين بتعديل أسلحتهم داخل المباراة بطريقة تبدو مشابهة لملحقات السلاح في لعبة Apex Legends.


قد يهمك أيضًا: تحميل لعبة بابجي موبايل الجديدة PUBG NEW STATE للأندرويد و iOS



متطلبات تشغيل لعبة PUBG: New State

  • اندرويد 6 أو أعلى
  • 2.5 جيجابايت رام


ستتوفر PUBG: New State على نظامي أندرويد و iOS لاحقًا خلال العام الجاري 2021، مع تحديد اختبارات ألفا أيضًا في وقت لاحق من هذا العام. لمشاهدة بعض الصور من اللعبة وللتسجيل حتى يصلك إشعار عند توفرها على متجر جوجل بلاي من هنا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار