الكشف عن تفاصيل المعالج القادم سناب دراجون 775G

قيم هذا المقال :
(16 الأصوات)

من خلال معالجاتها، تثبت شركة كوالكوم أنك "تستحق الأفضل، فأنت تستحق سناب دراجون". ويجب علينا أن نعترف جميعًا بأن الشركة ناجحة في هذا الأمر وأن علامتها التجارية الخاصة بمنصات الهواتف الذكية سناب دراجون ترتبط بأفضل الرقائق في السوق من قبل الكثيرين. الانتقال إلى الجيل الخامس 5G أحد أهم التحولات التي تشهدها الصناعة حاليًا، حيث تعتزم شركة كوالكوم الانتقال في هذا الاتجاه.


الكشف عن تفاصيل المعالج القادم سناب دراجون 775G


تعد رقاقة معالج Snapdragon 775G هي إحدى المنصات التي ستقدم دعم شبكات الجيل الخامس 5G. ووفقًا للمصادر، ستكون هذه الرقاقة الأولى في معالجات الشركة التي يتم تصنيعها باستخدام دقة تصنيع 6 نانومتر. هذه الرقاقة سوف تسمح بتقديم ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت من نوع LPDDR5، ودعم معدل تحديث للشاشة 120 هرتز بالإضافة إلى ذاكرة داخلية من نوع UFS 3.1.



اقرأ أيضًا: شركة كوالكوم تكشف عن معالج سناب دراجون 750G مع ميزات محسنة


معالج سناب دراجون 775G سيكون خليفة سناب دراجون 765G، ومن المفترض أنه سيكون أقوى منه بكثير. ستكون الزيادة في الأداء بنسبة 40% وزيادة في أداء المعالج الرسومي بنسبة 50%. ستتوفر الرقاقة الجديدة في أوائل العام المقبل، وهذا يعني أن الهواتف التي ستأتي بهذه الرقاقة لن تظهر قبل الربع الأول من العام القادم 2021.


إذا كانت هذه الادعاءات بخصوص ميعاد إصدار المعالج صحيحة، فإن هاتف شاومي Mi 10T الذي من المفترض أن يكون الإعلان العالمي عنه في 30 سبتمبر، لن يأتي بمعالج سناب دراجون 775G. ونتوقع أن يتم استخدام معالج سناب دراجون 750G.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار