افضل dns للعبة ببجي موبايل للحصول على بينج منخفض

قيم هذا المقال :
(2175 الأصوات)

من أكثر الأشياء التي تجعل اللاعب يغضب هي لحظة انخفاض البينج أثناء اللعب في بابجي موبايل أو أي لعبة أونلاين. لذلك فقد ستناول خلال هذا المقال، أفضل DNS للعبة ببجي موبايل حتى تحصل على بينج منخفض ومستقر.


قد تكون على دراية جيدة بمصطلح DNS ولكن هل تعلم ما هو بالظبط وما هي أفضل خوادم DNS للألعاب وخصوصًا لبابجي موبايل التي يمكنك استخدامها؟. لا تقلق بشأن ذلك، سوف نوضح خلال هذه المقالة معلومات هامة عن DNS وخوادم DNS وأسرع DNS التي يمكنك الاستفاد منها واستخدامها لبابجي موبايل وباقي الألعاب.


ما هو خادم DNS؟


الـ DNS يقف على نظام اسم النطاق. يعد نظام تسمية لا مركزي لمختلف الموارد على الإنترنت، بما في ذلك أسماء النطاقات المخصصة لكل كيان على حدة. فهو نظام تسمية قائم على النطاق يعرف باسم المخطط وقاعدة بيانات موزعة لتنفيذ كل ذلك. العمل الرئيسي لنظام اسم النطاق لتعيين اسم مضيف إلى عناوين IP، ولكن بخلاف ذلك يتم استخدامه لأغراض أخرى مختلفة أيضًأ. حيث يقوم بإنشاء نظام اتصالات مترابط بين العملاء والخوادم.



افضل DNS للعبة بابجي موبايل


سنقوم بتوضيح افضل 10 خوادم DNS للألعاب، وأفضل DNS للعبة بابجي موبايل حتى تتمكن من اللعب بدون مشاكل من خلال الحصول على بينج منخفض.




1- خادم Google DNS


يعتبر خادم جوجل DNS هو أول وأفضل خادم DNS بلا شك من شركة جوجل العملاقة، ويعد أكبر خادم DNS في العالم أيضًا. إنه أحد أشهر خوادم DNS المجانية بشكل عام، فهو يوفر لك تجربة تصفح جيدة وخدمات سلسلة إلى جانب الأمان. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر تجربة ألعاب سلسلة وخالية من التأخير، وخصوصًا مع لعبة PUBG Mobile.


من أجل استخدام DNS الخاص بجوجل، يتعين على المستخدم ضبط إعدادات DNS الخاص بالشبكة عن طريق اتباع عناوين IP هذه:


  • خادم DNS المفضل: 8.8.8.8
  • خادم DNS البديل: 8.8.4.4


2- خادم OpenDNS


يوفر خادم OpenDNS أمان الشبكة المستند إلى السحابة والذي يحميك من الهجمات الضارة والخطيرة على أجهزة الشبكة. الغرض منها هو توفير تجربة تصفح سلسة وسريعة وأكثر أمانًا، بالإضافة إلى تجربة ألعاب سريعة وخالية من التأخير.


من أجل استخدام خادم OpenDNS العام، يجب على المستخدم ضبط إعدادات DNS الخاص بالشبكة من خلال استخدام عناوين IP هذه:


  • خادم DNS المفضل: 208.67.222.222
  • خادم DNS البديل: 208.67.220.220


3- خادم Comodo Secure DNS


يوفر خادم Comodo Secure DNS تجربة تصفح آمنة وسريعة يمكن الاعتماد عليها. من الأفضل استخدام كومودو بدلاً من الذي يوفره مزود خدمة الإنترنت، لأن هدفهم الأساسي هو توفير تجربة سريعة وآمنه. وبالتالي ستتمتع بتجربة ألعاب أكثر سلاسة وخالية من التأخير. فهذا يعد من أفضل خوادم DNS للعبة ببجي موبايل.


من أجل استخدام خادم Comodo Secure DNS، يجب على المستخدم أن يقوم بضبط إعدادات DNS الخاص بالشبكة باستخدام عناوين IP الخاصة بـ DNS التالية:


  • خادم DNS المفضل: 8.26.56.26
  • خادم DNS البديل: 8.20.247.20


4- خادم Norton ConnectSafe


إحدى شركات تكنولوجيا المعلومات الشهيرة Norton، تعد واحدة من الشركات الرائدة في العالم التي توفر برامج مكافحة الفيروسات وأمن الإنترنت. يعد ConnectSafe من نورتن هو خادم DNS مستند إلى السحابة يحميك من المحتوى الضار والمواقع التي تحتوي على محتوى منتهك أو مزعج. في حالة قيامك بتحميل ألعاب من مصادر غير معروفة، فإننا نوصيك بشدة باستخدام خادم DNS للألعاب. استخدم عناوين IP أدناه لتهيئة Norton ConnectSafe.


  • خادم DNS المفضل: 199.85.126.20
  • خادم DNS البديل: 199.85.127.20


5- خادم Level 3


خدمة Level 3 DNS ستوفر لك إمكانية الوصول إلى خادم DNS المفتوح من خلال تبادل المستوى الثالث. للاستفادة من خدمة Level 3، يجب عليك تهيئة إعدادات DNS لنظامك من خلال استخدام عناوين IP الخاصة بـ DNS الآتية:


      قد يهمك أيضًا: أفضل 8 ألعاب أونلاين مثل Among Us للعب في 2020


      6- خادم OpenNIC


      تعد OpenNIC منظمة غير ربحية. مثل معظم خوادم نظام أسماء النطاقات، فهو بديل جيد لخادم أسماء النطاقات الافتراضي، حيث يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التجسس ويساعد في الحفاظ على الخصوصية. بشكل عام هو جيد في حالة ما إذا كنت قلقًا بشأن الرقابة.


      لاستخدام OpenNIC، قم بتهيئة خوادم DNS المفضلة والبديلة على:



          7- خادم DNS watch


          يوفر DNS watch تجربة تصفح جيدة وغير خاضعة للرقابة. ويعد أحد أفضل خوادم DNS الخاصة بالألعاب حيث تم تحسينه للحصول على أقصى سرعة تصفح، لذلك لن تشعر بأن هناك أي تأخير في الشبكة أثناء اللعب، وخاصة في لعبة بابجي. DNS watch متوفر بشكل مجاني تمامًا وعلى عكس معظم الشركات في هذه الأيام، فهي لا تبيع البيانات الخاصة بك. 


          استخدم عناوين IP لتعيين DNS watch كخادم DNS خاص بك:



              8- خادم DNS Advantage


              يعد DNS Advantage، خادم رائع لتصفح الويب، فهو يقوم بتحميل موقع الويب أثناء تصفحك بشكل أسرع. ويعد كذلك من افضل خوادم DNS للعبة بابجي موبايل. يمكنك استخدام عناوين IP أدناه لتهيئة DNS Advantage.


              • خادم DNS المفضل: 156.154.70.1
              • خادم DNS البديل: 156.154.71.1


              9- خادم Safe DNS


              تعد Safe DNS خدمة متميزة، بإمكانك تجربة الخدمة لمدة 15 يومًا. حيث يوفر Safe DNS فلتر محتوى رائع لكي يوفر الأمان لعائلتك ولأطفالك. بإمكانك أيضًا تعيين عوامل تصفية المحتوى وإضافة بعض المواقع إلى القائمة السوداء التي لا يمكنك الوصول إليها. يوفر الإصدار المدفوع من هذه الخدمة مزيد من التحكم في تجربة التصفح، كما أنه يعمل على حظر الإعلانات المنبثقة الغير مرغوب فيها.


              خادم Safe DNS ممتاز للألعاب وخصوصًا للعبة ببجي، لأنه يوفر مزيدًا من التحكم في الشبكة الخاصة بك. قم باستخدام عناوين IP أدناه لتهيئة الإصدار المجاني من Safe DNS.


              • خادم DNS المفضل: 195.46.39.39
              • خادم DNS البديل: 195.46.39.40


              إقرأ أيضًا: أفضل 10 ألعاب أونلاين للّعب مع الأصدقاء على الأندرويد


              10- خادم DYN


              في حالة ما إن كنت قلقًا بشأن هجمات التصيد الاحتيالي و DNS Hijacking، فإن خادم DYN هو الخيار المناسب لك. فهو يعد من أفضل خوادم DNS المجانية، حيث يوفر تجربة تصفح آمنة وسريعة ويحمي معلوماتك الهامة. لاستخدام DNS الخاص بـ DYN بوضع عناوين IP التالية.


              • خادم DNS المفضل: 216.146.35.35
              • خادم DNS البديل: 216.146.36.36


              خطوات إعداد خوادم DNS الخاصة بالألعاب


              خطوات إعداد خوادم DNS الخاصة بالألعاب على الكمبيوتر:


              • من خلال لوحة التحكم قم بالنقر على Network and Internet ثم Network and Sharing Center، وبعد ذلك انقر على Change adapter settings، ثم انقر مرتين على اتصالك النشط الحالي.
              • الآن اضغط على خصائص (Properties) وقم باختيار Internet Protocol Version 4 (TCP/IPv4)، ثم انقر على خصائص.
              • قم بالنقر على زر اختيار عناوين خادم DNS التالية وقم بتغيير عناوين IP لخوادم DNS الخاصة بالألعاب كما هو موضح في هذا المقال.



              • بعد إدخال الـ DNS انقر فوق زر OK لتطبيق التغييرات التي قمت بها.


              خطوات إعداد خوادم DNS الخاصة بالألعاب على الهاتف:


              • توجه إلى إعدادات الواي فاي على هاتفك واضغط على اسم الشبكة الخاصة بك.



              • من خلال خيار IP settings قم باختيار Static كما هو موضح في الصورة أدناه، ثم ضع الـ DNS في في آخر حقلين وهما DNS 1 و DNS 2.



              • بعد الانتهاء من إدخال الـ DNS الخاص بالألعاب تأكد من الضغط على علامة صح أو Ok حسب الهاتف الذي تمتلكه.


              هذا كل ما يتعلق بـ افضل DNS للعبة ببجي موبايل وافضل 10 DNS للألعاب للحصول على بينغ منخفض والاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة وبدون تأخير. في غضون ذلك، اذكر لنا تجربتك مع خوادم DNS هذه مع لعبة بابجي في صندوق التعليقات أدناه.


              إقرأ أيضًا

              مقالات ذات صلة جميع مقالات