5 تطبيقات اندرويد لا يجب أن تفوتك هذا الأسبوع

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

هناك بعض الألعاب والتطبيقات التي تصدر يوميًا على منصة اندرويد، ولذلك يصعب تجربة جميع هذه التطبيقات ومعرفة ما هو التطبيق المفيد أو المناسب. ولكن سوف نسهل عليك الأمر، فقد قمنا بحصر هذه التطبيقات إلى خمس تطبيقات من بينهم العاب، وتعتبر هذه القائمة، أفضل خمس تطبيقات للأندرويد لا يجب أن تفوتك خلال هذا الأسبوع.


5 تطبيقات اندرويد لا يجب أن تفوتك هذا الأسبوع


لعبة Hello Human

السعر: غير مجانية - 49 جنية مصري


لمحبي العاب الألغاز، لعبة Hello Human تعتبر لعبة ألغاز ذات فرضية بسيطة. حيث يتحداك الكمبيوتر حتى تقوم بإكمال اللغز، وكل مستوى مختلف قليلاً عن الآخر والصعوبة تتصاعد أثناء اللعب. ستقوم بالضغط على الأزرار بالتسلسل، ومحاولة العثور على الأنماط، بالإضافة إلى نقل الأشياء حول الشاشة. هي لعبة ألغاز بسيطة لا يوجد بها الكثير من العمق. اللعبة غير مجانية، وهي في مرحلة مبكرة من الإصدار التجريبي ، ولذلك إذا وجدت أي مشكلة في اللعبة تأكد من إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى المطور.



أقرأ أيضًا


للتحميل من متجر جوجل بلاي أضغط هنا


تطبيق Dolby On

السعر: مجاني


Dolby On هو تطبيق خاص بالتسجيل الصوتي مع بعض الميزات الرائعة. يجلب التطبيق ميزة إلغاء الضوضاء من خلال تسجيل الضوضاء الموجودة في الخلفية ثم يقوم بإزالتها من التسجيلات الخاصه بك. وبالإضافة إلى تلك الميزة، يمكنك إضافة بعض الفلترات الأخرى لتحسين جودة الصوت. بالتأكيد هذا التطبيق يمثل خطوة عن معظم مسجلات الصوت التقليدية، ولو أننا كنا نريد رؤية المزيد من الفلاتر. ولكن على كل حال فإن التطبيق مجاني تمامًا ويمتلك واجهة مستخدم رائعة أيضًا.




أقرأ أيضًا


للتحميل من متجر جوجل بلاي اضغط هنا


لعبة Word Crack 2

السعر: مجاني للعب


لمحبي العاب الكلمات المشابهة للعبة Words With Friends، فإن Word Crack 2 سوف تلبي احتياجاتك. بإمكانك اللعب بمفردك أو مع لاعبين آخرين. ومن المميزات الأخرى في اللعبة هي power ups، و 2 من الألعاب المصغرة، بالإضافة لعناصر التحكم البسيطة. أسلوب اللعب مثل ستايل العاب الـ Scrabble، تقوم بوضع الكلمات على السبورة وتسجل النقاط حتى يتمكن أحدهم من الفوز. يمكن القول أن واجهة المستخدم غير جذابة وقد تواجه بعض الأخطاء، ولكن نتوقع أن يتم تحسين اللعبة من خلال التحديثات القادمة بإذن الله.



أقرأ أيضًا


لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي اضغط هنا


تطبيق HowWeFeel

السعر: مجاني


تطبيق HowWeFeel يعتبر من التطبيقات الصحية الخاصة بوباء كوفيد-19. بإمكانك تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول يوميًا حتى تخبر التطبيق بما تشعر به. هذه البيانات (مجهولة المصدر) يتم تغذيتها للباحثين حتى تساعدهم على التنبؤ بموجة التفشي. يعمل التطبيق أيضًا على تغذية المستخدم ببعض الإحصائيات في حال إن كنت مهتمًا بكيفية استخدام الأشخاص الآخرين من حولك للتطبيق. ومع ذلك فإن الإحصائيات مفيدة قليلاً للأسف ونأمل أن يكون هناك المزيد مستقبلاً.




لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي اضغط هنا


لعبة Forza Street

السعر: مجاني للعب


تحدثنا منذ فترة عن لعبة سباق السيارات Forza Street وقلنا أنها سوف تأتي قريبًا لهواتف الأندرويد، وها هي صدرت الآن. تعد لعبة فورزا ستريت هي لعبة الهواتف الرسمية من شركة مايكروسوفت لسلسة السباقات الشهيرة. هذه اللعبة في الواقع مثيرة للاهتمام، حيث يتم التعامل مع أغلب السباقات بزوايا الكاميرا ذات الأسلوب السينمائي والقيادة التلقائية. أما اللاعبون يمكنهم التحكم في الزوايا وعليهم أن يقرروا وقت عمل الـ break، وضرب الغاز، وعمل boost لأخذ الزاوية بشكل صحيح. هناك الكثير من الأشياء يمكنك القيام بها في لعبة Forza Street الجديدة، يمكنك تجربتها بنفسك والاستمتاع بسباق السيارات.



لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي اضغط هنا


مقالات قد تهمك

مقالات ذات صلة جميع مقالات