شرح كيفية تفعيل ايموجي فيس بوك الجديد ادعمه بطريقة مجربة

قيم هذا المقال :
(114 الأصوات)

قام فريق فيس بوك مؤخرًا بإضافة مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة (إيموجي) لتطبيقي فيس بوك وماسنجر بالإضافة لإصدار الويب. حيث تم إضافة اثنين من الرموز التعبيرية، بالنسبة للفيس بوك حيث يأخذ شكل وجه يعانق قلبًا ويطلق عليه أسم "أدعمه"، بينما يأخذ تطبيق ماسنجر شكل قلب نابض بلون أرجواني.




طريقة تفعيل إيموجي فيس بوك الجديد أدعمه


يقوم فيس بوك بطرح الإيموجي الجديد "أدعمه" بشكل تدريجي للمستخدمين. حيث تلقى العديد من المستخدمين الإيموجي الجديد بالفعل، ومع ذلك فإن أغلب المستخدمين مازالوا في انتظار وصول الرموز التعبيرية الجديدة، ومن المفترض أن تبدأ في الظهور لديهم خلال الأيام القليلة المقبلة.


سيظهر الإيموجي الجديد بجانب "أعجبني" في قائمة ردود الفعل التعبيرية كما هو موضح في الصورة أدناه. وجدير بالذكر أنه تم تقديم الرموز التعبيرية الجديدة حتى يتمكن المستخدمين من مشاركة دعمهم مع بعض في ظل هذا الوقت والظروف الصعبة. حيث قال متحدث بأسم الشركة أن المجموعة الجديدة من الإيموجي أو ردود الفعل قد تم تصميمها لتمنح المستخدمين بعض الطرق الإضافية لإظهار دعمهم للمتضررين من أزمة فيروس كورونا المستجد.


أقرأ أيضًا




وأضاف أيضًا أن الرموز التعبيرية الجديدة ليست سوى إشارة صغيرة خلال هذه الأزمة، فهي لا تقدم علاجًا للوباء ومع ذلك، فهي تعتبر جانب مهم من أنظمة الدعم لكل من يعاني من العزل.


والآن نأتي لطريقة تفعيل إيموجي ادعمه على تطبيق الفيس بوك. قم بالذهاب إلى متجر جوجل بلاي إذا كان هاتفك أندرويد، أو آب ستور إذا كان هاتفك آيفون، ثم أدخل على تطبيقاتك وتأكد من تنزيل آخر تحديث لتطبيق الفيس بوك. بعد ذلك أعد تشغيل التطبيق وسوف تلاحظ ظهور إيموجي ادعمه في ردود الأفعال.


إذا لم يظهر معك الإيموجي، قم بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك من المتصفح (جوجل كروم أو أي متصفح)، ثم قم بعمل "ادعمه" على أي منشور أمامك، ثم أفتح تطبيق الفيس بوك ستجد أن إيموجي أدعمه قد ظهر في قائمة ردود الأفعال التعبيرية.


أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات