تجربة أولية للعبة Area F2 على الأندرويد - شبيهة Rainbow Six Seig

قيم هذا المقال :
(66 الأصوات)

هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا ينتظرون إصدار نسخة للهواتف من لعبة Rainbow Six Seig، ولكن ومع الأسف لم تقم الشركة المطورة بإصدار اللعبة للهواتف. من لا يعرف لعبة رينبو سيكس سايج، تعتبر من أقوي ألعاب الأكشن التكتيكية، تم إطلاقها في عام 2015 للكمبيوتر والبلايستيشن 4 وإكس بوكس ون. ومع ذلك يبدو أن معجبي لعبة Rainbow Six Seig قد حصلوا أخيرًا على ما تمنوه. فقد قام مطور صيني يدعى "Qookka Games" بإصدار لعبة جديدة تسمى Area F2. وهي نسخة خاصة بالهواتف من لعبة Raibow Six Seig، ولا تزال اللعبة في المرحلة التجريبية وحققت بالفعل أكثر من 100 ألف عملية تنزيل من بلاي ستور.




ليس لدينا فكرة عن طريقة تعامل استديوهات Qookka مع الألعاب في المستقبل، حيث أن لعبة Area F2 مطابقة تقريبًا للعبة Rainbow Six Seig من يوبي سوفت. ووفقًا للوصف الرسمي، تعتبر لعبة Area F2 هي أول لعبة عمليات قتال عن قرب تصدر للموبايل، حيث يتقاتل اللاعبون في البيئات المختلفة والواقعية جدًا كمهاجم ومدافع. هناك العديد من العملاء الذين يمكنك بأن تلعب بواحد منهم، ولكل منهم قدراته الخاصه. بإمكانك تحصين أو تدمير جميع الأسقف والجدران، مما يعطي حرية أكبر للاعبين في أسلوب اللعبة، كما يجعل التحدي أكبر بين اللاعبين لأن ذلك سيحتاج إلى مهارات وتنكتيك منهم، حيث أن كل جدار قد يصبح نقطة دخول محتملة، مثل لعبة R6 تمامًا.


أقرأ أيضًا


تتميز لعبة Area F2 باحتوائها على أكثر من 20 إضافةً للأدوات الحصرية، والتي يمكنك استخدامها تكتيكيًا. بإمكانك الاخيار من بين أكثر من 20 عميل نخبة، لكل واحد منهم جنسية مختلفة، مرتكزة على القوات الخاصة الواقعية. بإمكان اللاعبين إعداد مدفع رشاش لإخماد النار، وتدمير الجدران باستخدام أسهم الأقواس المتفجرة، أو وضع الألغام في أماكن الدخول المحتملة. فكل شخصية أو عميل منهم لديه أداة فريدة ومميزة، وذلك أدى إلى وجود العديد من التفاعلات والتكتيكية.




من ميزات اللعبة التي أعجبتني صراحةً هي قابلية الجدران للتدمير مع بيئات واقعية ومتنوعة. بإمكان المهاجمين تدمير الجدران حتى يتمكنوا من إنشاء نقطة دخول، وفي المقابل يقوم المدافعين بتعزيز غلق الأبواب والنوافذ لصد ومنع الهجمات. كل مباراة تتكون من ثلاث جولات ولكن في حالة ما إذا كان هناك تعادل، فسوف يكون هناك جولة فاصلة.




أود أن أشكر المطورين على تقديم هذه اللعبة الجميلة، لقد نجحوا بالفعل في تقديم لعبة للهواتف مشابهة تمامًا لـ Rainbow Six Seig، ولكن الشيء السلبي الوحيد في اللعبة حتى الآن هو افتقارها إلى الرسوميات الجيدة بالإضافة إلى الواقعية الفيزيائية. ومع ذلك مازال هناك الكثير من العمل الذين يتعين على المطورين القيام به في اللعبة، ولا ننسى بأن اللعبة مازالت في المرحلة التجريبية، مما يعني أننا سنرى إصدارات أفضل مستقبلاً. وفي حالة ما إذا كنت تود تجربة الإصدار التجريبي من اللعبة فيمكنك تحميلها من خلال متجر Tap Tap أو متجر ApkPure. حجم اللعبة يبلغ 830 ميجا.


قمت بتجربة اللعبة على هاتفي، وهي تعمل بدون مشاكل كما ترى في الفيديو بالأسفل، ولكن ستلاحظ بعض التقطيع في الأماكن التي بها إطلاق نار وقنابل وذلك بسبب تسجيل الفيديو، فبدون التسجيل تعمل بدون مشاكل وبدون أي تقطيع.




أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات