تعّرف على موعد صدور لعبة سباق السيارات FORZA STREET على الأندرويد و IOS

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

خلال الحدث المباشر Inside Xbox April 2020، لم تُعلن مايكروسوفت عن أسماء عناوين كبيرة، ولكنها تحدثت عن مشاريعها القادمة. وشمل ذلك، اللعبة القادمة للهواتف Forza Street. إذا لم تكن تعلم شيئًا عن هذا المشروع حتى الآن، فهذا الإصدار الخاص بالهواتف ليس له علاقة بإصدارات Forza الخاصة بالإكس بوكس والكمبيوتر، باستثناء الأسم.


في لعبة Forza Street ينصب التركيز على جمع السيارات المختلفة واستخدامها في سباقات لا تزيد مدتها عن دقيقة واحدة. وترتبط طريقة اللعبة بالحاجة إلى استخدام النيترو، كما يمكنك عرض اللقطات السينمائية أثناء قيادة السيارات.


لعبة FORZA STREET تحصل على موعد صدور على كلاً من الأندرويد و IOS


 

لعبة FORZA STREET ستكون متاحة على منصتي الأندرويد و IOS في 5 مايو القادم. وبالنسبة للأندرويد يمكنك التسجيل المسبق بالفعل على متجر جوجل بلاي من هنا أو متجر Galaxy من هنا.




ولفترة محدودة، سوف يكون هناك حزمة خاصة متاحة لأولئك الذين يلعبون اللعبة من 5 مايو إلى 5 يونيو. تحتوي حزمة Founder على السيارة النادرة "فورد GT 2017" وبعض الذهب والأرصدة داخل اللعبة في مركز الرسائل الخاص بها. جمع السيارات وترقيتها خلال هذه اللعبة يؤدي إلى الهيمنة والسيطرة على الشوارع، ولذلك لا تفوت هذه الفرصة حتى تتمكن من فتح السيارات السوبر النادرة.


وجدير بالذكر أن لعبة Forza تعتبر واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات المتاحة في الأسواق، وهي متاحة لجهاز الإكس بوكس ونظام مايكروسوفت ويندوز، وتم نشرها بواسطة استديوهات Xbox Game. وسلسلة Forza تنقسم إلى قسمين، الأول سلسلة Forza Motorsport الأصلية، التي طورها المطور الأمريكي Turn 10 Studios. والثاني هو سلسلة Forza Horizon، والتي طورها المطور البريطاني Playground Games، وتتميز ببيئات ذات عالم مفتوح.


أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار