تنزيل جوجل كاميرا لهاتف ريدمي نوت 9s مع شرح أفضل الإعدادات

قيم هذا المقال :
(2794 الأصوات)

يعد تطبيق جوجل كاميرا من أفضل تطبيقات التصوير لهواتف الأندرويد على الإطلاق. في الحقيقة، تطبيق جوجل كاميرا خاص بهواتف جوجل بيكسل فقط، ولكن هناك مطورين يقومون بسحب التطبيق من هواتف جوجل بيكسل والتعديل عليها حتى تعمل على باقي هواتف الأندرويد. يتميز جوجل كاميرا بالتقاط الصور ذات تفاصيل رائعة، بالإضافة لصور بورتريه وتصوير ليلي ممتاز. وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم أحدث إصدار من جوجل كاميرا لهاتف ريدمي نوت 9s وهو Google Camera 7.3، بالإضافة لإصدارات قديمة نظرًا لأن هناك بعض الإصدارات لا تعمل بها بعض الميزات.


هناك العديد من الإصدارات المختلفة لتطبيق كاميرا جوجل للعديد من الهواتف يمكنك تنزيلها من هنا. إذا كان هاتفك قديم ويعمل بنظام اندرويد 7 فسوف تحتاج لعمل روت لهاتفك لتفعيل Camera2API. ولكن أغلب الهواتف الحديثة مثل ريدمي نوت 7، وريدمي نوت 8، وريدمي نوت 8 برو، وريدمي نوت 9s تأتي مفعل بها مسبقًا خيار Camera2API، ومن ثم لست بحاجه لعمل روت.


جوجل كاميرا 7.3 لهاتف ريدمي نوت 9s


هذا الإصدار يحتوي على العديد من التحسينات التي يمكنك العثور عليها، حيث يوفر صور أفضل في الإضاءة المنخفضة، وتحسين معالجة الصور، بالإضافة لتحسين جودة صور البورتريه. وننوه إلى أن تطبيق جوجل كاميرا غير موجود على متجر جوجل بلاي، فهو تطبيق معدل من قبل المطورين ولذلك يجب تحميله من المواقع المختلفة.


مقالات قد تهمك




تنزيل تطبيق google camera

  • لتحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتف ريدمي نوت 9s من المطور "Parrot043" من هنا وملف الكونفيج من هنا
  • لتحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتف ريدمي نوت 9s من المطور "Cstark27" من هنا
  • لتحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتف ريدمي نوت 9s من المطور "Urnyx05" من هنا وملف الكونفيج من هنا
  • لتحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتف ريدمي نوت 9s من المطور "Arnova8G2" من هنا وملف الكونفيج من هنا
  • لتحميل نسخة أخرى من جوجل كاميرا 7.0 لهاتف ريدمي نوت 9s من المطور "Parrot043" من هنا (مع ضبط إعدادات الـ Saturation بالترتيب من الأعلى إلى 2.4، 2.7 للخلفية و 2.0، 2.3 للأمامية، ولرؤية النتيجة أنظر الصور بالأسفل)

تحديث بتاريخ 13 نوفمبر 2020

  • أحدث نسخة من trCamera وهي إصدار 7.4 ولا تحتاج إلى أي تعديل أو ضبط إعدادات، فقط قم بتحميلها وتثبيتها على هاتفك. والشيء المميز هي أنها متوافقة مع ريدمي نوت 9s ونوت 9 ونوت 9 برو ونوت 8 ونوت 8 برو وكذلك بوكو X3. للتحميل من هنا.


أفضل إعدادات لهاتف ريدمي نوت 9s


  • قم بالانتقال لإعدادات التطبيق، ثم أضغط على Mod Settings ثم Advanced و Fix، قم باختيار ViewFinder Format وغيرها إلى YUV_420_888.
  • من خلال إعدادات التطبيق أضغط على Mod Settings ثم Advanced وقم باختيار إعدادات Saturation. ثم أضبط إعدادات الـ Highlight Saturation للكاميرا الخلفية على 1.7، و الـ Shadow Saturation على 2.3. أما الكاميرا الأمامية فقم بضبط الـ Highlight Saturation على 1.1، والـ Shadow Saturation على 2.0.


بإمكانك تجربة هذه الإعدادات أيضًا:


  • قم بتغيير إعدادات الـ Saturation بالترتيب من الأعلى إلى 2.4، 2.7 للخلفية و 2.0، 2.3 للأمامية. وهذه مقارنة بالصور بين جوجل كاميرا بعد ضبط الإعدادت وبين الكاميرا الأساسية لهاتف ريدمي نوت 9s










قم بتجربة هذه الإعدادات وأخبرنا بالفرق الذي لاحظته على هاتف ريدمي نوت 9s. وبعد تقديمنا لتطبيق Google Camera لهاتف ريدمي نوت 9s، إذا كان لديك أي استفسار فلا تتردد في ذلك من خلال صندوق التعليقات بالأسفل، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت.


مقالات قد تهمك

مقالات ذات صلة جميع مقالات