تنزيل جوجل كاميرا لهاتفي ريلمي 6 وريلمي 6 برو

قيم هذا المقال :
(584 الأصوات)

يتميز كل من هاتف ريلمي 6 وريلمي 6 برو بقدرات كاميرا رائعة، ولكن دائمًا ما يبحث المستخدمين عن أفضل الطرق لالتقاط الصور الرائعة، أو الاستفادة من قدرات هذه الكاميرا المذهلة من خلال تنزيل جوجل كاميرا على هواتفهم. ولذلك يرغب المستخدم دائمًا في استخدام تطبيق Google Camera بدلاً من تطبيق الكاميرا الأساسي للهاتف، نظرًا لما يتمتع به من إمكانيات وميزات رائعة، يمكنك من خلالها التقاط أفضل الصور حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.


سلسلة هواتف جوجل بيكسل تحتوي على تطبيق جوجل كاميرا وبالتالي يمكنها التقاط صور مذهلة نظرًا لأنها تمتلك معالجة صور ممتازة. بإمكانك أيضًا من خلال هاتفك سواء كنت تمتلك هاتف ريلمي 6 او ريلمي 6 برو، أن تحصل على نفس جودة الصور عندما تقوم بتثبيت تطبيق Gcam على هاتفك.


تنزيل وتثبيت جوجل كاميرا على هاتفي ريلمي 6 وريلمي 6 برو


اولاً يجب عليك تنزيل المفات المطلوبة بالأسفل، يوجد ملفان في الرابط، الأول جوجل كاميرا والثاني ملف الكونفيج XML لضبط الإعدادات

للتحميل اضغط هنا


  • بعد تحميل التطبيق قم بتثبيته بالنقر عليه كما تفعل دائمًا عند تثبيت أي تطبيق، مع ملاحظة أنه يجب تفعيل خيار السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.
  • قم بفتح مدير الملفات وانشيء مجلد بأسم Gcam في مسار تخزين الهاتف، ثم افتح هذا المجلد وانشيء مجلد آخر بأسم Cofigs7.


أقرأ أيضًا



  • الآن انسخ ملف XML الذي قمت بتنزيله والصقه في مجلد configs7 الذي انشأته منذ قليل.
  • وأخيرًا قم بفتح تطبيق جوجل كاميرا واضغط على المساحة السوداء الموجودة بين أيقونة الغالق والصور التي تم التقاطها مرتين متتاليتين، ثم حدد ملف XML الذي قمت بلصقه من النافذة المنبثقة.




 يمكنك الآن الاستمتاع بمزايا تطبيق جوجل كاميرا على هاتف ريلمي 6 وريلمي 6 برو. أخبرنا في التعليقات هل تمكنت من التقاط صور بجوجل كاميرا على هاتفك؟ إذا كنت قد تمكنت دعنا نرى إبداعاتك من خلال رفع الصور في صندوق التعليقات بالأسفل.


مقالات قد تهمك

مقالات ذات صلة جميع مقالات