تحميل جوجل كاميرا لهاتفي ريلمي 7 وريلمي 7 برو مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

يعد هاتف ريلمي 7 و ريلمي 7 برو من أكثر الهواتف المنتظرة التي توفر كاميرا مميزة في الفئة المتوسطة. حيث قامت شركة ريلمي التابعة لشركة اوبو بتحسين أداء الكاميرا في سلسلة ريلمي 7 مقارنةً بسلسلة ريلمي 6. ومن إحدى الميزات البارزة في سلسلة Realme 7 هي الكاميرا، وذلك بفضل مستشعر سوني IMX682 الجديد بدقة 64 ميجابكسل. وفي حالة ما إذا كنت تبحث نسخة متوافقة من جوجل كاميرا مع سلسلة ريلمي 7، فهنا يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي 7 وريلمي 7 برو.



مع سلسلة ريلمي 7، قامت الشركة باستبدال مستشعر الكاميرا المقربة - الموجود في ريلمي 6 برو - بمستشعر عمق. يعمل الهاتف بمستشعر كاميرا أساسي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. وتقدم الشركة أيضًا بعض الخيارات الجديدة في تطبيق الكاميرا الأساسي، التي تتيح للمستخدمين التقاط بعض الصور الرائعة. وبالحديث عن الميزات، حصلت أوضاع 64 ميجابكسل و NightScape على مفاتيح للتبديل بين وضع الذكاء الاصطناعي AI والوضع الاحترافي Pro، إلى جانب الفلترات الليلية الجديدة المعروفة أيضًا بإسم Starry Mode.


قد يهمك أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية لهاتفي ريلمي 7 وريلمي 7 برو بجودة +FHD


وبالرغم من أن Google Camera على هاتف Realme 7 و Realme 7 Pro تلتقط بعض الصور الرائعة في الإضاءة الضعيفة، إلا أنها ليست رائعة في كل الظروف. لذا، فإن كنت تبحث عن تطبيق كاميرا Google (المعروف أيضًا بإسم Gcam) لسلسلة هواتف ريلمي 7، فيسعدني أن أخبرك بأن أحدث إصدار وهو Gcam 7.4 متوافق مع سلسلة Realme 7.


وبالحديث عن الميزات، فإن Google Camera 7.4 يحتوي على وضع Night Sight لالتقاط أفضل الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وكذلك يحتوي على وضع التصوير الفلكي وتركيز العدسة، ووضع البورتريه والتصوير البطيء وخاصية PhotoSphere، وملصقات الواقع المعزز AR، ودعم RAW، والتصوير البانورامي ووضع +HDR، ووضع Google Lens وغيرها من الميزات. ننتقل إذن إلى تحميل وتثبيت كاميرا Google على Realme 7 و Realme 7 Pro.


تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme 7 و Realme 7 Pro


تحتوي سلسلة ريلمي 7 على Camera2 API ممكن بشكل افتراضي، وبالتالي سيسمح للمستخدمين تثبيت تطبيق جوجل كاميرا والاستمتاع بكامل مزاياه دون الحاجه لعمل روت. قمنا بوضع إصدارين مختلفين لجوجل كاميرا أدناه، كلاهما يعمل بشكل ممتاز على ريلمي 7 وريلمي 7 برو. الأول هو جوجل كاميرا 7.4 بيتا بواسطة المطور Arnova8G2 والثاني جوجل كاميرا 7.3 بواسطة المطور Urnyx05 و Wichaya.



خطوات تثبيت كاميرا Google على سلسلة هواتف Realme7


ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا الجديد، تأكد من حذف الإصدار القديم في حالة ما إذا كنت قد قمت بتثبيته من قبل.


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • اضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت
  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت
  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك

  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


تنزيل تطبيق Google Camera لا يكفي وحده، ولكن تحتاج إلى ضبط الإعدادات مما يتيح لجوجل كاميرا العمل بشكل صحيح على ريلمي 7 وريلمي 7 برو.


الإعدادات الموصى بها


الإعدادات الموصى بها لإصدار GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.1_Wichaya_V2.7.3.apk:


  • افتح تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك ثم قم بتمكين وضع +HDR المحسّن (enhanced) من الإعدادات
  • من الإعدادات توجه إلى Advanced ثم Auxiliary Camera وقم بتمكين الكاميرا المساعدة (Auxiliary Camera) و Show buttons و Wide و Telephoto
  • من الإعدادات توجه إلى Advanced ثم قم بتعطيل خيار zoom in portrait mode


أما بالنسبة لـ Google Camera 7.4 يمكنك اللعب بالإعدادات حتى تصل للنتيجة التي تراها مناسبة بالنسبة لك.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات