تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي الرائد Mi 11 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

أطلقت شركة شاومي أحدث هواتفها الرائدة Mi 11 في أول يناير الماضي. يحتوي الهاتف على تطبيق الكاميرا الافتراضي الخاص بشاومي، والذي يأتي بميزات جيدة مثل الوضع الليلي المخصص. ولكن في حالة ما إذا كنت ترغب في الحصول على صور بتفاصيل أكثر حتى في ظل ظروف الإضاءة الضعيفة، فيمكنك استخدام Google Camera. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي Mi 11.


تنزيل جوجل كاميرا لهاتف Xiaomi Mi 11


يحتوي Mi 11 على شاشة أموليد مقاس 6.81 بدقة 1440 × 3200 بكسل، ويعمل بواجهة MIUI 12.5 المستندة إلى نظام اندرويد 11. يأتي الهاتف مع المعالج الجديد والقوي سناب دراجون 888، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 8/12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128/256 جيجابايت. يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية من الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، وبطارية بحجم 4600 مللي أمبير.




إذا كنت تمتلك هاتف Xiaomi Mi 11، فيمكنك الآن تحميل وتثبيت أحدث إصدار من جوجل كاميرا. حيث أصبح إصدار GCam 8.1 متوفرًا بفضل المطورين مثل BSG و Arnova8G2.


أحدث إصدار من كاميرا Google لهاتف Mi 11 هو Google Camera 8.1. حيث تم إطلاق هذا الإصدار من قبل جوجل على اندرويد 11، ويمكنك تثبيته الآن على هاتف Mi 11. يأتي جوجل كاميرا 8.1 لهاتف Mi 11 مع مجموعة من الميزات الرائعة، بما في ذلك وضع التصوير الليلي Night Sight والوضع الفلكي ووضع البورتريه والسينيمائي، والتصوير البانورامي، و +HDR والمزيد.


ملاحظة: Google Camera 8.1 هو أحدث إصدار لجوجل كاميرا مستندًا إلى اندرويد 11. وهو التطبيق الافتراضي لأجهزة Google Pixel، حيث قام المطورون بعمل كبير لجعل التطبيق يعمل على العديد من هواتف الأندرويد.


أدناه يمكنك تحميل جوجل كاميرا المتوافق مع هاتف شاومي Mi 11، ومن المفترض أنه سيعمل على نظامي اندرويد 10 واندرويد 11 بدون مشاكل.


قد يهمك أيضًا: تحميل جوجل كاميرا لهاتف Poco M3 مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات


تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي Mi 11


قمنا بجلب إصدارين، أحدهما بواسطة المطور BSG، والآخر بواسطة Arnova8G2. كلا المطورين قاما بتحديث الإصدار الخاص بهما باستخدام جوجل كاميرا 8.1، ومن المفترض أن يعمل بشكل جيد على Mi 11.


تنزيل GCam 8.1 من BSG

تنزيل GCam 8.1 من Arnova8G2


خطوات تثبيت كاميرا Google على هاتف Xiaomi Mi 11


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت




  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت




  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك مي 11
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


هذا كل ما يتعلق بتحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Mi 11. إذا قمت بتجربة Google Camera على هاتفك مي 11، اذكر لنا تجربتك في صندوق التعليقات أسفل الموضوع.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات