تحميل جوجل كاميرا لهاتف Poco M3 مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

قيم هذا المقال :
(167 الأصوات)

أعلنت Poco العلامة التجارية التابعة لشاومي في نوفمبر 2020 عن أحدث هاتف من الفئة الاقتصادية لها Poco M3. يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا مميز وذلك بفضل المستشعر الأساسي الذي يأتي بدقة 48 ميجابكسل. يدعم الهاتف أحدث إصدار من جوجل كاميرا والذي يمكنك من خلاله التقاط أفضل الصور بتفاصيل عالية جدًا. ولحسن الحظ، تمكن المطورون من توفير أحدث إصدار من Google Camera لـ Pixel 5 وهو متوافق مع هاتف Poco M3. فمن خلال هذا المقال، يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف Poco M3.


تنزيل جوجل كاميرا لهاتف Poco M3


يأتي هاتف بوكو M3 مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية من الخلف، مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر عمق. يحتوي الهاتف على تطبيق الكاميرا الافتراضي الخاص بواجهة MIUI، حيث يأتي التطبيق بمجموعة من الميزات مثل الوضع الليلي المخصص، ووضع 48 ميجابكسل والذكاء الاصطناعي AI و HDR، والوضع الاحترافي والمزيد. ولكن إذا كنت ترعب في التقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة الضعيفة، فيمكنك استخدام وضع Night Sight والوضع الفلكي في تطبيق Google Camera على هاتف Poco M3.




أحدث إصدار Google Camera 8.1 تم نقله من هاتف Pixel 5، يأتي بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة. الإصدار الخاص بـ BSG يعمل بشكل رائع على هاتف Poco M3. وبالحديث عن الميزات، فإن تطبيق جوجل كاميرا يدعم التصوير الفلكي، ووضع النايت مود، والتصوير بطيء الحركة، و Playground (ملصقات AR) و PhotoSphere، بالإضافة إلى دعم RAW، ووضع Google Lens، ووضع البورتريه والتصوير البانورامي و +HDR والمزيد. نتوجه إذن إلى تنزيل جوجل كاميرا وتثبيته على Poco M3.


قد يهمك أيضًا: شرح طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف شاومي Poco M3


تحميل جوجل كاميرا لهاتف Poco M3


إذا كنت تبحث عن إحدث إصدار من جوجل كاميرا لهاتف Poco M3، فيمكنك تحميله من خلال هذا المقال. إليك أفضل GCam يمكنك استخدامه على بوكو إم 3. فيما يلي روابط تحميل إصدارين مختلفين، GCam 8.1 من المطور BSG و GCam 7.4 من المطور Parrot043، وكلاهما يعملان بشكل جيد مع Poco M3.


تحميل جوجل كاميرا 8.1

تحميل جوجل كاميرا 7.4

MGC_8.1.101_A9_V0a_Clone.apk

MGC_7.4.104_Parrot043-v3.apk


خطوات تثبيت كاميرا Google على هاتف Poco M3


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • اضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت
  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت
  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك بوكو إم 3
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


في حالة ما إذا كنت تواجه أية أخطاء أو مشكلات، فقم بالتأكد من تطبيق الإعدادات الموصى بها قبل البدء في استخدام التطبيق.


الإعدادات الموصى بها


الإعدادات الموصى بها لإصدار MGC_8.1.101_A9_V0a_Clone.apk:


  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك قم بتشغيله
  • اسحب لأسفل من الشاشة الرئيسية لتطبيق جوجل كاميرا
  • قم بتمكين خيار HDR+ enhanced


ليست هناك حاجة لتغيير الإعدادات في هذا الإصدار، ولكن في حالة ما إذا كنت ترغب في تغييرها، يمكنك التوجه إلى إعدادات تطبيق GCam، ثم النقر على Mod settings، وتغيير الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك.


أما بالنسبة لـ Google Camera 7.4، ما عليك سوى تثبيت التطبيق والبدء في التقاط الصور.


هذا كل ما يتعلق بتحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Poco M3. إذا قمت بتجربة Google Camera على هاتفك بوكو M3، اذكر لنا تجربتك في صندوق التعليقات أسفل الموضوع.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات