تحميل جوجل كاميرا لهاتف Poco X3 NFC مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(1536 الأصوات)

أعلنت بوكو العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي خلال هذا الشهر عن أحدث هواتفها وهو Poco X3 NFC بسعر منافس جدًا. يقدم الهاتف مواصفات رائعة بالنسبة لسعرة المعقول، فمن خلال المعالج الجديد سناب دراجون 732G سوف تحصل على أداء قوي، بالإضافة إلى شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وكل ذلك بسعر 200 يورو فقط. يحتوي هاتف بوكو إكس 3 NFC على إعداد كاميرا رباعية وتقدم صور مميزة، ولكن سيكون من المثير للاهتمام تجربة تطبيق جوجل كاميرا مع الهاتف. فمن خلال هذا المقال ستتمكن من تنزيل تطبيق Google Camera لهاتف Poco X3 NFC مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات.




بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بجوجل كاميرا، فهو يعد تطبيق الكاميرا الأساسي لهواتف Pixel الذي طورته شركة جوجل، حيث يأتي مشبع بالذكاء الاصطناعي. فبدلاً من إنشاء لقطات HDR متعددة الإطارات أو التقاط صور أحادية اللقطة، يعمل جوجل كاميرا على التقاط أكثر من اثنى عشرة لقطة في كل مرة تقوم فيها بالضغط على زر الغالق، حيث يستخدم خوارزميات تصوير حسابية لتجميع أفضل الصور معًا. النتيجة النهائية التي يقدمها GCam هي صورة بتفاصيل أكثر ونطاق ديناميكي رائع مع إضاءة أفضل بشكل عام.


يعد تثبيت تطبيق Google Camera على هاتف Poco X3 NFC أمرًا بسيطًا للغاية، ولكن نظرًا إلى أن الهاتف لا يزال جديدًا في السوق، لم يستطع المطورون بعد من جعل جميع عتاد الهاتف يعمل بشكل صحيح مع التطبيق. حاليًا، يبدو أن الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل والكاميرا السيلفي بدقة 20 ميجابكسل هما فقط الذان يعملان، وفي المستقبل القريب ربما نرى إصدارات أخرى تسمح لك باستخدام الكاميرا الماكرو والعدسة فائقة الاتساع على هاتف Poco X3 NFC.


قد يهمك أيضًا: تنزيل تطبيق Google Camera 7.3 مع دعم Auxiliary Camera [بدون روت]


جوجل كاميرا لهاتف Poco X3 NFC


النتائج التي سوف تحصل عليها من جوجل كاميرا على هاتف Poco X3 NFC أفضل بشكل ملحوظ من نتائج تطبيق الكاميرا الافتراضي. وبالرغم من عدم وجود تحول كبير في توازن اللون الأبيض، يبدو أن Google Camera يخفف التشبع قليلاً ويعمل على زيادة التباين والحدة.


عند إلقاء نظرة على الصور الموجودة أدناه، سوف تلاحظ أن جوجل كاميرا يحافظ على الكثير من التفاصيل. ستلاحظ ذلك سواء في ظروف الإضاءة القوية بالنهار أو في ظروف الإضاءة الضعيفة في الليل. وتعد الكاميرا السيلفي في Poco X3 NFC أكثر ما يمكن ملاحظته. وكعادة الشركات المصنعة الصينية، تضيف بوكو قدر كبير من النعومة في الوجه عند التقاط صور سيلفي وكأنه فيلتر تجميل، وهذا عكس ما يفعله تطبيق GCam، الأخير يقدم تفاصيل لدرجة أنك سترى المسام والحبوب التي على وجهك.




من الأشياء التي يتفوق فيها تطبيق GCam هي لقطات الصور البورتريه، العزل هنا رائع حقًا، بالرغم من أنه لا يستخدم سوى البيانات من مستشعر الكاميرا الرئيسي للقيام بالعزل. ويبدو أن تطبيق بوكو الافتراضي يعاني مع عزل الأطراف حول الأشياء قليلاً، بالرغم من أنه يستخدم المستشعر الرئيسي ومستشعر العمق الذي يأتي بدقة 2 ميجابكسل للمساعدة في حساب المسافة بين الهدف في المقدمة والخلفية.


قد يهمك أيضًا: تحميل جوجل كاميرا لهاتف Poco M3 مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات


وبشكل عام، يعد تطبيق جوجل كاميرا إضافة ممتازة لتجربة الكاميرا في Poco X3 NFC. وفي المستقبل القريب سيتمكن المستخدمون من الاستفادة الكاملة من جميع الكاميرات عند توفر إصدار أفضل يدعم التصوير بالكاميرا الماكرو والكاميرا ذات العدسة فائقة الاتساع.


وإليكم بعض الصور التي تم التقاطها بواسطة جوجل كاميرا وكاميرا الهاتف الافتراضية في ظروف إضاءة مختلفة توضح الفرق بينهم:



تحميل Google Camera لهاتف Poco X3 NFC


من المفضل دائمًا حذف الإصدار الأقدم من جوجل كاميرا قبل تثبيت الإصدار الأحدث. والشيء الجيد هو أنه لن تحتاج إلى عمل روت للهاتف للاستمتاع بمزايا جوجل كاميرا، لأن Camera2 API يأتي ممكنًا بشكل افتراضي. هذه النسخة تم تطويرها بواسطة Urnyx05:



تحديث بتاريخ 13 نوفمبر 2020

  • أحدث نسخة من trCamera وهي إصدار 7.4 ولا تحتاج إلى أي تعديل أو ضبط إعدادات، فقط قم بتحميلها وتثبيتها على هاتفك. والشيء المميز هي أنها متوافقة مع ريدمي نوت 9s ونوت 9 ونوت 9 برو ونوت 8 ونوت 8 برو وكذلك بوكو X3. للتحميل من هنا.


خطوات تثبيت كاميرا Google على هاتف Poco X3 NFC


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • اضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت
  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


وإلى هنا تكون قد انتهيت من تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك بنجاح. يمكنك الآن الاستمتاع بجميع مزايا تطبيق GCam على هاتف Poco X3 NFC.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات