تحميل جوجل كاميرا لهاتف POCO F3 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

يعد Poco F3 من أحدث هواتف بوكو التابعة لشركة شاومي التي توفر أجهزة Flagship Killer قوية جدًا في هذه الفئة. ويأتي الهاتف الجديد بإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، ولحسن الحظ، فقد عثرنا على إصدار لـ Google Camera يعمل بشكل جيد مع الهاتف. فمن خلال هذا المقال، يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي POCO F3.


تنزيل جوجل كاميرا لهاتف POCO F3


أجهزة بوكو و ريدمي من شاومي دائمًا ما تأتي تحت شعار القيمة مقابل السعر في الفئة المتوسطة والعليا التي تقدم كل ما يحتاجه المستخدمين. ومع ذلك، فعلى الرغم من هذه الهواتف جيدة بما يكفي، إلا أن البعض لا يفضل نتائج تطبيق الكاميرا الافتراضي على هواتف شاومي. لذا، يلجأ البعض إلى تنزيل جوجل كاميرا على هواتفهم، والذي يعطيهم نتائج أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة وفي جميع الأوضاع.


ونظرًا لعد وجود خوارزميات برمجية قوية، لا تقدم هواتف الفئة المتوسطة جودة الصور المذهلة التي يتوقعها المستخدمون وفقًا لعدد الميجابكسل أو مجموعة كبيرة من مستشعرات الكاميرا. لذلك، يبدأ المستخدمون في البحث عن تطبيق GCam نظرًا لأدائه الرائع.


في الحقيقة، لا يوجد تطابق بين تطبيق الكاميرا الافتراضي لـ MIUI وتطبيق جوجل كاميرا. إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي على الهواتف الذكية، أو تقوم بإنشاء مقاطع فيديو vlogs باستخدام Poco F3، فإن تطبيق جوجل كاميرا هو الأفضل حتى الآن، ولا يوجد بدائل أفضل منه في الوقت الحالي.


يحتوي هاتف Poco F3 على إعداد كاميرا ثلاثية خلفية، حيث يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة 5 ميجابكسل ماكرو، مع PDAF، وفلاش LED، بالإضافة إلى دعم وضع البانوراما و HDR والمزيد. من الأمام، يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل، تدعم وضع HDR.




تطبيق Google Camera لهاتف بوكو F3 يتضمن العديد من الميزات مثل وضع التصوير الفلكي، ووضع Night Sight، و Lens Blur، ووضع التصوير بطيء الحركة، و PhotoSphere، و TimeLapse، ووضع HDR و +HDR و +HDR المحسن، ودعم تنسيق RAW، وملصقات AR، ووضع البورتريه، ووضع التصوير البانورامي .. إلخ.


بالحديث عن إعدادات تطبيق كاميرا Google لهاتف POCO F3، فإنه يحتوي على العديد من الخيارات المفيدة التي يمكن للمستخدمين ضبطها وفقًا لتفضيلاتهم. ومع ذلك، نظرًا إلى أن التطبيق منقول، فقد لا تعمل بعض الميزات أو الإعدادات على جميع الهواتف في بعض الحالات. وبفضل المطور Urnyx05، نشارك معكم اليوم تطبيق Google Camera 8.1 لهاتف POCO F3.


تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي POCO F3



قد يهمك أيضًا: تحميل جوجل كاميرا لهاتف Poco X3 Pro مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات


خطوات تثبيت كاميرا Google على هاتف POCO F3


ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا جديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم أولاً.


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت




  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت




  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك بوكو إف 3
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


هذا كل ما يتعلق بتحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف POCO F3. إذا قمت بتجربة Google Camera على الهاتفين، اذكر لنا تجربتك في صندوق التعليقات أسفل الموضوع.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات