تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

قيم هذا المقال :
(9953 الأصوات)

قامت ريدمي العلامة التجارية التابعه لشركة شاومي بإطلاق سلسلة ريدمي نوت 10 عالميًا. حيث حصلت السلسلة الجديدة على ترقية كبيرة من حيث الشاشة والكاميرات. حيث يتميز الإصدار القياسي بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، بينما يأتي ريدمي نوت 10 برو بمستشعر 108 ميجابكسل. أحد أفضل الأشياء هو أن سلسلة ريدمي نوت 10 تدعم تطبيق Google Camera المعروف أيضًا باسم GCam. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro.


تنزيل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro


يتوفر جوجل كاميرا لـ ريدمي نوت 10 و ريدمي نوت 10 برو وكذلك للإصدار الهندي ريدمي نوت 10 برو ماكس. قبل الانتقال إلى قسم التحميل، سنلقي نظرة مقربة على ميزات الكاميرا في هاتف Redmi Note 10 Pro. يتميز أحدث هاتف من شاومي بمستشعر سامسونج ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل. يأتي الهاتف بتطبيق الكاميرا الافتراضي من شاومي، إلا أنه يدعم تقنية دمج 9 بكسلات في بكسل واحد، ويدعم أيضًا الذكاء الاصطناعي والوضع الليلي المخصص التي تلتقط صور حادة ورائعة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة وكذلك لقطات وضع التصوير الفلكي، فيمكنك تنزيل تطبيق جوجل كاميرا على ريدمي نوت 10 و ريدمي نوت 10 برو.




لحسن الحظ، يعمل أحدث إصدار من تطبيق Google Camera بشكل جيد على سلسلة Redmi Note 10، وهو إصدار GCam 8.1. حيث يدعم آخر إصدار من جوجل كاميرا ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ووضع Night Sight، والتصوير بطيء الحركة، ووضع البورتريه، ووضع الجمال، و Lens Blur، ودعم RAW و +HDR المحسن والمزيد. نتوجه إذن إلى تحميل وتثبيت كاميرا Google على كل من Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max.


تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro


الشيء الجميل هو أن سلسلة هواتف ريدمي نوت 10 من شاومي تدعم Camera2 API بشكل افتراضي إلى جانب دعم RAW، مما يسمح للمستخدمين تحميل تطبيق جوجل كاميرا واستخدامه بدون الحاجه لعمل روت. يمكنك تنزيل أحدث إصدار GCam 8.1 من المطور BSG و GCam 7.3 من المطور Urnyx05. ويبدو أن كلا الإصدارين متوافقين مع ريدمي نوت 10، و ريدمي نوت 10 برو، وكذلك ريدمي نوت 10 برو ماكس (الهندي). وفي حالة ظهور إصدارات جديدة سنقوم بتحديث المقال وإضافتها هنا، لذا كن على تواصل معنا.



قد يهمك أيضًا: تنزيل تطبيق google camera لهواتف الأندرويد


خطوات تثبيت كاميرا Google على هاتف ريدمي نوت 10 وريدمي نوت 10 برو


ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا جديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم أولاً. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار ليس إصدارًا ثابتًا من جوجل كاميرا، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت




  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت




  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك ريدمي نوت 10/برو
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


إصدار GCam 8.1 لا يحتاج إلى أي تغييرات، ولكن إذا كنت تستخدم إصدار GCam 7.3 على سلسلة ريدمي نوت 10، فيمكنك تطبيق الإعدادات الآتيه للحصول على نتائج أفضل.


الإعدادات الموصى بها لـ GCam 7.3


  • قم بتحميل ملف التكوين من هنا على هاتفك
  • توجه إلى مدير الملفات، وقم بإنشاء مجلد جديد بأسم GCam
  • افتح مجلد GCam الذي أنشأته ثم قم بإنشاء مجلد آخر بأسم configs7
  • الآن قم بلصق ملف التكوين الذي قمت بتحميله داخل مجلد configs7
  • بعد الإنتهاء من ذلك، قم بتشغيل تطبيق جوجل كاميرا، وانقر مرتين متتاليتين على المنطقة السوداء الفارغة بجانب زر الغالق



  • ستظهر لك نافذة منبثقة، اضغط على كلمة restore وقم باختيار ملف التكوين الذي الصقته في مجلد configs7

  • قم بعمل الخطوة الأخيرة مرتين لأن ملف التكوين قد لا يتم تحميله من المرة الأولى


هذا كل ما يتعلق بتحميل تطبيق جوجل كاميرا لسلسلة هواتف ريدمي نوت 10. إذا قمت بتجربة Google Camera على Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro، اذكر لنا تجربتك في صندوق التعليقات أسفل الموضوع.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات