تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة MIUI 12.5 بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(222 الأصوات)

يعد MIUI 12.5 هو أحدث إصدار واجهة لنظام التشغيل الخاص بهواتف شاومي. تم الإعلان عنه بالأمس مع خلال حدث إطلاق الهات الرائد Mi 11. تحديث MIUI 12.5 هو أول تحديث ثانوي بعد التحديث الرئيسي MIUI 12، حيث يأتي بالعديد من الميزات الجديدة، بالإضافة إلى بعض التغييرات في الواجهة.


يمكنك معرفة جميع ميزات MIUI 12.5 من هنا. يحتوي نظام MIUI 12.5 أيضًا على مجموعة خلفيات مذهلة، يمكنك من خلال هذا المقال تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة MIUI 12.5 بجودة عالية.




تنزيل خلفيات واجهة شاومي الجديدة MIUI 12.5


يعد MIUI 12.5 تحديث ثانوي سيتم طرحه على مراحل لمجموعة من أجهزة شاومي. يتوفر التحديث في الوقت الحالي كإصدار تجريبي مغلق في الصين. ومن المقرر إطلاق الإصدار التجريبي العام في منتصف يناير 2021 لهواتف شاومي المؤهلة. يمكنك التحقق من هذا المقال لمعرفة إذا كان هاتفك مؤهلاً للحصول على تحديث MIUI 12.5 أم لا.


يحمل تحديث MIUI 12.5 العديد من الميزات الجديدة مثل +MIUI التي تتيح للمستخدمين توصيل هواتف شاومي بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. فمن خلال ميزة +MIUI بإمكان المستخدمين عرض الإشعارات على الكمبيوتر واستخدام التطبيقات من هاتف شاومي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجلب تحديث MIUI 12.5 أيضًا ميزة فقاعة الدردشة المتوفرة بالفعل على اندرويد 11.




يحتوي تحديث MIUI 12.5 أيضًا على تغييرات طفيفة على واجهة المستخدم مثل لوحة الإشعارات المحسنة وقائمة الطاقة الجديدة مع عناصر التحكم في مستوى الصوت والمزيد. تدعي شاومي أيضًا أنه مع واجهة MIUI 12.5، ستكون هواتف شاومي نظيفة بحيث أنها ستمتلك أقل عدد من التطبيقات المثبتة مسبقًا. وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل أيضًا على خلفيات MIUI 12.5 التي يمكنك تحميلها من خلال هذا المقال على أي هاتف.


قد يهمك أيضًا: تحميل خلفيات MIUI 12 الحية لجميع هواتف الاندرويد [APK]


خلفيات MIUI 12.5


يوجد بالفعل مجموعة من الخلفيات المتوفرة على واجهة MIUI 12. ولكن MIUI 12.5 يضيف بعض الخلفيات الجديدة المذهلة. تبدو الخلفيات الجديدة في الحقيقة ساحرة للغاية. فكرة هذه الخلفيات هي نفسها التي نحصل عليها في الخلفيات الحية Snow Mountain و Geometry. تتضمن المجموعة خلفيات جبلية وهندسية وحلوي ومناظر طبيعية والمزيد. مجموع الخلفيات على MIUI 12.5 حوالي 32 خلفية يمكنك تنزيلها على هاتفك. يمكنك معاينة الخلفيات أدناه قبل التحميل.



تحميل خلفيات واجهة MIUI 12.5


عدد خلفيات MIUI 12.5 حوالي 32 خلفية بدقة 1080 × 2340. قم باختيار رابط واحد فقط للتحميل.


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات واجهة شاومي الجديدة MIUI 12.5.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات