تحميل خلفيات MIUI 12.5 الحية لجميع هواتف الاندرويد [Super Wallpapers APK]

قيم هذا المقال :
(1422 الأصوات)

واجهة MIUI 12 الخاصة بهواتف شركة شاومي متوفرة منذ فترة طويلة، وهي مزودة ببعض الميزات الرائعة مثل مجموعة جديدة من الخلفيات. هناك أيضًا بعض الخلفيات الحية الرائعة في واجهة MIUI 12. وتواصل شاومي إضافة العديد من الخلفيات الحية مع التحديثات الجديدة، حيث أضافت في آخر تحديث MIUI 12 خلفيات جديدة. ومع ذلك، فإن ميزة الخلفيات الحية غير مدعومة لجميع هواتف شاومي، وتقتصر هذه الميزة على بعض الهواتف التي تمتلك عتاد قوي مثل Mi 10 و Poco F2 Pro وما إلى ذلك. ولحسن الحظ، تمكنا من الحصول على الخلفيات الحية، ولذلك يمكنك تحميل MIUI 12 Live Wallpapers على أي هاتف اندرويد من خلال هذه المقالة.


إذا كنت من متابعي مقالاتنا عن الخلفيات الرسمية، فمن المفترض أنك على دراية بالخلفيات الحية MIUI 12 Super-Earth. حيث أحب الكثير من المستخدمين المفهوم الجديد للخلفية الحية. قمنا بمشاركة مقالين من قبل وهم خلفيات واجهة شاومي MIUI 12 Super Wallpaper، و خلفية Super Saturn الخاصة بهاتف Mi 10 Ultra. ولكن نظرًا إلى أن شاومي تعمل على إضافة خلفيات حية جديدة بانتظام، فقد قررنا كتابة مقال جديد عن الخلفيات الحية الجديدة لواجهة MIUI 12.


تعد واجهة MIUI 12 هي أحدث نظام تشغيل مخصص لهواتف شاومي، وهي متاحة لمعظم هواتف شاومي حتى الآن. تعمل هذه الواجهة أيضًا على اندرويد 10 وكذلك اندرويد 11 استنادًا إلى الهاتف. ولذلك فمن الممكن ألا تكون هذه الخلفيات متاحة لبعض هواتف شاومي. ومع ذلك، يمكنك تثبيت الخلفيات يدويًا، كما أنها تعمل مع الأجهزة الأخرى بخلاف شاومي.


خلفيات MIUI 12 الحية [MIUI 12 Live Wallpapers]


في أحدث إصدار تجريبي من MIUI 12، يجلب اثنين من الخلفيات الحية الجديدة Snow Mountain و Geometry. مع إضافة هاتين الخلفيتين، فإن عدد إجمالي عدد الخلفيات الحية حتى الآن 6 خلفيات حية. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل جميع الخلفيات الحية الخاصة بواجهة شاومي MIUI 12 والتي يمكنك استخدامها على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد. يمكنك معاينة الخلفيات قبل تحميلها أدناه.


قد يهمك أيضًا: شرح تثبيت الروم الهندي على هواتف شاومي عن طريق Fastboot وريكفري TWRP


معاينة MIUI 12 Live Wallpapers




تحميل خلفيات واجهة MIUI 12 الحية


تبدو كل من خلفيات Snow Mountain و Geometry مذهلة، وبالأخص جبل الثلج عن فتح الهاتف وأثناء التمرير يدور جبل الثلج. وخلال هذه الخلفية الديناميكية يتغير اللون بناءً على الوقت. كما تقدم الخلفية الحية Geometry رسوم متحركة رائعة. إذا كنت من محبي خلفيات MIUI 12 الحية، فيمكنك تنزيلها من خلال الرابط أدناه. قم باستخدام رابط جوجل درايف لتنزيل ملف APK وتثبيته على هاتفك.



شرح تثبيت خلفيات Super Wallpapers على هواتف الاندرويد


  • قم بتثبيت ملفات الـ APK الخاصة بـ Super Wallpapers من خلال مدير الملفات.




  • بعد تثبيت الخلفيات الحية بنجاح، توجه إلى متجر جوجل بلاي وابحث عن تطبيق Google Wallpaper وقم بتنزيله. يمكنك تنزيله من هنا أيضًا




  • الآن، قم بفتح تطبيق Google Wallpaper وانتقل إلى الأسفل حتى ترى قسم Live Wallpapers. اضغط على قسم الخلفيات الحية، سترى كل الخلفيات الرائعة التي قمت بتثبيتها على هاتفك.




  • قم باختيار الخلفية الحية التي ترد تطبيقها في جهازك، ثم انقر على أيقونة تعيين خلفية الشاشة. ثم انقر على خيار الشاشة الرئيسية وقفل الشاشة (homescreen and lockscreen) لتعيين الخلفية الحية على كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل.



بهذه الطريقة، يمكنك تعيين أي خلفية حية (Super Wallpapers) على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد.


ملاحظة هامة: إذا لم يتم تطبيق الخلفيات الحية على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. لا تقلق لأن هناك حل بديل. يرجى اتباع الخطوات التالية بعناية:


  • افتح تطبيق السمات على هاتفك (Mi Themes). وتوجه إلى قسم الخلفيات.




  • الآن، قم بتحميل أي خلفية حية من قسم الخلفيات، ثم قم بتعيينها على كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل.



  • بعد تعيين الخلفية الحية، تحقق مما إذا تم تعيين هذه الخلفية على كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. فإذا تم تعيين الخلفية الحية فسيبدو جهازك هكذا.



  • بعد ذلك، افتح تطبيق Google Wallpapers مرة أخرى وحدد الخلفية الحية (Super Wallpaper) التي تريد تعيينها على كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. ستعمل الآن بدون مشكلات على كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل الخاصة بهاتفك.




أخيرًا بعد التمكن من تعيين Super Wallpapers على هاتفك، هكذا ستبدو الشاشة الرئيسية وشاشة القفل على هاتفك.



إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات